تقرير مصور جزيرة برمودا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    منتجع Cambridge Beaches في

    جزيرة برمودا

    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة برمودا هي جزيرة منعزلة في المحيط الأطلسي معروفة بشواطئها الرملية الوردية الرائعة والحياة الليلة المفعمة بالحيوية ووضوح الشمس على طول البحر ذو اللون الأزرق. برمودا تعد من الجزر الفريدة ومقصد للسياح. يوجد على شواطئها الرائعة منتجعات وفنادق كثيره مجهزة للزوار من أجل راحتهم والاستمتاع ومن أفضل هذة المنتجعات منتجع Cambridge Beaches

    وهو ملاذك الرائع لإقامة فاخر، يقع Cambridge Beach على بُعد 5 دقائق بالسيارة من Royal Navel Dockyard والتسوق، ويقع شاطئ خليج Horseshoe على بُعد 12.8 كم. منتجع 4 نجوم يوفر إطلالات رائعة على الشواطئ الزرقاء. شواطئ المنتجع خاصه به حينما تجلس عليها فسوف تغرق بالطبيعة الرائعة التي تحيط بك. يوجد به 95 كوخ وجناح سوف تعجبك كثيرا وترتاح بالإقامة فيها. المنازل والاجنحة مبينة على الطراز الكلاسيكي والعالمي. يوجد به خمس شواطئ خاصة به يمكنك السباحة فيها أو ان تلعب التنس في المساحات الخضراء المخصصة. يوفر المنتجع رحلات للتعرف على الأماكن المختلة فيه. خدمة الواي فاي وموقف السيارات مجانية . المنتجع هو الخيار الامثل للمتزوجين حديثا حيث يمكنهم قضاء وقت رائع ومليئ بالرومنسية.
    العنوان: 30 Kings Point Rd, MA02، برمودا
    الهاتف:0331 234 1441+

    المطاعم
    يتميز المنتجع بـ 3 مطاعم موسمية، والتي تشمل مطعم Breezes للمأكولات البحرية، ومطعم Shutters الذي يقدم المأكولات المعتادة للإفطار والغداء والعشاء.حيث تقدم الوجبات اما داخل المطعم أو خارجه على شواطئ المنتجع الرائعة وبأماكنك أيضا ان تتناول الطعام على احدى الشرف الخاصة بالمنتجع. ووجبة الإفطار تستطيع ان تطلبها ويأتون بها الى غرفتك .
    [​IMG]
    أنواع الإقامة في هذا المنتجع :
    – جناح بيتيت مطل على الماء :
    هذا الجناح عباره عن غرفة بسرير مزدوج وحمام للسباحة خاص بها وصاله وغرفة خاصة بارتداء الملابس وشرفة واطلالة وباحة أيضا بأطلاله رائعة ومدخل خاص بالجناح. يتوفر فيه جميع الأمور التي تساهم في راحتك. حوض استحمام ساخن ومكتب للعمل وطاولة للطعام وغيرها من الأمور التي سوف تحتاجها وسوف تجدها فيه. مساحة الجناح 60 متر مربع سعر الجناح تقريبا 2000 ريال في الليلة.
    [​IMG]
    غرف ديلوكس بحجم ملكي مع اطلالة على المحيط
    تميز هذه الغرفة الفسيحة والمكيفة بحمام خاص مزود بحوض سبا. وتضم غرفة لارتداء الملابس وصالة مزودة بتلفزيون وتراّس خاص وفناء مُطل على المحيط تحتوي على سرير مزدوج يمكنك طلب الفطور وسوف يقوموا بإحضاره لك في الغرفة. مساحة الغرفة 50 متر مربع سعره تقريبا 2250 ريال.
    [​IMG]

    – جناح كامبريدج مطل على الماء
    يتميز هذا الجناح بغرف كبير ورائعة. هذا الجناح مخصص للعائلة حيث يمكنهم المكوث فيه بكل راحة. المميز فيه ان فيه شرفة مطلة على البحر تستطيع الجلوس فيها واحتساء القهوه والاستمتاع بالمناظر الخلابة والجو من حولك. الحمام مجهز بجميع الأشياء التي من الممكن ان تحتاجها وحوض للاستحمام حيث تستطيع الاسترخاء به. حجم الجناح 74 متر مربع سعر الجناح 2360 ريال سعودي في الليلة.
    [​IMG]
    – منزل ريفي مطل على المحيط مع مسبح خاص
    هنا تأتي الخصوصية التامة لك حيث تستطيع ان تفعل ما تشاء من دون مشاركة من أحد. حيث يتميز بأمور عديده مسبح خاص تستطيع السباحة فيه متى تشاء وفناء للجلوس به والاستمتاع بما حولك من مناظر خلابة. غرف مخصصه للعائلة وصالة تستطيع الجلوس بها ومشاهدة التلفاز أو الاسترخاء قليلا على الاريكة المريحة حوض الاستحمام المجهز للاسترخاء فيه. جحم هذا المنزل 783 متر مربع تكلفته 5220 ريال سعودي .
    [​IMG]
    أمور تستطيع أن تفعلها هناك :
    تستطيع ان تسبح في الشواطئ الخاصة بالمنتجع في الهواء الطلق أو في المسابح المجهزة. ايضا يمكنك ان تلعب التنس والجولف في نطاق 3 كيلو متر. و يوجد مركز للياقة البدنية . تستطيع التنزه في ارجاءه والاستمتاع بما يوجد من حولك. فالمكان مجهز لعطلات شهر العسل.
    [​IMG]
    العيوب :
    من العيوب الموجوده فيه انه لايستقبل الاطفال تحت سن 16 عاما وايضا ممنوع اصطحاب الحيوانات الاليفة .
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...