1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منتجع باروس

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    منتجع باروس “Baros” في جزر الملديف
    [​IMG]

    منتجع براوس في جزر الملديف واحد من افخم واقدم المنتجعات في الملديف حيث يعود اصلة منذ اربعة عقود تم افتتاح المنتجع في 3 ديسمبر سنة 1973. فندق Baros Maldives محاط بالمياه الصافية في المحيط الهندي 75 فيلا واجنحة وغرف حيث الفخامة الاقامة الرائعة مع الاسطح المصنوعه من القش مع نظام تسلية منزلي وحديقة خاصة، ويقدم منتجعاً صحياً ومرافق للياقة البدنية بمستوى 5 نجوم. تنفتح الفيلات الواسعة على شرفة خاصة مع كراسي استحمام شمسي واطلالة مذهلة على المحيط، وهي مزودة بأور الراحة التي سوف تلزمك ويشمل الترفيه ضمن الفيلا تلفازاً بشاشة مسطحة وقاعدة توصيل جهاز iPod. يمكن للضيوف تدليل أنفسهم في سبا Maldives Baros’ أو السباحة في مسبح الإنفينيتي. تتوفر الرياضات المائية واليوغا في المنتجع. ويقدم الفندق ردهة مكتبة وخدمة الواي فاي المجانية.ت تتوفر في المنتجع مطاعم ممتازة وتناول الطعام بشكل خاص مع الأطباق العالمية، كما أن الحانات والردهة مثالية لتناول كوكتيل مسائي. يبعد فندق Baros Maldives يقع في الجزء الاوسط الجنوبي من شمل العاصمة مالي تستغرق حوالي 25 دقيقة بواسطة القارب السريع عن مطار Male الدولي حيث بمجرد وصولك تستطيع استقلال القارب “اليخت” والتوجة الى المنتجع فورا، وتتوفر خدمة توصيل المطار مقابل رسوم. ستجد فيه أعلى الجوده لقضاء عطلة رائعه لاتنسى فيه، ايضا يعد افضل مكان رومنسي لقضاء شهر العسل فيه بكل خصوصيه.

    [​IMG]

    أنواع الإقامة فيه
    للنزلاء خيارات متعددة في هذا المنتجع لقضاء المتعة والراحة بين 45 من الفلل على الشواطئ و30 فيلا مبنية على سطح الماء.

    فيلا ديلوكس
    فلل فسيحة على شاطئ البحر هذه الفلل تجسد جوهر جزر الملديف بالأجواء الأسيوية والبساطة فلل فريدة من نوعها لقضاء عطل رائعة. مع كل المستلزمات التي تحتاج اليها. لمتعتك وراحتك سعر الفيلا 2,720 ريال سعودي لليلة.

    [​IMG]

    فيلا Baros مع بركة سباحة
    فيلا كبيرة تتميز بمسبح خاص في الهواء الطلق ومكان لتناول الطعام في الهواء الطلق وخادم شخصي. تتميز بأثاث فاخر وجميل للاستمتاع والراحة سعر هذه الفيلا 3,640 ريال سعودي لليلة.
    [​IMG]

    فيلل بجانب الماء:
    يتوفر منها 15 فيلا تستطيع الوصل اليها عن طريق رصيف خشبي مع اطلالات على المحيط التي تعطيك الشعور بالرحة والهدوء. فيلا تتميز بمنصة استحمام شمسي مع سرير بأربع أعمدة يمكن استخدامه للجلوس والوصول المباشر إلى البحيرة. سعر هذه الفيلا 3395 ريال سعودي لليلة.
    [​IMG]

    فيلا وسط المياه مع حمام سباحة
    تقع هذه الفيلا على بحيرة وقد تم بناؤها من الخشب وتتميز بألواح من القش وخشب جوز الهند، وتوفر إطلالات أخاذة على البحر ومنظر غروب الشمس، كما تحتوي على مضيف متوفر على مدار الساعة وسطح في الهواء الطلق.تبلغ قيمة الفيلا 4,104 ريال سعودري بالليلة.
    [​IMG]

    المطاعم في المنتجع:
    The Lighthouse Restaurant
    تجربة رائعة للجلوس على دكة منارة فوق المحيط الهندي بينما الأشعة والأسماك تسبح أدناه، وتتمتع بلحظات لا تنسى من العشاء الذواق. في المنارة، كل وجبة في هذا المطعم لا تنسى.
    [​IMG]

    The Cayenne Grill
    مع النخيل والقش وشرفات لتناول الطعام فوق البحيرة، وكاين الشواية هو المكان المناسب لوجبة غداء خفيفة من البيتزا. عندما يشتعل الخشب في الفرن ويبدأ الطاهي بشواء وكذلك السلطة ومزيج من المشاوي اللذيذة. كايين الشواية يتميز باللحوم كالجودة رئيسه له وكذلك الأسماك الطازجة من قبل الصيادين المحليين.
    [​IMG]

    The Sails
    يقع هذا المطعم في قلب الجزيرة في حديقة من النخيل، تظلله أشجار النخيل الجليلة التي تخلق جو الاستوائية الفريدة. هناك أسرة نهارية والأراجيح للاسترخاء في حين تتمتع عرض البحيرة وتشارك من الشاي عالية أو يحتسي الكوكتيلات، او العصائر الطازجة أو المشروبات. في المساء يمكنك تناول الاطعمة الخفيفة تحت الاضائه الخافتة الرائعه.
    [​IMG]

    يقدم المنتجع أنشطة مختلفة تستطيع من خلالها الاستمتاع والاسترخاء من السباحة الى الغوص والمساج والساونا والرياضات المائية المختلفة وغيرها الكثير والكثير.
     
    جاري تحميل الصفحة...