1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور تورونتو الكندية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏29 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في تورونتو الكندية
    [​IMG]


    تورونتو، عاصمة مقاطعة أونتاريو في كندا وأكبر مدينة فيها، هي موطن لمزيج ديناميكي من مناطق الجذب السياحي مع المتاحف وصالات العرض في برج CN الشهير و الجلوس على شاطئ جزر تورونتو الذي لا يفوت. كما تقدم المدينة مناطق ترفيهية نابضة بالحياة، وتضم أحدث المسرح الموسيقية والفنون المسرحية الأخرى، تعتبر تورونتو مقاطعة تقطير التاريخي. يمكنك التنزه ف وسط المدينة بكل سهولة، مع العديد من الأماكن السياحية على مسافة قريبة من بعضها البعض، وهناك يوج ونظام مترو الانفاق لتستطيع استكشاف المدينة من خلالة.

    CN Tower
    معلم تورونتو الشهيرة، برج CN يبلغ ارتفاعه 553 مترا، وهو واحدة من المعالم السياحية في المدينة ومن المستحيل أن تفوت مشاهدتة. البرج شاهق وسط المدينة، ويمكن أن ينظر إلى هيكل من كل مكان تقريبا في المدينة. تستطيع أخذ رحلة لتصل إلى المراقبة أو المطاعم وتحضى باطلالة رائع للمدينة وبحيرة أونتاريو. برج CN بني بين عامي 1972 و 1976. أعلى منطقة عرض للمدينة في برج CN هي من Sky Pod على ارتفاع 447 متر فوق المدينة مع إطلالة رائعة في الايام التي يكون بها الجو صافيا، تمتد إلى شلالات نياجرا وولاية نيويورك. للوصول الى هناك عليك ان تستقل مصعدين حتى تصل Horizons Restaurant.
    العنوان: 301 شارع الجبهة الغربية، تورونتو، أونتاريو.
    [​IMG]

    Royal Ontario Museum
    متحف أونتاريو الملكي، والمعروفة باسم ROM، هي واحدة من المتاحف رئيس الوزراء الكندي مع سمعة دولية للتميز. ويضم مجموعة رائعة ويتميز بالمعارض الكبرى. المتحف جميل بطريقة تصميمة الزجاج وزوايا حادة وأضاف إلى مبنى تقليدي جدا. ويحتوي المتحف على مجموعات كبيرة ومتنوعة من اللوحات لجميع الازمان من جميع أنحاء العالم.
    العنوان: 100 كوينز بارك، تورونتو.
    [​IMG]

    Casa Loma

    كازا لوما هو غير عادي بناء يذكرنا بالقلعة من القرون الوسطى. شيد في الأصلا للاسير هنري Pellatt، غريب الأطوار الكندي المليونير الذي كان من بين أول من أدرك فرصة استغلالة شلالات نياغارا لكسب المال من. ومع ما يقرب 100 غرفة، بما في ذلك ثلاثة عشر من الحمامات، والمنزل هو الآن متحف. يمكن للزوار أن يلقى نظرة إلى الوراء في الوقت المناسب لفترة من الأناقة الأوروبية. القلعة قبل كل شيء في كندا كاملة مع أجنحة مزينة، ممرات، نفق بطول 800 قدم، أبراج، اسطبلات، وخمسة أفدنة من الحدائق الحوزة.
    العنوان: 1 أوستن تراس، تورونتو.
    [​IMG]

    Toronto Zoo
    حديقة حيوانات ضخمة تورونتو، مع مجموعتها من عدة آلاف من الحيوانات، تقع على النهر الأحمر نحو 40 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من وسط المدينة. واحدة من مناطق الجذب الرئيسية هو المعرض الباندا، الذي افتتح في تورونتو في عام 2013. وتنقسم الحديقة إلى عدة أقسام، كل منها يمثل منطقة رئيسية حول العالم. قسم أمريكا الشمالية هي فريدة من نوعها، حديقة البيسون الواسعة، وحديقة polarium المثيرة للإعجاب. ومن أبرز مايميز الحديقة الحيوانات في تورنتو انها تشمل على السافانا الأفريقية والحاجز المرجاني العظيم.
    العنوان: 361A قديم فينش الطريق، تورونتو.
    [​IMG]

    St. Lawrence Market
    سوق سانت لورانس يضم مجموعة متنوعة من الباعة لبيع مختلف المنتجات الغذائية، والزهور، ومواد التخصص. بنيت قاعة سانت لورانس في تورونتو في 1850، وكانت بمثابة ملتقى العام ومكان الحفل. تم ترميم القاعة في عام 1967، ولكن احتفظت بكثير من سحرها القديم. ويوفر المبنى جو فريد من نوعه للسوق وكذلك يستخدم أحيانا ليطلق اللعاب النارية على السينما والتلفزيون. من الداخل يتميز بدرج كبير والثريا مضاءة الغاز.
    العنوان: 92 شارع الجبهة الشرقية، تورونتو.
    [​IMG]

    City Hall
    تسيطر على ساحة ناثان فيليبس الفسيحة مع العلى البرونز، إن “آرتشر” هنري مور، والمجلس البلدي لمدينة الجديدة لا تزال نالت استحسانا كبيرا. تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الفنلندي الموهوبين Viljo وبنيت في عام 1965. القاعة تتكون من مبنيين شاهقة على شكل قوس و 27 طابقا على التوالي، ملفوفة حول المبنى المركزي. خارج في الساحة يوجد بركة جميلة من صنع الإنسان، التي تصبح حلبة تزلج شعبية في فصل الشتاء. تم تزيين هذه المنطقة الجميلة لقضاء عطلة.
    العنوان: 100 شارع الملكة الغربية، تورنتو.
    [​IMG]

    Eaton Center
    يقع مركز إيتون ضخم في الطرف الشمالي من منطقة الأعمال المركزية. مع محطة المترو الخاصة بها، وهذا مجمع التسوق فائقة الحداثة يمتد على مدى عدة كتل ويستمر تجديد وتوسيعة سنويا . الغرباء يمكن أن تضيع بسهولة تامة حيث طريقهم هي متاهة محيرة من بين المتاجر والمحلات المتخصصة والمحلات والمطاعم والمقاهي. متجر إيتون تم افتتح في تورونتو عام 1869 .
    [​IMG]

    High Park
    هي مساحة خضراء ضخمة مع الحدائق الغارقة، والحدائق المعلقة، والمتنزهات الطبيعية والبرك الطبيعية، ومجاري المياه. عبارة عن 165 فدان مملوكة في الأصل من قبل هاوارد، وقد ورثة إلى مدينة تورنتو في عام 1873. الحديقة جميلة فيها الحيوانية والسباحة و حمامات وملاعب ومناطق نزهة، وجولة القطار ذات المناظر الخلابة ويسلط الضوء على الحديقة كاملة. تعرف هذه الحديقة بأسم “حديقة شكسبير”.
    [​IMG]

    Toronto Islands
    رحلة العّبارة من محطة رصيف الملكة إلى جزر تورونتو، حوالي كيلومتر من الشاطئ، هو مقدمة لنزهة ممتعة. هناك اماكن جميل على الجزر، غير ان لديك فرصة لالتجديف والإبحار، والسباحة، وأنشطة أخرى في الهواء الطلق. هناك وجهة نظر مذهلة على أفق تورونتو. ويقع متنزه سنترفيل في جزيرة المركز، ويضم مجموعة متنوعة من الألعاب للأطفال. يدير فيري خدمة جزر تورونتو من رصيف الملكة.
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...