جزيرة البطريق

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. جزيرة البطريق
    {$title}


    جزر البطريق (الأفريقية: Pikkewyn-eilande) ، (الألمانية: Pinguininseln) هي مجموعة من الجزر والصخور التي تقع على امتداد 355 كيلومتر (221 ميل) على طول الساحل من ناميبيا ، والذي يسرد رسميا بأنها الجزر البعيدة عن الشاطئ . {$title}

    تضم الجزيرة لأكبر الجزر مع امتداد 0.90 كيلومتر مربع (0.35 ميل مربع) في المنطقة . جزيرة Hollam هي الجزيرة الواقعة في المنطقة الشمالية ، والتي تشمل الطيور على امتداد 10.3 كيلومتر (6.4 ميل . جميع الجزر تقاس معا بنحو 2.35 كيلومتر مربع (0.91 ميل مربع) في المنطقة . {$title}

    معلومات عن الجزيرة
    جزيرة البطريق هي الجزيرة التي تمتد نحو 12.5 هكتار بالقرب من ساحل بيرث ، أستراليا الغربية ، وعلى بعد 700 متر من روكينجهام . فهي موطن لمستعمرة البطريق ، والتي تضم أكبر عدد من الطيور في غرب أستراليا . المياه المحيطة بالجزيرة تشكل حديقة جزر البحرية .

    طريقة الوصول
    العبارات العادية تحمل السياح من وإلى الجزيرة ، مع فرصة الإستمتاع مشاهدة المتنزه البحري . كما يمكن الوصول عن طريق القوارب الخاصة أو السباحة أيضا . المشي عبر المنطقة الرملية مابين المد والجزر ، إلا انه ليس من المستحسن الوصول وقت انخفاض المد . عند ارتفاع المد وتواجد الرياح القوية ، فإنه يؤثر على مدى الخطورة ، وبخاصة بالنسبة للسباحين الضعيفين ، مما يؤدى إلى العديد من حوادث الغرق . ينبغي اتخاذ الزوار اللازم من أجل جلب التوريد الخاصة بهم من الطعام والشراب ، لأنهم لن يجدوا ما يمكن شراؤه في جزيرة البطريق ، على الرغم من أن هناك منطقة جيدة لقضاء متعة الجلوس في نزهة مميزة .

    وقت الزيارة
    ينبغي الإقبال على الجزيرة في الأوقات المحددة ، بينما يحظر الوصول إليها إلا من خلال ساعات النهار المحددة من منتصف سبتمبر إلى أوائل يونيو . وهذا يعني أنه ليس هناك سوى عدد قليل من السكان الذين يعيشوا على متن جزيرة طيور البطريق . ومع ذلك ، هناك العديد من المعالم السياحية الأخرى بما في ذلك تعشش الطيور البحرية ومستعمرة قوامها يحتوي على 500 من البجع .

    جزيرة البطريق لديها العديد من المميزات الجغرافية ، مثل المنحدرات وكهوف البحر الصغيرة ، والرؤوس ، والشواطئ ، والخلجان ، والجسور الشقوق الطبيعية . هناك أيضا العديد من المنابر موجة المعالم .

    تشمل مساحات كبيرة من جزيرة البطريق في شمال الصخرة ، بجع البلاف ، الشاطئ الشمالي ، ساوث بيتش ، شاطئ وسيرفرز . هناك العديد من نقاط مراقبة والممرات في معظم أنحاء الجزيرة . يتم تسييج بعض المناطق أمام الجمهور لحماية الحياة البرية وتقليل تآكل الكثبان الرملية .

    كانت الجزيرة سابقا هي موقع تواجد ماشية استانسيا والأغنام ، ومنذ إزالتها في عام 1960 ، مما أدى إلى ارتفاع أعداد البطريق . تقاسم الجزر مع الغاق ، مما أدى إلى ازدهار مستعمرات البطريق في هذه البيئة الآمنة . يبدأ موسم التكاثر في أوائل أكتوبر ، وينتهي مع الهجرة السنوية شمالا في ابريل / نيسان .

    جزيرة البطريق هي الجزيرة الواقعة في جزيرة Yecapasela في استانسيا Harberton ، على امتداد 85 كم (52 ميلا) إلى الشرق من أوشوايا وعلى بعد 40 ميلا بحريا عن طريق البحر . يمكن للزوار الاستمتاع بجولات من أوشوايا ، مع الاستمرار في بعض الأحيان اتجاه استانسيا . ويسمح لعدد محدود من الجماعات بالمشي مع طيور البطريق .

    سكان البطريق الصغير
    السكان البطريق الصغير الذي يولد في جزيرة البطريق هو متميز وراثيا . في عام 2007 كان هناك ما بين 1600 و 2000 من طيور البطريق في جزيرة البطريق خلال أشهر التكاثر . بحلول عام 2011 ، انخفض العدد إلى حوالي 1000 . لوحظ ان البطاريق تقوم برحلات أطول مما يجعلها عرضة لمواجهة سوء التغذية والمجاعة . طيور البطريق قليلا ما تولد في مكان قريب من حديقة الجزيرة ، على بعد 6.5 كم إلى الشمال .
    {$title} {$title}

     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...