تقرير مصور سانتا في

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أمريكا اللاتـيـنـيـة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,286
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في سانتا في
    {$title}


    سانتا في هي العاصمة ورابع أكبر مدينة في نيو مكسيكو ، وهي مقر مقاطعة سانتا في . تأسست سانتا في عام 1610 ، وهي أقدم عاصمة في الولايات المتحدة وأقدم مدينة في نيو مكسيكو . اسم سانتا في بمعنى “الايمان المقدس” باللغة الإسبانية ، يبلغ عدد سكانها نحو 69204 في عام 2012 . وهي المدينة الرئيسية لمنطقة متروبوليتان الإحصائية والتي تشمل كل من سانتا في المقاطعة وجزء من أكبر البوكيرك-سانتا في لاس فيغاس المشتركة بالمنطقة الإحصائية . {$title}

    جغرافياً
    وفقا لمكتب التعداد بالولايات المتحدة ، قدر إجمالي مساحة المدينة نحو 37 .4 ميل مربع (96.9كم 2) ، منها 37.3 ميل مربع (96.7 كم 2) من الأرض و 0.077 ميل مربع (0.2كم 2) (0.21٪) من الماء . تقع سانتا في بإرتفاع 7199 قدم (2194 متر) فوق مستوى سطح البحر ، مما يجعلها أعلى عاصمة في الولايات المتحدة .

    المناخ
    يأتي مناخ سانتا بالمناخ الشبه قاحل (كوبين BSK) ، مع الشتاء البارد والصيف الحارة جدا . يبلغ متوسط درجة الحرارة على مدار 24 ساعة في نطاقات المدينة من 30.3 ° F (-0.9 ° C) في ديسمبر / كانون الاول الى 70.1° F (21.2 درجة مئوية) في يوليو /تموز . بسبب الجفاف والارتفاع النسبي ، فقد تجاوز معدل تباين درجات الحرارة النهارية إلى 25 ° F (14 ° C) في كل الشهر ، و 30 ° F (17 ° C) للكثير من أوقات السنة . عادة ماتستقبل المدينة للثلوج ما بين شهري نوفمبر وأبريل . يحدث هطول للامطار بغزارة في شهري يوليو وأغسطس ، مع وصول الرياح الموسمية إلى أمريكا الشمالية .

    السياحة
    سانتا في ، هي عاصمة نيو مكسيكو ، والتي تقع على أحد روافد نهر ريو غراندي من على المنحدرات الجنوبية الغربية المغطاة بالثلوج من جبال سانجري دي كريستو . يمكنك التمتع بالمرح في المدينة الرائعة بما لها من مكاسب متعددة في غلافها الجوي مع المزج بين الأمريكيين ، والتأثيرات الثقافية الاسبانية / المكسيكية والأنجلو الأمريكية . تتميز سانتا في بالشوارع الخلابة والممرات ، والمنازل المنخفضة المبنية من اللبن والكنائس الاستعمارية الاسبانية الجميلة فضلا عن وفرة من الفنون والحرف اليدوية للأمريكيين والفن المعاصر الذي يجذب السياح لمشاهدة معالم المدينة .

    سانتا في تتميز بالمناطق الجبلية المغطاة بالغابات في جميع أنحاء المدينة ، ويمكن للزائر اكتشاف عدد من سكان أمريكا الأصليين هم الهنود الحمر . خلال السنوات ال 20 الماضية ، قد تم تطوير المرافق الرياضية الشتوية الممتازة في جبال سانجري دي كريستو قرب سانتا في . ومن اهم معالم سانتا في :

    طريق كانيون
    هذا الوادي هو الطريق الذي يمر في الطريق التجاري المؤدي إلى مجتمع بيكوس من على المنحدر الشرقي من الجبال . اليوم يستضيف هذا الوادي للعديد من استوديوهات الفنانين والمعارض وورش العمل الحرفية وكذلك المقاهي والمنازل والمطاعم . هناك كل أنواع الفنون ، من المنحوتات واللوحات والمجوهرات والفخار ، للعرض والبيع على طول الطريق – مع الذوق الغربي . بد التمتع بالتجول في جميع الأنحاء ، يمكنك المكوث في المطاعم والأماكن المخصصة للاسترخاء .
    الموقع الرسمي: Canyon Road Arts | The Complete Visitors Guide to Arts, Dining and the Santa Fe Lifestyle

    ش رانشو دي لاس Golondrinas
    يقع على بعد 10 دقائق من جنوب سانتا ، وهو المتحف التاريخ الحي الذي يعود تاريخه إلى عام 1710 . وهو الذي يحتوي على 33 مبنى من المباني التاريخية على 200 فدان . ويركز المتحف على التراث والثقافة المستعمرة في نيو مكسيكو .
    تذاكر الدخول : الكبار 6 $ ، كبار السن (62 فما فوق) وتذاكر المراهقون $ 4 ، أما دخول الأطفال مجاني تحت 12 عام
    الموقع الرسمي: El Rancho de las Golondrinas – The Southwest's Premier Living History Museum

    سوق المزارعين
    يحتوي سوق المزارعين على مجموعة متنامية من المنتجات من الفاصوليا المجففة والبازلاء والقرع والتفاح والذرة ، الخبز . يقبل الموسيقيين المحليين وغيرهم من الفنانين إلى هذا السوق .
    الدخول : مجاني في سوق المزارعين

    الموقع الرسمي: Santa Fe, New Mexico Farmers Market - Official Home Page

    متحف أوكيف جورجيا
    متحف أوكيف جورجيا في سانتا في هو من المتاحف التي تضم أكبر مجموعات أوكيفي في العالم والتي تضم أكثر من 1100 لوحة ورسمة . يستضيف متحف أوكيف جورجيا للمعارض الخاصة التي تعمل في أوكيفي .
    ساعات العمل: مفتوح يوميا 10:00 حتي 17:00
    الدخول: 12 دولارا ، سكان نيو مكسيكو 6 $ ، كبار السن فوق 60 والطلاب 10 $ ، للأطفال تحت 18 مجانا
    الموقع الرسمي: http://www .okeeffemuseum .org/

    متحف الفن الهندي والثقافي
    متحف الفن الهندي والثقافي هو احد المتاحف المميزة بالقطع المركزية من الجنوب الغربي بأكمله ، تم تأسيس متحف الفن الهندي والثقافي في عام 1909 مع بعثة للحفاظ على الثقافة المادية من الهنود الحمر في المنطقة . في عام 1947 تم ضم المتحف مع مختبر JD روكفلر الأنثروبولوجيا ، وقد خصصته المؤسسة للعديد من الدراسات في ثقافات الجانب الجنوبي الغربي . يستضيف المتحف اليوم لمجموعة رائعة من الفخار ، والمجوهرات ، وصناعة السلال والبطانيات فضلا عن العروض العادية من الموسيقى الأصلية الأمريكية ، والرقصات ، ورواية القصص والتقاليد الأخرى .
    ساعات العمل: مفتوح الثلاثاء الى السبت 10:00 حتي 05:00
    الدخول: 9 $ ، و6$ لسكان نيو مكسيكو
    الموقع الرسمي: Museum of Indian Arts & Culture | Santa Fe, New Mexico {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:
comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...