تقرير مصور جزيرة كورفو اليونان

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة كورفو اليونان
    [​IMG]

    كورفو هي جزيرة يونانية في البحر الأيوني . وهي ثاني أكبر جزر البحر الأيوني . تشكل الجزيرة لحافة الحدود الشمالية الغربية من اليونان . الجزيرة هي جزء من وحدة كورفو الإقليمية ، والتي تدار على أنها بلدية واحدة . وتشمل بلدية جزيرة كورفو والجزر الصغيرة في Ereikoussa ، Mathraki وOthonoi . كورفو هي مقصد سياحي شهير جدا . وكانت الجزيرة على قمة موقع الاتحاد الأوروبي في عام 1994 .[​IMG]

    جغرافياً
    في الطرف الشمالي الشرقي من كورفو تكمن سواحل ساراندي ، ألبانيا ، المفصولة عن المضيق المتفاوت في العرض من 3-23 كم (2-14 ميل) . وعلى الجانب الجنوبي الشرقي من الجزيرة تكمن قبالة سواحل ثيسبروتيا ، اليونان . اسم “كورفو” ، هو اسم إيطالي ، والذي يعود إلى إلى النسخة الإيطالية من البيزنطية Κορυφώ (Koryphō) ، مما يعني “مدينة القمم” ، المستمدة من Κορυφαί اليونانية (Koryphai) . [​IMG]
    تقدر منطقة الجزيرة بنحو 588 كم 2 (227 ميل مربع) ، ويمتد طولها حوالي 64 كم (40 ميل) ، مع أكبر نقطة اتساع في حوالي 32 كم (20 ميل) .

    هناك نطاقين عاليين ومحددين جيدا ، حيث تنقسم الجزيرة إلى ثلاث مناطق ، منها المنطقة الشمالية الجبلية ، والمنطقة المتموجة المركزية ، بالإضافة إلى منطقة جنوب المنخفض . والأهم من هاتين السلسلتين ، هو امتدادها من بانتوكراتور شرقا وغربا من كيب فالكرو إلى كيب باسروميتا ، ليبلغ أقصى ارتفاع لها في القمة لتحمل الاسم نفسه .

    معلومات عن جزيرة كورفو
    كورفو هي جزيرة يونانية من بين أجمل الجزر شعبية في البلاد . نظرا لارتباطها التاريخي القوي مع تاريخ أوروبا ، فإنها من بين أولى الجزر اليونانية السياحية . تقع على الجانب الشمالي الغربي من البلاد في جزيرة كورفو ، كما تضفي شعوراً عالمياً جنبا إلى جنب مع الطابع التقليدي الخاص . باليوكاستريتسا ، سداري ، كاسيوبي وأكارافي هما من الأماكن السياحية الجميلة على الجانب الشمالي من الجزيرة ، بالإضافة إلى انتشار المناطق الداخلية مع القرى الجميلة مع العديد من سايتسيينجس . وبصرف النظر عن الشواطئ الرائعة ، فإنه تم تسليط الضوء على الجزيرة القديمة مع نمط البندقية المميزة . العطل في كورفو يمكن دمجها مع الجزر الأيونية الأخرى ، مثل Paxi .


    السياحة
    كورفو هي جزيرة لديها تاريخ طويل من الضيافة للمقيمين والزوار الأجانب ، كورفو من الجزر المميزة منذ القرن الـ 20 للكثير من الزوار الذين يقبلون إلى الجزيرة للإستمتاع بذكريات الطفولة مثل جيرالد دوريل وعائلته وغيرهم من الزوار. تم تطوير الساحل الشمالي الشرقي إلى حد كبير من قبل عدد قليل من الشركات للعطلات البريطانية ، مع الفلل الكبيرة الباهظة الثمن . وتوجد منتجعات تقع على شمال وشرق وجنوب غرب السواحل .

    تقع سانت جورج في جنوب جزيرة كورفو ، وتفتخر الجزيرة بإحتوائها على أكبر شاطئ رملي في الجزيرة إلى جانب مجموعة مختارة من جميع الفنادق الشاملة والفلل وشقق كورفو التقليدية في المنطقة الغربية . وهناك محمية طبيعية في بحيرة Korission والتي تضم أيضا أكثر الطيور الأوروبية المهاجرة .

    حتى مطلع القرن ال 20 ، أقبل إلى جزيرة كورفو العديد من الزوار من قبل العائلة المالكة والنخب الأوروبية ، بما في ذلك الإمبراطور فيلهلم الثاني من ألمانيا وإليزابيث إمبراطورة النمسا ، بالإضافة إلى اقبال عائلات الطبقة المتوسطة (في المقام الأول من بريطانيا والدول الاسكندنافية وألمانيا) . مع قدوم الطائرة النفاثة التي تجلب هذه المجموعات بأسعار معقولة نسبيا في “مجموعة العطلات” ، حيث كانت كورفو هي واحدة من الوجهات الرئيسية لهذا الشكل الجديد من السياحة الجماعية . فإنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة لدى النخبة العالمية ومع ذلك ، ففي شمال شرق الجزيرة تجذب الجزيرة لأصحاب أفراد عائلة روتشيلد والقلة الروسية .

    اطلالة علىجزيرة كورفو اليونانية[​IMG][​IMG] [​IMG]
     

جاري تحميل الصفحة...