جزيرة فريجاتي

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة فريجاتي
    {$title}

    جزيرة فريجاتي هي جزيرة خاصة تمتد نحو 55 كم (34 ميل) من شرق ماهي من الجزر الداخلية الجرانيتية لجزر سيشل . تعرف الجزيرة في المقام الأول باعتبارها من الجزر المنعزلة ، والتي تحتوي على المنتجع الخاص الفاخر وشاطئ آنس فيكتور والذي يشتهر بإعتباره “أفضل شاطئ في العالم” . {$title}


    معلومات عن جزيرة فريجاتي
    جزيرة فريجاتي هي جزيرة خاصة وفريدة من نوعها ، حيث تعجز الكلمات عن وصف هذه الجزيرة . تغطي الجزيرة لكل من الـ تاكاماكا ، والكاجو وأشجار اللوز الهندي ، كما انها أحد الجزر التي تعد موطنا نادراً لسيشيل فضلا عن تواجد العديد من السلاحف العملاقة المعمرة . {$title}

    جزيرة فريجاتي هي جزيرة ذات طراز معماري يجمع بين التصميم المميز من سيشل وكذلك بالي وتايلاند . في القرن ال19 ، وصفت الجزيرة من قبل سلطة الحاكم البريطاني بأنها “الألف ميل البعيد عن بقية العالم” . اليوم ، يقبل الزوار إلى هذه الجزيرة الخاصة للإستمتاع بالهدوء وللبعد عن السياحة الجماعية والإجهاد اليومي من أنماط الحياة المحمومة .

    تقدم جزيرة فريجاتي رحلة فريدة من نوعها لما بها من سبعة شواطئ خلابة ، بالإضافة إلى تميزها بالمياه الواضحة وضوح الشمس ، وكذلك النباتات والحيوانات التي ليس لها مثيل في العالم . على الرغم من قرب الجزيرة نسبياً إلى الجزيرة الرئيسية ” فقط 60 كيلومترا” ، إلا انها من الجزر الهادئة والتي يقبل إليها عدد قليل من الزوار .

    جزيرة فريجاتي هي جزيرة فريدة من نوعها في وسط المحيط الهندي – والتي تقع على بعد ثلاثة كيلومترات مربعة من فريجاتي وهي موطن لنحو 16 مسكن فخم يضم حمام سباحة خاص – تقع كل منها إلى الساحل بحيث يضمن الخصوصية . الجزيرة تفتخر بجمالها وبالعزلة على الرغم من احتوائها على سبعة شواطئها الرائعة مع الاستمتاع بالخصوصية المطلقة .

    تاريخياً
    في القرن ال17 ، كان القراصنة يستخدموا بعض الجزر النائية مثل جزيرة فريجاتي كقاعدة لشن هجمات ضد شركة الهند الشرقية البريطانية .

    في القرن ال18 ، أعلنت المستعمرة الفرنسية على تغيير الجزر قبل حصولها على الاستقلال في عام 1976 . وطوال تاريخها ، أصبحت سيشيل المنزل للناس من جميع القارات وهي عليه اليوم تشتهر بها مزيج من الخلفيات الثقافية . وعلى الترحيب الحار للضيوف من جميع أنحاء العالم .

    الإقامة
    تحتوي جزيرة فريجاتي على 16 فيلا مكيفة الهواء (13 فيلا بغرفة نوم واحدة و 3 من غرفتي نوم) مع مراوح السقف ، وحمام ، واحد داخلي واثنين من أماكن الاستحمام في الهواء الطلق ، وغرفة معيشة منفصلة ، تلفزيون ، مشغل CD / DVD وانترنت واي فاي ، وميني بار ، مبرد نبيذ وبركة سباحة خاصة وجاكوزي وشرفة وجناح لتناول الطعام الخاص . الفيلا الرئيسية متاحة لـ 6 أشخاص بالغين أو 6 راشدين و 3 الأطفال .

    كيفية الوصول
    جزيرة فريجاتي وجهة فريدة لتجربة أفضل معالم سيشيل . ذكرت هذه الجزيرة في العديد من الأساطير والحكايات المميزة والمدفونة تحت الرمال مع تميزها بإحتوائها على أكثر من 10 كم من الطرق ومسارات المشي ، ويمكنك بسهولة استكشاف الجزيرة من خلال تجربة الدواب الكهربائية الخاصة وسيرا على الأقدام .

    جزيرة فريجاتي يمكن الوصول إليها عن طريق البحر والجو . تقدم الجزيرة للخدمات الشخصية للنقل عبر طائرات الهليكوبتر ، طائرة (عن طريق توين اوتر) أو نقل بالقارب من مطار سيشيل الدولي في جزيرة ماهي . وبعد هبوطها في ماهيه ، يقابل الزوار لممثل المطار الخاص وينقلكم بأمتعتكم إلى الجزيرة . {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة