تقرير مصور جزيرة باهيا هوندا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

  1. جزيرة باهيا هوندا
    {$title}

    باهيا هوندا هي جزيرة في الطبقة السفلى من فلوريدا كيز . غالباً ماتكون الجزيرة غير مأهولة بالسكان ، لكونها ممتدة نحو 524 فدان (2.12 كم 2) من حديقة الدولة باهيا هوندا . {$title}

    معلومات عن باهيا هوناد
    تأسست باهيا هوناد في عام 1961 ، وتحتل الحديقة لمعظم مساحة الجزيرة . تأتي القناة في نهاية غرب الجزيرة بإعتبارها واحدة من أعمق القنوات الطبيعية في فلوريدا كيز . هناك الطريق السريع ما وراء البحار ، والذي يعبر حوالي 36-38،5ميل ، مابين أوهايو و الهاربور الإسبانية بإمتداد 12 ميلا (19 كم) غرب ماراثون ، وعلى مقربة من الطرف الغربي من جسر مايل السبعة . {$title}

    ويلاحظ ان باهيا هوندا لكونها واحدة من أفضل الشواطئ في جنوب فلوريدا . والتي تقع على طول كل من المحيط الأطلسي وخليج المكسيك . وتشمل الأنشطة الشعبية الخاصة بالغوص والسباحة وصيد الأسماك . والتخييم ، والحجرات ، و2 من سلالم القارب الاستثنائية .

    على شاطئ الجزيرة ، سوف تجد أعداد كبيرة من الأعشاب البحرية والصخور ، وعدد قليل من الأسماك .

    حديقة باهيا هوندا
    لا تزال هذه الحديقة هي واحدة من مناطق الجذب الأكثر جمالا . والتي تتمتع بالشواطئ الطبيعية الوحيدة مع الجو اللطيف جدا . ويحيط بها المياه الزرقاء والسماوية الجميلة والكبيرة للسباحة . تضم أيضاً الحديقة لبعض الأماكن لطيفة جدا للمشي .

    الحيوانات
    تتميز الجزيرة بوفرة الحياة البحرية في المياه المحيطة بالجزيرة . قبالة شاطئ السباحين الذين لديهم القدرة على اكتشاف العديد من أنواع أسماك الشعاب المرجانية الصغيرة ، وكذلك الأشعة ، الباراكودا ، وحتى القرش الصغير .

    تم اكتشاف المستعمرة الطبيعية المعروفة فقط من بين الأنواع النادرة لفراشة ميامي الزرقاء في الحديقة منذ عام 1999 . وكان يعتقد أن هذه الفراشة قد انقرضت نتيجة لإعصار أندرو في عام 1992 .

    البحث في نباتات الإقليم
    يتم العثور على العديد من النباتات النادرة ، بما في ذلك حطب الليمون الأصفر (Zanthoxylum flavum) ، فضة النخيل (Coccothrinax argentata) ، قش النخيل (Leucothrinax morrisii) ، ومن الأنواع الصغيرة المهددة بالانقراض مثل مزهر زنبق الشوكة (Catesbaea parviflora) الموجود في الحديقة .


    الأنشطة الترفيهية
    تتمتع الجزيرة بإمتدادها على نحو 2.5 ميل (4.0 كم) من الشاطئ الطبيعي والرمال البيضاء على الشاطئ # 1 في عام 1992 في الولايات المتحدة من قبل “الدكتور بيتش” ستيفن يثرمان (أول شاطئ فلوريدا الذي حصل على هذا التكريم) ، مما يجعلها ذات شعبية جيدة للسباحة . كما تتمتع الجزيرة بالدرب الطبيع بالقرب من محيط شاطئ حديقة التنانير وبحيرة المد والجزر قبل أن تمر عبر الأرجوحة الصلبة الساحلية . ويمكن أن يتم ركوب الدراجات والتزلج على الحديقة بإمتداد 3 .5 ميل (5 .6 كم) وذلك من خلال الطرق المعبدة ، وهناك العديد من أماكن الصيد والتنزه في المنطقة . المركز الطبيعي بالجزيرة به بحر الرمال والذي يتميز بعرض البحر المحلى والحياة الشاطئية ، بما في ذلك الشعب المرجانية ، والقذائف ، وسرطان البحر ، وقنافذ البحر ، وبذور الانجراف ، وإسفنج البحر والسلاحف البحرية .

    الزوارق ومعدات الغوص يمكن أن تكون مستأجرة في الحديقة ، وهناك رحلات القوارب الخاصة بالغطس على الشعاب المرجانية المتاحة . الحديقة هي أيضا جزء من تريل فلوريدا للطيور .

    الموقع
    تقع حديقة باهيا هوندا في ولاية فلوريدا كيز بإمتداد 12 ميلا الى الجنوب من ماراثون على الولايات المتحدة في الطريق السريع رقم 1 مع ميل 36.8 ، جنبا للمحيط .

    الموقع الالكتروني
    bahiahondapark .com

    مواعيد الحديقة
    الحدائق في ولاية فلوريدا مفتوحة يومياً مابين الساعة 08:00 صباحاً وحتى غروب الشمس (كل يوم ، بما في ذلك أيام العطل) . {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...