تقرير مصور جاردا الايطالية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

  1. جاردا الايطالية لمحبين السياحة في ايطاليا
    {$title}

    جاردا الايطالية هي بحيرة غاردا (بالإيطالية: Lago di Garda or Lago Benaco) ، وهي أكبر بحيرة في إيطاليا ، ذات موقع شهير لقضاء العطلات ، والتي تقع في شمال إيطاليا ، في حوالي نصف الطريق بين بريشيا وفيرونا ، وبين البندقية وميلانو . هناك الأنهار الجليدية التي شكلت هذه المنطقة في جبال الألب في نهاية العصر الجليدي الأخير . وتنقسم البحيرة وسواحلها بين المحافظات من فيرونا (إلى الجنوب الشرقي) ، بريشيا (جنوب الغرب) ، و ترينتينو (في الشمال) . {$title}

    جغرافياً
    الجزء الشمالي من البحيرة أضيق ، ويحيط بها الجبال ، وتنتمي معظمها إلى جروبو ديل بالدو . يأتي شكل بحيرة غاردا النموذجي من وادي الركام ، وربما بعد أن تم تشكيل إطار العمل من النهر الجليدي للعصر الحجري القديم . البحيرة لديها العديد من الجزر الصغيرة ، ومن أهمهم خمس بحيرات ، أكبرها ايزولا ديل جاردا . تقع البحيرة بالقرب من الجنوب في ايزولا سان بياجيو ، والمعروفة أيضا باسم ايزولا دي كونيجلي (“جزيرة الأرانب”) . إذا كان مستوى المياه في نهر أديجي مرتفع جدا ، فإنه يتم تحويل المياه الزائدة إلى البحيرة من خلال نفق موري توربولي . {$title}

    المناخ
    تأتي بحيرة غاردا بمناخ معتدل وخاصة بسبب نمو بعض النباتات في البحر الأبيض المتوسط ، بما في ذلك شجرة الزيتون . وهناك أيضا أشجار الحمضيات النادرة للغاية في خط عرض (46 شمالاً) .

    السياحة في بحيرة غاردا
    على الرغم من كون بحيرة غاردا هي أكبر البحيرات الشمالية العظيمة في إيطاليا ، مع تدفق أشعة الشمس ومشهدها الرائع من كروم العنب وبساتين الزيتون والسرو ، مما يجعلها تبدو أكثر من ذلك بكثير مثل جنوب إيطاليا . تعتبر بحيرة غاردا هي ملجأ للكتاب الباحثين عن الإلهام بإعتبارها واحدة من أكثر المناطق الجميلة والسلمية بشكل طبيعي في أوروبا . ينعكس شعبية بحيرة غاردا في المنطقة من خلال تنوع وجمال مدن منتجع البحيرة .

    يبلغ طول بحيرة غاردا حوالي 50كيلومترا ، وهناك مدن المنتجع الساحرة والمنتشرة في جميع أنحاء وجهات البحيرة ، مع احتوائها على الاماكن الفريدة بالإضافة إلى التنوع الثقافي والكنائس الجميلة ، واللوحات الجدارية القديمة ، والحدائق النباتية ، والمتنزهات ، والسوق الملون ، والنبيذ المحلي والكثير من عوامل الجذب .

    تختلف أيام السوق من مدينة لأخرى ، حتى تتمكن من زيارة كل مدينة في أفضل حالاتها وأيامها المزدحمة . هناك المنتجعات في غاردا ، باردولينو على الضفة الجنوبية الشرقية للبحيرة ، والتي ترتبط بواسطة درب المشي مع إطلالات ساحرة . وهناك عدد من أفضل الأماكن للبقاء على بحيرة غاردا التي تقدم أيضا لضيوفهم استخدام مجاني لدراجات الفندق ، وهناك بعض طرق الدراجات المميزة بالمناظر الخلابة وخصوصا بين بعض المنتجعات الصغيرة .

    بحيرة غاردا من الأماكن السياحية الجذابة في إيطاليا والتي تحتوي على مواقع خلابة مدهشة ، ومنها :
    صخرة مينيرفا ، الموجودة الآن في محمية اليونسكو ، بإعتبارها واحدة من مواقع المعبد الروماني مخصص لمينيرفا .
    زيارة الجزيرة الصغيرة الخاصة ، ايزولا ديل جاردا ، مع قضاء جولة ممتعة في الحدائق الرسمية ذات المناظر الخلابة وزيارة الفيلا الفخمة في البندقية .
    وكذلك زيارة الأصول الطبيعية والمنتجعات الساحرة لمدن البحيرة ، كما تحتوي غاردا أيضا على عددا من الفيلات الجميلة والباهظه لقضاء العطلة المثالية في البقعة المثالية .

    شمال شاطئ بحيرة غاردا
    منطقة شمال البحيرة هي المنطقة الضيقة المميزة بالإنحدار ، مع المنحدرات الخضراء والقمم العالية . انه هو المكان الذي تجد فيه أفضل ظروف الرياضات المائية ، مع تسلق الجبال ، والمشي وركوب الدراجات الجبلية الخ . يعتبر هذا الجزء مميز شبيه بالنمسا ، به المدن التي لها نكهة أوروبية أكثر من المنطقة الشمالية . ليس هناك الكثير من الطعام الجيدة التي تخدم الطريق الصحيح حول البحيرة !

    جنوب بحيرة غاردا
    تتسع البحيرة إلى الجنوب ، لتكون أكثر دفئا ، وأكثر توسطية ، وبعيدا عن النسيم الذي يجتاح الدولوميت في فترة بعد الظهر . منتجع المدن لديهم إطلالات جذابة بنكهة إيطالية . هذا المكان مميز ببيوت المزارع الصديقة للأسرة ، بالإضافة إلى سبا . انه لا يزال يعتبر من الأماكن الجميلة .

    معلومات عن بحيرة غاردا
    بحيرة غاردا تضم العديد من الأماكن الممتعة والجميلة . إذا كنت تفكر في اختيار مكان ملائم للبقاء في منطقة بحيرة غاردا ، فإنه من المستحسن النظر في ما قد ترغب فيه خلال عطلتك بالبحيرة . معظم خدمات السفر على البحيرة ستكون بإستخدام أحد خدمات العبارات ، أو برا حول الحافة . في كلتا الحالتين ، يمكن أن تنفق الكثير من الوقت في السفر إذا لم تحدد أهدافك مسبقاً .

    كيفية الوصول إلى بحيرة غاردا
    يمكنك الوصول إلى بحيرة غاردا عبر مطار بريشيا ، الذي يقع على بعد 20كم من بريشيا ، وهو مطار مناسب للوصول إلى بحيرة غاردا . المطار ، معروف أيضا باسم مونتيشياري ، وهو مطار صغير ، وهادئ . هناك الحافلات في بريشيا ، بالإضافة إلى مواقف محطة السكة الحديدة . وهناك القطارات من بريشيا إلى ديسينزانو ديل جاردا تقريبا كل نصف ساعة ، وتستغرق الرحلة نحو أقل من عشرين دقيقة . يقع المطار بالقرب من بحيرة غاردا ، لذلك عليك التفاوض مع سائق سيارة أجرة للوصول إلى ديسينزانو ، وهي أقرب بلدة مطلة على ساحل البحيرة ، وبهذه الطريقة يمكنك الوصول بسهولة . كما يمكنك إيجاد الخدمة المباشرة للحافلات (المجانية) لديسينزانو ديل جاردا للسياح من خلال حجز الفنادق المسبق في هذه البلدة .

    المدن الرئيسية
    من الصعب اختيار مكان الإقامة حول بحيرة غاردا . وفيما يلي وصفا موجزا لمدن البحيرة الرئيسية :
    سيرميوني
    تقع سيرميوني على الشاطئ الجنوبي لبحيرة غاردا ، وهي مدينة جميلة بالقرب من نهاية رعن الطويلة . تتميز سيرميوني بقلعتها moated الملفتة ، Scaligera . هناك الشوارع الضيقة التي ترجع إلى القرون الوسطى مع صخب من الألوان ؛ هذه البلدة الصغيرة هي بلدة شعبية لقضاء العطلات ، تزدحم خلال أشهر الصيف .

    ريفا ديل جاردا
    تقع ريفا هو في الطرف الشمالي من بحيرة غاردا ، وهي مقصد سياحي ممتع . بها الحدائق العامة الجميلة على الواجهة البحرية الغريبة . انها مدينة كبيرة بما فيه الكفاية لدعم الأسواق والمحلات التجارية . على الرغم من أن منطقة البحيرة هي المنطقة المعبأة بالمقاهي والمطاعم والتي تهدف مباشرة إلى وجود السياح . تهيمن هذه المدينة للواجهة البحرية ذات الجانب الواحد من حصون غاردا ، وروكا ، والتي تحتوي على متحف المدينة . في شمال ريفا ، هناك أماكن المشي الممتعة للوصول إلى بعض أكثر المشاهد الدراماتيكية في المنطقة .

    غاردوني ريفييرا
    تقع غاردوني ريفييرا على الساحل الغربي ، وهو منتجع سياحي جميل ذو واجهة بحرية للتنزه السلمي . هناك اثنين من عوامل الجذب السياحي في المنطقة السياحية والأكثر إثارة للاهتمام ، مثل : منزل الشاعر غابرييلي دانونسيو غريب الأطوار والحديقة النباتية الاستوائية اندريه هيلر .

    مالسين
    مالسين هي المدينة الجميلة المليئة بالسياح . تطل المدينة على الشاطئ الشرقي لبحيرة غاردا الساحرة ، مع متاهة من الأزقة التاريخية . هناك القلعة (المفتوحة للجمهور) ، والمنحدرات الجبلية الخلفية ، وهناك التلفريك للتنزه بالوصول إلى القمة المعشبة العالية من تلال مونتي بالدو ، حيث الهواء النقي والبارد ، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من المطاعم ، المقاهي . {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...