تقرير مصور كوتشي الهندية

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    اهم الاماكن السياحية في كوتشي الهندية
    {$title}

    كوتشي هي مدينة الميناء الرئيسية على الساحل الجنوبي الغربي من الهند عن طريق البحر ، وهي جزء من حي ارناكولام في ولاية كيرالا . تشتهر كوتشي بإسم كوتشي ارناكولام ، والتي تشير إلى جزء من البر الرئيسى للمدينة . كوتشي هي ثاني أكبر مدينة وهي جزء من المنطقة الحضرية ، وهي أكبر تجمع حضاري في ولاية كيرالا . مدينة كوتشي هي أيضا جزء من منطقة كوشين الكبرى والتي تصنف كمدينة الدرجة الثانية من قبل حكومة الهند . {$title}

    معلومات عن كوتشي
    كوتشي تعرف باسم ملكة بحر العرب ، كما انها تحتل مركزا تجاريا هاما للتوابل على الساحل الغربي للهند منذ القرن 14 . احتلتها الإمبراطورية البرتغالية في عام 1503 ، حيث كانت كوتشي هي أول المستعمرات الأوروبية في الهند . إلا انها لا مازالت تحصد المقعد الرئيسي في الهند البرتغالي حتى عام 1530 ، حتى تم اختيار غوا بعد ذلك . وفي وقت لاحق ، احتلت المدينة من قبل الهولنديين والبريطانيين ، لتصبح الدولة الأميرية . كوتشي تحتل المرتبة الأولى في عدد السياح الدوليين والمحلية في ولاية كيرالا . حصلت كوتشي على المرتبة السادسة كأفضل وجهة سياحية في الهند وفقا للمسح التي أجرته شركة نيلسن بالنيابة عن مجلة توقعات المسافر . كوتشي هي واحدة من 28 مدينة هندية والتي وجدت لتكون من بين 440 مدينة من المدن العالمية الناشئة ، والتي من شأنها تساهم بنسبة 50٪ من الناتج المحلي الإجمالي العالمي بحلول عام 2025 ، في دراسة أجريت من قبل معهد ماكينزي العالمي .

    كوتشي هي موطن للقيادة البحرية الجنوبية للبحرية الهندية . هناك المرافق البحرية التجارية في المدينة لميناء كوتشي ، وهناك حاويات الترانزيت للمحطة الدولية ، وترسانة كوشين ، وكوتشي مارينا . كوتشي هي أيضا موطن للأوراق المالية كوشين ، صرف الفلفل الدولية ، وبها العديد من الصناعات مثل HMT ، سيتي سايبر ، بالإضافة إلى الصناعات الكيماوية الكبرى مثل FACT ، TCC ، IREL ، HOCL والصناعات الكهربائية مثل TELK . كوتشي هي موطن للمحكمة العليا في ولاية كيرالا واكشادويب ، وجامعة كوشين للعلوم والتكنولوجيا . كوتشي هي أيضا موطن لمدرسة القانون الوطني في ولاية كيرالا ، الجامعة الوطنية للدراسات القانونية المتقدمة .

    جغرافياً
    تقع كوتشي على الساحل الجنوبي الغربي للهند في 9 ° 58’N 76 ° 13’E ، والتي تمتد على مساحة 94.88 كيلومتر مربع (36.63 ميل مربع) . تقع المدينة على جانبي المناطق النائية ، وتشمل الطرف الشمالي من شبه الجزيرة ، بالإضافة إلى العديد من الجزر وجزء من البر الرئيسى . وتقع إلى الغرب على بحر Laccadive ، وإلى الشرق من المنطقة الحضرية من منطقة البر الرئيسى . تمتد كوتشي على مستوى سطح البحر ، يبلغ طول سواحلها نحو 48 كم .

    تتكون التربة من الرواسب مثل الطمي ، وتيري ، رمال البني ، الخ وجدت التربة المالحة بالماء و أيضا في المناطق المحيطة للمناطق النائية .

    ثقافياً
    كوتشي لديها ثقافة متأثرة بشدة من الشركاء التجاريين من البرتغالية والهولندية والعربية والصينية واليابانية . كوتشي هي مقر الكنيسة اللاتينية في ولاية كيرالا ، وبها العديد من الكنائس الكاثوليكية . مع بداية الحقبة الاستعمارية ، والبرتغالية والهولندية والفرنسية والبريطانية التي أثرت على كل المستوطنات في كوتشي . كان للبرتغاليون تأثير قوي في فورت كوشين .
    عموما ، كوتشي هي المدن الحديثة والعصرية ، والتي تتميز بتقاليدها وثقافتها المختلفة ، والتي تعكس مستوى عال من التسامح . {$title}

    المناخ
    مناخ كوتشي هو مناخ استوائي . تتراوح درجات الحرارة بين 30 درجة مئوية و 35 درجة مئوية خلال النهار وحوالي 24 درجة مئوية خلال المساء . كوتشي هي واحدة من الأماكن التي تشهد هطول الأمطار الغزيرة بين منتصف مايو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر . درجات الحرارة السنوية تتراوح بين 23 و 31 درجة مئوية (73 و 88 ° F) مع 36.5 درجة مئوية (97.7 درجة فهرنهايت) ، وتسجيل انخفاض في درجة الحرارة إلى 16.3 درجة مئوية (61.3 درجة فهرنهايت) .

    اقتصادياً
    يشار إلى كوتشي على نطاق واسع على أنها العاصمة التجارية في ولاية كيرالا . كوتشي هي موطن للأوراق المالية كوشين ، وبورصة الوحيد في ولاية كيرالا . البنك الفدرالي ، البنك القطاع الخاص . كوتشي هي مركزا تجاريا رئيسيا للانترنت ، والتي فتحت المكتب المحلي SEBI في كوتشي . توفر كوتشي بلكهرباء والمياه العذبة والسواحل الطويلة ، والمناطق النائية ، وتسهيلات مصرفية جيدة ، مع وجود ميناء رئيسي ، ومحطة حاويات الشحن العابرة ، ومحطة ميناء ومحطة جوية دولية بإعتبارها من العوامل التي عجلت في النمو الصناعي للمدينة . في السنوات الأخيرة شهدت المدينة استثمارات ضخمة ، مما يجعلها واحدة من مدن الدرجة الثانية الأسرع نموا في الهند . الدخل الخاص بضريبة المبيعات في منطقة العاصمة كوتشي يساهم بشكل كبير في عائدات الدولة ، حيث يساهم بأعلى نسبة ، والتي تصل إلى 14.47٪ ، من إجمالي الناتج المحلي للدولة . والبناء والصناعات التحويلية تساهم بنحو 37٪ ، والتجارة والسياحة والضيافة يوفرا معا حوالي 20٪ . والتي تشمل القطاعات الرئيسية للبناء والتصنيع وبناء السفن والنقل / الشحن ، صادرات المأكولات البحرية والتوابل ، والصناعات الكيماوية ، وتكنولوجيا المعلومات (IT) ، والسياحة ، والخدمات الصحية ، والخدمات المصرفية .

    السياحة
    كوتشي هي مدينة نابضة بالحياة ، والتي تقع على الساحل الجنوبي الغربي لشبه الجزيرة الهندية في الولاية ذات المناظر الخلابة المذهلة والمزدهرة في ولاية كيرالا . أكدت كوتشي على الأهمية الاستراتيجية على مدى القرون من قبل الملكة التي لقبت ببحر العرب .

    كوتشين هي المدينة الساحلية بإعتبارها جنة السائح . بها أشجار المانغروف الخصبة ، وخصلة شعر جوز الهند التي تنعكس في المياه الشفافة من المناطق النائية ، والكنائس القديمة والكاتدرائيات والحصن . نعرض لكم اهم الاماكن السياحية في كوتشي .

    اهم الاماكن السياحية
    فورت كوتشي Fort Kochi
    يقع فورت كوتشي على امتداد حوالي 13 كم من ارناكولام والتي تشتهر بشباك الصيد الصينية ، والشواطئ الخلابة والطراز المعماري المدهش للمباني . النمط الأوروبي هو النمط الغالب على المنطقة بشكل واضح.
    قصر ماتانتشيري Mattancherry Palace
    قصر ماتانتشيري ، كوشين من الأماكن الجذابة والتي تتميز بسحرها الغريب .

    المعبد اليهودي Jewish Synagogue
    المعبد اليهودي في المدينة الساحلية كوتشي هو أقدم معبد في جميع دول الكومنولث . تم بناء المعبد اليهودي في كوتشي في عام 1568 ، والذي يعد واحدا من أقدم المعابد اليهودية النشطة . يقع هذا المجمع في الجزء القديم من مدينة Mattenchery في كوتشي والمعروفة باسم المدينة اليهودية .

    كنيسة القديس فرانسيس St Francis Church
    بنيت كنيسة القديس فرانسيس كزافييه في فورت كوتشي في عام 1503 ، من قبل التجار البرتغاليين . جاءوا إلى هنا مع الأدميرال بيدرو ألفاريز كابرال دي ، عبر نفس الطريق الذي سلكه المستكشف البرتغالي فاسكو دا جاما الأسطوري ، والذي هبط في كاليكوت في 1498 .

    جزيرة ويلينجدون Willingdon Island
    جزيرة ويلينجتون تحتوي على المنفذ الحديث والذي يخدم مدينة كوشين في ولاية كيرالا . الجزيرة هي جزيرة من صنع الإنسان الاصطناعية والتي تم إنشاؤها من الرمال مع تعميق ميناء كوتشي . جزيرة ويلينجدون هي جزيرة من صنع الإنسان تم إنشاؤه في عام 1933 تحت إشراف السير روبرت بريستو . تقع الجزيرة بالقرب من مطار كوشين ، المطلة على البحر ومحطة للسكك الحديدية (كوتشين ، ميناء تيرمينوس) .

    متحف التاريخ في ولاية كيرالا Museum of Kerala History
    متحف التاريخ في ولاية كيرالا هو متحف مميز ، لايقارن مع المتاحف العادية . أهمية هذا المتحف تكمن في أنه يحكي تاريخ الأرض من خلال الضوء والصوت ليظهرها بصورة رائعة وغنية بالمعلومات . {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة