1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور روما

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    أفخم الفنادق في روما
    [​IMG]

    • السياحة
    حينما تريد أن تزور روما فيجب عليك انتقاء المكان الذي ستقيم به بكل عناية انت وعائلتك. اليك الان بعض أفضل الفنادق الفاخرة والرائعة في روما والتي تجسد تاريخ وحضارة روما.

    فندق St.Regis
    أنشأ هذا الفندق على يد سيزار ريتز في عام 1894. اشتهر الفندق بسرعه في روما من فئة الخمس نجوم فهو مثال للفخامة والروعة. يقع الفندق في وسط روما قريب Spanish Stepsونفورة تريفي. الجميل بالذكر ان العاملين فيه يتحدثون 6 لغات. فهو مقصد للأثرياء، اثرياء العالم ورجال الاعمال. فندق رائع بطرازه القديم مما يجعله فريد من نوعه مع انه باهض الثمن. يمكن للنزلاء الاختيار من 138 غرفة و23 جناح وحمامات فخمة واسره مريحة للغاية تضمن الاسترخاء فيها. يوفر الفندق الكثير من الامور الرائعة كالأنشطة والساوناومركز اللياقة البدنية والمساج .المطعم يتوفر لديهم خدمة الفطور في الغرف ومطعم للمأكولات الانتقائية. مواقف السيارات ليست بالمجان فيجب ان تحجز الموقف عن طريق الهاتف من قبل، يبلغ تكلفته 40 يورو اي 163.96 ريال سعودي لليوم الواحد خدمة الوأي في متوفرة وتبلغ قيمتها 15 يورو (61 ريال) لليوم الواحد. ويوجد به مركز لرجال الاعمال مفتوح 24 ساعة في اليوم. وايضا هو مكان مثالي لأي حدث مهم مثل حفلات الزفاف وللشركات. مفروشاته فيها مزيج من الإمبراطورية وستايل ريجنسي ولوس الخامس. حيث انه الخيار الامثل لقضاء عطلة رومانية ورومانسية رائعة.
    العنوان: Via Vittorio Emanuele Orlando, 3, 00185 Roma, إيطاليا

    الهاتف:47091 06 39+
    [​IMG]

    Villa laetitia
    تم بناء هذا الفندق الرائع على ضفاف نهر تيبر في بداية 1900 اي بداية القرن العشرين. وتم تجديده في سنة 2006 الفندق. فهو من فئة الثلاث نجوم. يتحدثون العاملين فيه 3 لغات. مكون من 15 شقة رائعة لكل شقه طابعها وطرازها الخاص الممزوج بين الفخامة والغرابة والتصميم المعاصر، واجنحه للعرسان. يحيط بالفندق حديقة رائعة وهادئة، وتراس للتشمس فيه. ويقع على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من سبانش ستيبس. يبعد مطار روما فيوميتشينو على مسافة 40 كيلومترا، ويستغرق حوالي 45 دقيقة للوصول بالسيارة.

    خدماته كتير مثل كي الملابس وغسلها، لأنترنت مجانا ولاكن موقف السيارة يبلغ تكلفته 20 يورو باليوم الواحد. يمكنك ان تمارس الرياضة في مركز اللياقة البدنية الخاص بهم. ولديهم خدمة الجولات السياحية في المدينة. يستطيع الضيوف الاستمتاع بتناول الأطباق الإيطالية في مطعم Enoteca la Torre في هذا الفندق يمكنك الاسترخاء في شرفتك الخاصة كل مساء او في الحديقة. فهو مناسب للأشخاص اصحاب الميزانية المحدودة حيث ان أسعاره جيده للغاية، ومكان مناسب لقضاء العائلات عطلة رائعة فيه.
    العنوان: Lungo Tevere Armi, 22-23, Roma, إيطاليا
    الهاتف:6776 322 39+
    [​IMG]
    De Russie
    بيكاسو، سترافينسكي، كوكتو وغيرهم الكثير أحبو هذا المكان، وكيف يمكن أن نلومهم؟ تمكنت دي روسي من الحفاظ على سحرها من عام 1800. فهو أحد أكبر الفنادق في روما مع حديقته من فئة 5 نجوم يقع بالقرب من كنيسة القديس بطرس وساحة الرومانية. الغرف صممت لكي تشعر وكأنك في بيتك حيث انها تتميز باطلات رائعة على الحديقة والمدينة. طرازه مزيج من الكلاسيكي والطراز العصري سرائر مريحة بأغطية مصنوعة من القطن المصري تستطيع ان تسترخي بستخدام الساونا أو الحوض الساخن .

    يقدم مطعم Le Jardin De Russie مزيجا من المأكولات الرومانية التقليدية والنكهات الدولية، ويتم تقديم هذه الأطباق في الحديقة عندما يكون الطقس جميلا. ويقدم Stranvinskij Bar وجبة الغداء والكوكتيلات المسائية. حديقته الكبيرة الرائعة تعطيك انطباع وكأنك في قلب الريف لذا إذا كنت تريد الاسترخاء والهدوء فهو خيار مناسب لك. يبعد مسافة بضع دقائق مشي عن على الاقدام Piazza di Spagna وبالقرب منه سوف تجد الماحلات التجارية والأسواق الرائعة.
    العنوان: Via del Babuino, 9, 00187 Roma, إيطاليا
    الهاتف:328881 06 39+
    [​IMG]

    Parco dei Principi Grand Hotel & Spa

    كيف يمكنك الاستمتاع بالهدوء والسكينة في الريف دون ترك المدينة؟ البقاء في باركو دي برينسيبي هو الحل. يقع في وسط روما فندق خمس نجوم. البقاء فيه بمثابة ان تأخذ استراحة والهدوء في المدينة. يوفر غرف الفندق إطلالة رائعة على الحديقة النباتية الرائعة التي تطل على مدينة الفاتيكان، يمكنك الجلوس حول حوض السباحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة فهو يعطيك احساس وكأنك في الريف سوف تستصعب عليك تصديق انه مبني في وسط المدينة. كما تقدم بعض الغرف إطلالة على فيلا بورغيزي وكنيسة سانت بيتر.

    يطل مطعم Pauline Borghese على الحدائق والمسبح المتوفر في الهواء الطلق، ويقدم المطعم المأكولات الإيطالية العصرية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالوجبات الخفيفة الموجود بجانب المسبح أو تجربة المقبلات .. من الخيارات الرائعة التي تستطيع البقاء فيه بروما
    العنوان: Via G. Frescobaldi, 5, Roma, إيطاليا
    الهاتف:854421 06 39+
    [​IMG]
    VOI Donna Camilla Savelli Hotel
    هذا الفندق ذو ال 4 نجوم يقع بالقرب من كنيسة القديس بطرس وساحة رومانية وفي منطقة. رائعة وخلابة وهي ( the Trastevere ). الفندق قريبة جدا من الأماكن المشهورة في المنطقة ويمكنك ان تذهب اليها سيرا على الاقدام مثل: the Gianicolo, Lungo Tevere, Musei Capitolini, Campo dei Fiori, Piazza Navona and Vatican City. مبنى تاريخي مرمم ويحيط به أسوار حديقة الحجر ويضم تراسا حيث يمكنك قضاء أمسيات الصيفة فيه. غرف النوم 78 غرفة تشعر فيها وكأنك في بيتك يوجد بها جميع مستلزمات الراحة لك. الغرف اما مزدوجة او فردية او تكفي لثلاث اشخاص. يوجد في الغرفة تكيف ممتاز وشرفة باطلالة رائعة. الجميل بالذكر ان هناك مرافق لذوي الاحتياج الخاص وايضا يمكنك طلب سرير للأطفال مجانا. و 9 اجنحة منقسمة الى قسمين” Classic” او “executive” الإفطار عبارة عن بوفيه متنوع يشتمل على أطباق متنوعه حلوة ومالحة. ويتم تقديمه خلال الصيف على الشرفة. والخدمات مثل الانترنت وموقف السيارات بالمجان
    الفندق خيار جيد للعائلات الصغير.
    العنوان: Via Garibaldi, 27, 00153 Roma, إيطاليا
    الهاتف:588861 06 39+
    [​IMG]
    فندق Hassle
    هذا الفندق هو جوهرة لكل عائلة. مشهور بسمعة الرائعة التي تسبقه. موقعه مذهل يطل على الدرج الإسباني، مع طلالة سانت بيترزا. يقع على بعد خطوات بسيطة من the Villa Borghese، the Via Veneto، the Via Condotti وأيضا عن المحلات الاناقة والمحلات التجارية المختلفة .وسائل النقل تبعد عنه 800 مترا. درجة الفندق 5 نجوم .

    الغرف مؤثثة بأرائك مخملية التي لاتزال تبهر الضيوف مره بعد مره. يضم الفندق 100 غرفة وجناح موزعة على 7 طوابق، فهي مجهزة لراحة السائح ومكيفة المطعم فيه لدية على سطح الفندق ولدية اطلالة رائعة على المدينة. من الفنادق الرائعه للعائلة.
    العنوان: Piazza Trinità dei Monti, 6, 00187 Roma, إيطاليا
    الهاتف:699340 06 39+
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...