تقرير مصور جزيرة أوشوايا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة أوشوايا
    [​IMG]


    أوشوايا هي عاصمة تييرا ديل فويغو ، في مقاطعة سور ، الأرجنتين . تقع جزيرة أوشوايا في أقصى جنوب العالم ، في الخليج الواسع على الساحل الجنوبي لجزيرة غراندي دي تييرا ديل فويغو ، يحدها من الشمال سلسلة جبال سيلف دفنس ، وعلى الجنوب قناة بيغل . هذه هي البلدية الوحيدة التي تقع في قسم أوشوايا ، والتي تبلغ مساحتها نحو 9390 كم 2 (3625 ميل مربع) .[​IMG]

    معلومات عن الجزيرة
    تقع جزيرة أوشوايا على مضيق بيجل ، وهي أكبر مدينة في الأرجنتين ، ويمكن القول انها واقعة في جنوب المدينة في العالم . في الماضي ، كانت المدينة هي القاعدة التبشيرية للمستعمرة الجزائية والقاعدة البحرية الأرجنتينية . أوشوايا هي الآن مدينة سياحية رئيسية ، مع احتوائها على الكازينوهات والمطاعم اللطيفة ، والتي يقبل إليها الزوار لإستخدامها كقاعدة للمشي ، والرياضات الشتوية ورحلات القارة القطبية الجنوبية .[​IMG]

    جغرافياً
    لطالما وصفت الجزيرة بأنها مدينة أوشوايا في جنوب العالم ، بينما هناك مستوطنات في اقصى الجنوب ، وهي المستوطنة التشيلية التي تضم نحو 2000 من السكان . هذه الجزيرة هي مركز للسكان ، والتجارة ، والثقافة ، وباعتبارها مدينة ذات حجم وأهمية كبيرة .

    المناخ
    أوشوايا تتمتع بمناخ محيطي ، وتقترب من بعض التعاريف المعروفة بمناخ التندرا ، خلاف للتندرا النموذجي في المنطقة المحيطة ، فإن أوشوايا يقع في الغابات الكثيفة ، كما ان الشتاء ليس بارد بشكل خاص . درجات الحرارة بمعدل 1.6 درجة مئوية (34.9 درجة فهرنهايت) في شهر (يوليو) ، و 10.3 درجة مئوية (50.5 درجة فهرنهايت) في أخر شهر (كانون الثاني) .

    تتمتع الجزيرة بالعديد من الأيام الملبدة بالغيوم والضباب ، والتي يبلغ متوسطها نحو 206 في اليوم الغائم في السنة . هذه النتائج في أوشوايا تلقي بمتوسط 3.93 ساعة من ضوء الشمس في اليوم الواحد (بمجموعها السنوي الذي يقدر بنحو 1434 ساعة) أو حوالي 30.2٪ من أشعة الشمس الممكنة . على الرغم من تلقي الجزيرة لنحو 528 مليمتر ، في متوسط هطول الأمطار السنوي ، أوشوايا هي جزيرة رطبة جدا مع معدل الرطوبة النسبية 80٪ . يتم العثور على المناخ المماثل في بويرتو وليامز (شيلي) ، تورشافن (جزر فارو) ، في Unalaska (ألاسكا) ، ريكيافيك (آيسلندا) وستانلي (جزر فوكلاند) .

    يميل الصيف إلى أن يكون غائم ومليئ بالرياح ، تبلغ متوسط درجات الحرارة إلى حوالي 14 درجة مئوية (57 درجة فهرنهايت) خلال النهار ، وحوالي 5 ° C (41 ° F) ليلا . تصل درجات الحرارة من 20 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت) أو أكثر خلال فقط عدد قليل من الأيام ، ويأتي الصقيع ليلا . تتناقص درجات الحرارة تدريجيا خلال فصل الخريف ، تبلغ أقصى درجات الحرارة في حوالي 4.5 درجة مئوية (40 درجة فهرنهايت) ويبلغ الحد الأدنى من درجات الحرارة نحو -1.4 ° C (29 ° F) في فصل الشتاء ، مع الثلوج المتكررة بالإضافة إلى الصقيع والمطر . بعض فصول الشتاء قد تجلب فترات طويلة من الصقيع والثلوج ، في حين فترة الشتاء تجلب العواصف الثلجية . تتحسن درجات الحرارة ببطء شديد خلال فصل الربيع .

    الرياح الجنوبية الغربية تجعل من الجزر الخارجية رطبة ، والتي تصل إلى 1400 ملم في جزيرة دي لوس استادوس (جزيرة ستاتن) . بسبب انخفاض درجات الحرارة على مدار العام . أحيانا ما تواجه أوشوايا للثلوج في فصل الصيف (من نوفمبر إلى مارس) . نظرا لارتفاع خط العرض الجنوبي ، والذي يتأثر بمناخ القطب الجنوبي ، ومنه فإن مدة النهار تختلف اختلافا كبيرا ، والتي تستمر إلى أكثر من 17 ساعة في فصل الصيف وأكثر من مجرد 7 ساعات في فصل الشتاء .

    الاقتصاد
    الأنشطة الاقتصادية الرئيسية هي الصيد والغاز الطبيعي واستخراج النفط ، وتربية الأغنام والسياحة البيئية .

    التصنيع
    يترأس القطاع الصناعي في أوشوايا في مصنع الكترونيات غرونديغ ريناسر ، وهو من بين أكبر المصانع في باتاغونيا .

    السياحة
    جزيرة أوشوايا بابعض المعالم الشهيرة والتي تجذب العديد من الزوار ، وتشمل مناطق الجذب السياحي في الحديقة الوطنية ديل فويغو تييرا وخليج Lapataia . يمكن الوصول إلى الحديقة عن طريق الطرق السريعة ، أو عن طريق قطار العالم . ويوجد في المدينة متحف Yámana . تشتمل معالم جذب الحياة البرية للطيور المحلية وطيور البطريق والفقمة ، ودلافين أوكرا .

    اطلالة على جزيرة أوشوايا[​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...