تقرير مصور جزيرة لا غوميرا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    17
    جزيرة لا غوميرا
    {$title}


    جزيرة لا غوميرا ، هي ثاني أصغر جزر الكناري . تقع في المنطقة الغربية وعاصمتها سان سيباستيان دي لا غوميرا . ومن المعروفة أيضا باسم جزيرة الكولومبية ، توقف عندها الأدميرال كريستوفر كولومبوس ، في رحلته لاكتشاف العالم الجديد . يبلغ عدد سكان الجزيرة حوالي 24،000 . {$title}

    معلومات عن جزيرة لا غوميرا
    لا غوميرا هي واحدة من جزر الكناري في اسبانيا ، والتي تقع في المحيط الأطلسي قبالة سواحل أفريقيا . انها ثاني أصغر الجزر السبعة الرئيسية من هذه المجموعة . انها تنتمي الى مقاطعة سانتا كروز دي تينيريفي . عاصمتها سان سيباستيان دي لا غوميرا ، حيث يوجد مقر كابيلدو . {$title}

    جزيرة الكناري هي الجزيرة الصغيرة من لا غوميرا ، والمنطقة المميزة بالمناظر الطبيعية البرية والنباتات الفريدة ، والأماكن النموذجية التي تبهر الزوار .

    غوميرا هي واحدة من جزر الكناري السبعة المشمسة ، وهي واحدة من هذا الارخبيل الذي يقع في المحيط الاطلسي . تقدم الجزيرة لإطلالات خلابة ، وتشتمل معالم الجذب في غوميرا في الشواطئ الدرامية ، من خلال مسارات الجبال الاستوائية والغابات المطيرة الضبابية .

    جزيرة لا غوميرا هي جزيرة تبلغ مساحتها حوالي 369 كيلومترا مربعا . يرجع عمر الجزيرة نحو 12 مليون سنة والتي تشكلت من خلال ملئ الوديان ، مما يعني انها واحدة من الجزر المميزة بالمناظر الطبيعية الخلابة والمدهشة .

    جزيرة لا غوميرا هي جوهرة التراث الطبيعي لجزر الخالدات ، والتي أعلنت كأحد مواقع التراث العالمي من قبل اليونسكو في عام 1986 . انها واحدة من أفضل أسرار الجزر . غابة “إل سيدرو” هي من البقايا الحقيقية والاحتياطية من أجل الحفاظ على الغار . تأتي الحديقة الوطنية في الجزيرة بما تمثل نحو 33.3٪ من المساحة الكلية للجزيرة ، لا غوميرا لديها 16 منطقة مميزة من المناطق الطبيعية للمحمية .

    هناك العديد من أنواع النباتات والحيوانات المستوطنة في الجزيرة . لا بد لنا ان نقوم بتسليط الضوء على السحلية العملاقة من لا غوميرا ، بإعتبارها واحدة من أكثر الأنواع المهددة بالانقراض في العالم .

    طريقة الوصول
    يقبل الزوار إلى جزيرة لا غوميرا عن طريق السفن . يمكن للزوار استخدام العبارة في الوصول مابين لوس كريستيانوس ولا غوميرا ، وسان سيباستيان ، بإعتبارها القناة الرئيسية للجزيرة والتي يمكن الوصول إليها خلال 40 دقيقة .

    عوامل الجذب
    تمتد جزيرة لا غوميرا نحو 15 ميلا ، والتي تجذب للعديد من الزوار لإحتوائها على عوامل الجذب الرئيسية في الحياة البرية بدلا من الحياة الليلية .

    اطلالة علىجزيرة لا غوميرا {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...