تقرير مصور سانت لوسيا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    الاماكن السياحية في جزيرة “سانت لوسيا”
    [​IMG]

    “سانت لوسيا جميلة بحر الكاريبي ” حيث انها توجت بهذا وذلك بسبب وجود قمم جبال التوأم الشاهقة بيتون. جزيرة في شرق البحر الكاريبي وعلى حدود المحيط الأطلسي. يأتي اليها السائحون على مدار السنة. مكان مناسب للذين يردون قضاء عطلة في مكان استوائي جميل، وايضا للذين يبحثون عن المغامرة في رحلاتهم. الجزيرة توفر على قدم وساق جميع وسائل الترفيه وراحة والاسترخاء لزوارها اغلب السياح الاجانب يأتون اليها لإتمام مراسم زفافهم في الجزيرة وقضاء شهر العسل هناك، أيضا إذا فهي مكان رائع لقضاء شهر العسل. شكل شواطئها على هيئة الهلال وقرى الصيد الصغير والغابات والشلالات والجبال الخضراء ليست سوى بعض الأشياء التي تجذب السياح لها.

    كاستريس هي عاصمة سانت لوسيا فهي راس الدولة حيث الرحلات البحرية وميناء السفن تعج بالحياة وتتميز بمعالمها التاريخية والمهرجانات التي تقام كل عام لإمتاع السياح. أما مورن فورتشن وجزيرة بيجيون فهما تاريخيتان حيث لابد أن يكون للتاريخ جزء من رحلتك، يمكن للزوار التعرف على تاريخ المعارك التي حدثة بين فرنسا والانجليز للحصول عليها والمعارك الوحشية التي جرت بينهما في ذلك الوقت.

    للباحثين عن المغامرة سوف تجد الكثير لكي تقوم به في سانت لوسيا. تسلق بيتون، المشي لمسافات طويلة بين المتنزهات الطبيعية وركوب الخيل، ورحلات لمشاهدة معالم المدينة، واستكشاف الينابيع المعدنية الساخنة فهذه هي النشاطات الاكثر شعبية لدى الزائرون للجزيرة. والأجمل من هذا كله انه يمكنك تجريب الغوص في غرب جزيرة سانت لوسيا تجربة ممتازة وفريده من نوعها ورئية الشعب المرجانية والاسماك والاسفنج وغيرها الكثير. والاسترخاء على رمال شواطئه الذهبية. أو تجربة مياه الينابيع الساخنة.
    [​IMG]
    اهم المعالم السياحية فيها :

    جبال بيتون The Pitons
    توأم القمم الشاهقة في سانت لويسا. وههما الشيء الاساسي الذي تميز به الجزيرة سياحيا. ترتفع عن البحر ارتفاعا كبيرا. جروس بيتون (بيتون الكبير) يقع ناحية الجنوب وارتفاعه 798 مترا، وبيتي بيتون (بيتون الصغير) ارتفاعه 750 متر. شكل الجبلين عن طريق البركان الذي انفجر منذ 200 ألف الى 300 ألف سنة. فاذا اردت ايها السائح تسلقهما وان تعيش المغامرة فلمعلوميتك ان تسلقهما صعب ولكن من كان لدية مهارة التسلق يستطيع تسلقاهما في ساعتين تقريبا ٌ. بعض السائحون ممن يحبون الغواص يستمتعون باستكشاف المنحدرات تحت الماء. ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة فقمة الجبلين وبحر الكاريبي والمحيط يعطيان لوحة فنية ساحرة لا يمكن ان تنساها والتمتع بقرية الصيد الملونة.
    [​IMG]

    خليج Marigot Bay
    أجمل خليج في سانت لوسيا يمكنك ان تستمتع بجماله في الطريق بين الخليج وبحر الكاريبي فطبيعته الخلابة سوف تسحر الأنظار. وايضا التلال الخضراء والقوارب الموجدة على مياه البحر ذات اللون الزرق.
    [​IMG]
    مدينة Soufrière
    توجد بهاقرية الصيد الملونة في سوفريير المأسسة سنة1745 حول الخليج. معالمها التاريخية وطبيعتها هي من تجلب لها السائحون. يوجد بها جبل سوفريير اخذا الاسم لهذا الجبل من الكبريت بالإنجليزية يعرف أيضا باسم الينابيع الكبريتية وهو منطقة حرارية نشطة. يمكنك ان تري فقاعات الينابيع الساخنة والمنافذ البركانية وسماع صفيرها من منصات مراقبة جهزت لكي يستطيع الزائر ان يرى هذه الأمور بدون أي ضرر على حياته. ويمكنك ان تحظى ببعض الراحة والاسترخاء وذلك عن طريق نقع نفسك في بعض مياه الينابيع الساخنة العلاجية التي تستخدم من قبل البشر ومجهزه لهم.
    [​IMG]

    Diamond Botanical Gardens, Waterfall & Mineral Baths, Soufriere
    تعد منطقة الشلالات الماسية في سوفرير مكان سياحي واقتصادي في نفس الوقت حيث يوجد به ثلاث أماكن تجذب السياح اليها :
    حدائق ال، وشلالات رائعة ملونه تكونت بواسطة الرواسب المعدنية والينابيع المعدنية الساخنة شفافة اللون والتي جهزت لقوات الملك لويس السادس. حتى يمكن للزوار استخدام الينابيع الساخنة خاصه بهم مقابل مبلغ مالي بسيط. زرعت الحدائق بشجر جوز الهند والكاكاو والماهوجني واشجار الأرز الأحمر مع الزهور الاستوائية والشجيرات. وسوف يجد الزوار داخل الحديقة الفواكه والخضراوات المحلية مثل شايوت، وثمر القطة الشائكة والقلقاس. والطاحونة القديمة والساقية من الأمور أيضا التي جذبت السائحون.
    [​IMG]
    جزيرة Pigeon Island National Park
    وعلى الجانب الاخر من خليج رودني تقع Pigeon Island National Park وهي اهم معالم جزيرة سانت لوسيا التاريخية. يوجد جسر يربط هذه الجزيرة باليابسة ويمكن للزوار الصعود الى اعلى نقطة فيها ومشاهدة المناظر البانورامي على ساحل شمال غرب سانت لوسيا. وأيضا يوجد في الجزيرة أنقاض المباني العسكرية التي استخدمت خلال المعارك بين فرنسا والانجليز ويوجد أيضا مراكز متخصصة توصف وتفسر تاريخ الجزيرة الرائع. وهناك مطاعم صغيره فيها وشاطئين ذات الرمال البيضاء.
    [​IMG]


    خليج رودني Rodney Bay
    يقع على الطرف الشمالي من جزيرة جورس لسانت لويسا، خليج رودني هو المغناطيس السياحي لسانت لوسيا. مع الشواطئ التي على شكل هلال والفنادق والمطاعم والعديد من المحلات التجارية الموجودة هناك. وايضا يعد رودني باي مارينا أحد أفضل التجهيزات على شرق بحر الكاريبي فهو مرسى للقوارب مع توفير العديد من الرياضات المائية فيه. وعلى التلال المحيطة بالخليج يوجد منازل مذهلة وأكبر مراكز التسوق في سانت لويسا موجود في هذه المنطقة. ويعتبر شاطئ ريدويت من أكثر الشواطئ الشعبية في سانت لويسا.
    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...