تقرير مصور دوبروفنيك

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    شاطئ بانجي دوبروفنيك
    {$title}


    • السياحة
    شاطئ بانجي ، هو الشاطئ الأكثر شهرة في دوبروفنيك . يعتبر هذا الشاطئ الرملي من الشواطئ الجميلة والمميزة .

    شاطئ بانجي هي واحدة من أفضل الشواطئ المعروفة في دوبروفنيك . يقع الشاطئ بالقرب من وسط المدينة في الجزء القديم من دوبروفنيك وبالقرب من الجزيرة الجميلة من وكروم . يقدم الشاطئ مطعما حيث يمكنك تذوق بعض وصفات الطهي في دوبروفنيك بالإضافة إلى مقهى ، حيث يمكنك التمتع بإطلالة مدهشة مع تناول مشروبك المفضل البارد .

    معلومات عن الشاطئ
    شاطئ بانجي هو أقرب الشواطئ إلى المدينة القديمة ، والذي يرجع إلى القرن ال17 (محطة الحجر الصحي السابق) خارج بوابة بلوتشي . يقبل الكثير من الناس إلى الشاطئ مع الاقبال على استئجار الكراسي في الصالة والمظلات من نادي الشرق والغرب .

    هذا الشاطئ الجذاب ، والذي يقدم إطلالة خلابة على البحر الدافئ الكريستال دوبروفنيك . ومع انحسار الشمس وغروب الشمس الجميلة على شاطئ بانجي ، فإن السباحين يقبلوا لقضاء يوماً مليئ باللعب والاسترخاء في ليلة مثيرة وممتعة .

    شاطئ بانجي هو من أفضل الشواطئ المعروفة في جنوب دالماتيا . وهو الشاطئ الموجود في دوبروفنيك القديمة ، يقع الشاطئ في واحدة من أكثر المدن شعبية في منطقة البحر الأبيض المتوسط ، حيث يقع الشاطئ بالقرب من وسط المدينة ، ومع ذلك ، من أجل الوصول إلى هناك ، يجب أن تترك سيارتك في مواقف سيارات المدينة بالقرب من أسوار المدينة . للوصول الى الشاطئ حيث ان هناك الدرج الخاص بالنزول إلى أسفل . الشاطئ لديه إطلالة جميلة على الجزء القديم من دوبروفنيك وهذه الجزيرة الجميلة الغير مستقرة من الوكروم . في الشاطئ يقدم مطعما لتذوق بعض وصفات الطهي في دوبروفنيك ، بالإضافة إلى مقهى للإستراحة أو للاختباء من الشمس الحارقة .

    تجهيزات الشاطئ
    وقد تم تجهيز الشاطئ مع منطقة استحمام ، منطقة لتغيير الملابس ومنطقة مظللة مع المظلات الخاصة بالتأجير . يستمتع الزوار بالرياضات المائية مثل التزلج ، والطيران الشراعي ، أنبوب المياه والموز وغيرها من الأنشطة المماثلة . شاطئ بانجي لا يصنف باعتباره شاطئ الأسرة لأنه يضم الكثير من المغامرين الشباب ، نظرا للأنشطة المميزة للشاطئ .

    الوصول إلى شاطئ بانجي
    للوصول إلى شاطئ بانجي ، يمكنك الخروج من المدينة المسورة دوبروفنيك من خلال البوابة الشرقية (بوابة بلوتشي) إلى ضاحية دوبروفنيك من بلوتشي . بعد ما يقرب من 100 متر (300 قدم) سيرا على الأقدام وصولاً إلى هذا الشاطئ الجميل في دوبروفنيك .

    لا تدع الفرصة تفوتكم في زيارة شاطئ بانجي في دوبروفنيك ، فهو الشاطئ الأكثر شعبية في دوبروفنيك ، وواحدة من أجمل الشواطئ في منطقة البحر الأبيض المتوسط . أنه يحتوي على منظر جميل من أسوار البلدة وجزيرة وكروم .

    اطلالة على شاطئ بانجي

    {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة