تقرير مصور ولاية ميشيغان

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في ولاية ميشيغان
    {$title}

    • السياحة
    ميشيغان هي ولاية تقع في منطقة البحيرات العظمى في غرب الولايات المتحدة . يرجع تسمية ميشيغان إلى الكلمة الفرنسية mishigamaa بمعنى “المياه الكبيرة” أو “البحيرة الكبيرة” . ميشيغان هي عاشر بلدة في الولايات المتحدة من حيث عدد السكان ، مع ترتيبها ال11 من حيث مساحتها الإجمالية (أكبر ولاية من حيث المساحة الكلية في شرق نهر المسيسيبي) . عاصمتها لانسينغ ، وأكبر مدنها هي ديترويت .

    {$title}

    تشتهر ميشيغان بتطورها الاقتصادي المتنوع ، حيث انها تشتهر على نطاق واسع كمركز لصناعة السيارات الأمريكية ، وبكونها موطنا للشركات في البلاد الثلاثة الرئيسية للسيارات . في حين انها تأتي بكثافة سكانية منخفضة . تعتبر منطقة شبه الجزيرة العليا هي المنطقة المهمة اقتصاديا بسبب مكانتها كوجهة سياحية فضلا عن وفرة الموارد الطبيعية ، في حين أن شبه الجزيرة السفلى هي مركز التصنيع والخدمات وصناعة التكنولوجيا الفائقة .

    {$title}

    جغرافياً
    تتكون ميشيغان من اثنين من الأشباه التي تقع بين 82 ° 30 ‘إلى حوالي 90 ° 30’ غربا ، ولتكون مفصولة في مضيق مكينك . تقع المنطقة الشمالية الموازية نحو 45 لتمر عبر علامات الطرق السريعة والقطبية من خلال خط الاستواء ، بإعتبارها نقطة ضوء قريبة من مدينة ترافيرس ، باستثناء المنطقتين الصغيرتين التى يتم صرفها على نهر المسيسيبي عن طريق نهر ويسكونسن في شبه الجزيرة العليا وطريق كانكاكي- نهر إلينوي في شبه الجزيرة السفلى ، ويتم تصريف ميشيغان من البحيرات الكبرى . لورانس بها مستجمعات المياه وهي الدولة الوحيدة التي تضم غالبية أراضيها .

    منطقة البحيرات العظمى تقع على الحدود في ميتشيغان من الشرق إلى الغرب على بحيرة إيري ، وبحيرة هورون ، وبحيرة ميشيغان وبحيرة سوبيريور . تحتوي ميتشيغان على اكثر المنارات عن أي دولة أخرى . يحدها ولايتي أوهايو وإنديانا من الجنوب . تأتي جميع الحدود الغربية لولاية ميشيغان بالحدود المائية من الجنوب إلى الشمال ، وإلينوي ويسكونسن في بحيرة ميشيغان . هناك الحدود البرية مع ولاية ويسكونسن وشبه الجزيرة العليا ، والتي يتم ترسيمها بشكل أساسي من قبل مينوميني وأنهار مونتريال . تمر حدود المياه مرة أخرى ، في بحيرة سوبيريور ، مع ولاية ويسكونسن ومينيسوتا إلى الغرب ، وتتوج حول مقاطعة أونتاريو الكندية في الشمال والشرق .

    التوجه الجغرافي لشبه جزيرة ميشيغان يجعل اطلااف الدولة ممتدة لمسافات طويلة . العزلة الجغرافية لشبه الجزيرة العليا من المراكز السياسية وسكان ولاية ميشيغان ، يجعل ذات ثقافة واقتصاد متميز .
    الدولة هي موطن لعدد من عناصر الجذب السياحي بما في ذلك: جزيرة الحديقة الوطنية رويال ، والتي تقع في بحيرة سوبيريور ، على بعد حوالي 30 ميلا (48 كم) جنوب شرق خليج الرعد ، أونتاريو . المناطق المحمية الوطنية الأخرى في الدولة تشمل: الحديقة الوطنية التاريخية Keweenaw ، والتي تتمثل في الصخور البحيرة الوطنية ، بحيرة الكثبان الوطنية ، غابات هورون الوطنية ، غابات مانيستي الوطنية ، غابات هياواثا الوطنية ، غابات أوتاوا الوطنية . الجانب الشمالي يتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة . تحتوي ولاية ميشيغان على 78 حديقة ، و 19 منطقة ترفيهية و 6 غابات . ميشيغان لديها أكبر نظام لغابات حديقة الدولة .

    المناخ
    ميشيغان تأتي بالمناخ القاري ، على الرغم من وقوعها على منطقتين متميزتين . الأجزاء الجنوبية والوسطى من شبه الجزيرة السفلى تنحصر في الصيف الحار والشتاء البارد . ويأتي الجزء الشمالي من شبه الجزيرة السفلى بمناخ أكثر شدة (كوبين الالماني) ، مع فصل الصيف الحار ، والشتاء البارد جدا . تتراوح درجات الحرارة في بعض اجزاء الولاية ما دون الصفر من ديسمبر حتى فبراير ، وحتى أوائل مارس ، وبخاصة في الأجزاء الشمالية . خلال فصل الشتاء خلال منتصف فبراير كثيرا ما تتعرض الدولة لتأثير الثلوج . متوسط سقوط الامطار نحو 30-40 بوصة (76-102 سم) سنويا .

    اللغات
    اعتبارا من عام 2010 ، يتحدث نحو 91.11٪ (8507947) من سكان ميشيغان بين سن 5 إلى كبار السن للغة الإنجليزية كلغة أساسية ، بينما يأتي نحو 2.93٪ (273981) يتحدثوا للغة الإسبانية ، و1.04٪ (97559) للغة العربية ، و0.44٪ (41189) للغة الألمانية ، 0.36٪ كما يتحدث (33648) للغة الصينية (التي تضم الماندرين) ، و0.31٪ (28891) للغة الفرنسية ، و0.29٪ (27019) للغة البولندية ، واللغات السريانية (الآرامية الحديثة مثل شمالي شرقي النيو الآرامية) كلغة رئيسية بنسبة 0.25٪ (23420) من السكان فوق سن الخامسة . في المجموع ، 8.89٪ (830281) من سكان ولاية ميشيغان ، منسن 5 إلى كبار السن يتحدثون للغة اخرى غير الإنجليزية كلغة أساسية .

    السياحة
    يبلغ مقدار دخل السياحة في ميشيغان نحو 17200000000 $ سنويا ، بدعم 193،000 للوظائف السياحية . السياحة في ميشيغان تقف موقع مصاف لأكثر المطارات ازدحاما في البلاد . وكوجهة تستقطب المصطافين ، والصيادين ، وعشاق الطبيعة من جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا . ميشيغان بها الأراضي والغابات والبحيرات والشواطئ التي تعد من أعلى عوامل الجذب السياحي . السياحة تعد الحدث الذي يواجه أعداد كبيرة في المناسبات مثل مهرجان توليب والمهرجان الوطني للكرز .

    تحتوي ميتشيغان على العديد من الموارد الطبيعية التي تدير أكبر نظام في الدولة من الغابات ، بالإضافة إلى صناعة منتجات والعوامل الترفيهية التي تساهم بنحو 12000000000 $ وهناك 200 ،000 وظيفة سنوية مرتبطة بإقتصاد الدولة . كما تم تأمين مسارات المشي العام ، للحصول على متعة الصيد في الغابات التجارية الواسعة . الدولة لديها أكبر عدد من ملاعب الغولف وعربات الثلوج المسجلة في البلاد .

    الدولة لديها العديد من المناطق التاريخية ، والتي يمكن مشاهدتك وسط جولتك السياحية . يمكن ايضا الاستمتاع بجولتك خلال البحيرات العظمى ذات المناظر الخلابة المعينة التي تربط كل من منطقة البحيرات العظمى ونهر سانت لورانس . ومن الاماكن السياحية في ميتشيغان :

    جزيرة مضيق
    تقدم جزيرة مضيق نظرة رائعة على الفترات التاريخية لأبسط طرق الحياة ، قبل السيارات والحافلات . يمكن للزوار أخذ العبارة إلى الجزيرة لقضاء يوم ممتع بالإضافة إلى التسوق من خلال المحلات التجارية الموجودة في البلدة القديمة ، ويمكنك القيام بجولة في الجزيرة على العربات التي تجرها الخيول ، والمشي لمسافات طويلة ، أو زيارة حصن ماكيناك .

    جزيرة رويال الوطنية
    تقع جزيرة رويال في شمال غرب بحيرة سوبيريور بالقرب من الحدود الكندية . شكلتها الأنهار الجليدية خلال العصر الجليدي ، والتي تمتد نحو 432 كم مربع ، لدى الجزيرة العديد من البحيرات والأنهار والغابات الكثيفة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية التي تضم الذئاب والثعالب ، الموس ، ثعالب الماء ، طيور الشماط ، النوارس الرنجة ، الصقور ، وأكثر من ذلك . هذه القناة غير ملوثة نسبيا ،والتي تجذب أولئك الذين يبحثون عن تجربة برية نائية . أفضل طريقة لرؤية الحديقة على مسارات المشي لمسافات طويلة من خلال رحلات القوارب . ويمكن الوصول إلى الجزيرة عن طريق القوارب أو الطائرات المائية .
    الموقع الرسمي: Isle Royale National Park (U.S. National Park Service)

    الصخور المصورة الوطنية في شاطئ البحر
    الصخور المصورة الوطنية في شاطئ البحر ، تقع على الشاطئ الجنوبي لبحيرة سوبيريور . سميت بهذا الاسم بسبب ألوانها المتعددة من لون النحاس والحديد و أكسيد المنغنيز الموجود في الصخور . المشهد هنا يعكس المزيج من الكثبان الرملية ، والمنحدرات ، والشواطئ ، والشواطئ الصخرية . وتغطيه الغابات الداخلية ، مع البحيرات الداخلية والأنهار . يقبل الزوار يأتون إلى هنا للتعرف على الطبيعة الساحرة من خلال أنشطة المشي ، والتخييم ، والقوارب . في فصل الشتاء يفتح المجال للتزلج .
    الموقع الرسمي: Pictured Rocks National Lakeshore (U.S. National Park Service)

    متحف ميشيغان التاريخي
    متحف ميشيغان التاريخي وهو المتحف الذي يحكي قصة ولاية ميشيغان ، من قبل عصور ما قبل التاريخ إلى عام 1900 . المتحف التاريخي هو فخر لنظام المتحف التاريخي والذي يدير العديد من المرافق .
    العنوان: 702 شارع الغربية كالامازو ، لانسينغ
    الموقع الرسمي: http://www.michigan.gov/dnr/0،1607،7-153-54463_18595_18596—،00.html

    جزيرة الطاحونة – هولندا
    جزيرة الطاحونة هي حديقة التراث التي تمتد نحو 36 فدان مليئ بحدائق الزهور والهندسة المعمارية الهولندية . الطاحونة هي رمز من التراث الهولندي في هذه المنطقة وهي المنطقة الوحيدة في الطاحونة الهولندية الأصلية والتي يتم تصديرها إلى أمريكا .
    الموقع الرسمي: Windmill Island Gardens Home | City of Holland Michigan Official Website



    {$title}





    {$title} {$title}



    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة