1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة بالاوان

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    صور السياحة في جزيرة بالاوان
    [​IMG]

    • السياحة
    جزيرة بالاوان هي أكبر جزيرة في مقاطعة بالاوان ، الفلبين . يطل الساحل الشمالي للجزيرة على طول بحر الصين الجنوبي ، في حين ان الساحل الجنوبي يشكل جزء من الحد الشمالي لبحر سولو . هذه الجزيرة غير متطورة وتقليدية ، وتتميز بوفرة الحياة البرية ، بالإضافة إلى وجود جبال الغاب ، والشواطئ الرملية البيضاء التي تجتذب الكثير من السياح .[​IMG]معلومات عن جزيرة بالاوان
    بالاوان هي الجزيرة الفلبينية ، التي تم تصنيفها من قبل مجلة المسافر الجغرافية الوطنية كأفضل وجهة جزيرة في منطقة شرق وجنوب شرق آسيا في عام 2007 ، وبإعتبارها من أفضل 13 جزيرة في العالم بسبب احتوائها على المناظر البحرية والمناظر الطبيعية الجميلة التي لا تصدق . انها واحدة من أكثر الجزر تنوعاً حيوياً (البرية والبحرية) عن الجزر في الفلبين . وانها من الجزر التي لها مكانة لمحمية المحيط الحيوي منذ أوائل عام 1990 ، والتي تبين الاهتمام المحلي للمحافظة والتنمية المستدامة .

    بالاوان هي الجزيرة الفلبينة ، وهي مقاطعة غير مستكشفة إلى حد كبير وغير مستغلة مع مشهد رائع للجمال الاستوائي المثالي . تتميز الجزيرة بالمناظر الطبيعية الجوراسي الرائعة من الخلجان والشواطئ والبحيرات ومنحدرات الحجر الجيري ، والأسلاك الشائكة الحادة التي ترتفع من المياه الواضحة وضوح الشمس .

    عاصمة بالاوان ، بويرتو برنسيسا ، وهي نقطة الدخول الرئيسية وعلى مقربة من جزر المانغروف من خليج هوندا لنظم كهف هائل الذي غمره المياه لتشكل النهر الخلاب الذي يجري تحت الأرض بصورة محيرة للعقل . شمالا ستجد منتجع شاطئ ميناء بارتون الجميل ، مدينة القلعة القديمة Taytay والجزر والبحيرات الجميلة التي لا تصدق من جريدة نيدو وأرخبيل Bacuit . هناك العديد من المناطق التي لا تزال بعيدة نسبيا عن السياحة ، مثل قرية صيد الصغيرة من سان فيسنتي والقريبة من شاطئ لونغ ، فهي واحدة من أروع اماكن امتداد الرمال عن أي مكان .[​IMG]

    السياحة في جزيرة بالاوان
    بالاوان هي مقاطعة الجزيرة في الفلبين . وعاصمة المقاطعة هي بويرتو برنسيسا ، هي أكبر محافظة من حيث مساحة الأرض ، وتعتبر آخر الحدود من الفلبين . بالاوان هي واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في الفلبين . وقد أعلنت بإعتبارها واحدة من المحميات الطبيعية في العالم ذات المواقع التراثية . تفتخر الجزيرة بالغابات المطيرة والجبال الشاهقة والمنحدرات الكارستية والكهوف البدائية والشواطئ الجميلة .
    مياه بالاوان هي من أفضل الأماكن للإستمتاع بممارسة السباحة ، والغطس ، والغوص . بالاوان هي جنة الغطاس . هناك الشعاب المرجانية ، المحيطة بالجزيرة ، والتي تمتد لأميال وأميال . وتحيط الجزيرة بأكملها بالحدائق المرجانية الجميلة والشعاب التي تكثر مع الحياة البحرية الملونة .

    جزيرة بالاوان هي من بين الوجهات السياحية الشهيرة في الفلبين ، تقع على منطقة MIMAROPA . بالاوان لا تقدم سوى الشواطئ المذهلة ، بالإضافة إلى غيرها من الموارد الطبيعية الكبيرة والمحافظ عليها لتبقى على حالها حتى يومنا هذا . يقبل السياح الراغبين في الحصول على مكان ممتع للمغامرة في فرصة للاسترخاء وللابتعاد عن صخب المدينة ، الجزيرة هي أفضل مكان لفعل ذلك . تنغمس في المدينة للعديد من أذواق الطهي في الجزيرة مع الجو السلمي والهادئ المميز لـ بالاوان .

    تحاطـ بالاوان للجزر الصغيرة ، والخلجان الصخرية والشواطئ الرملية ذات السكر الأبيض ، بالاوان هي في الواقع واحدة من أكثر الوجهات السياحية إغراءاً في آسيا . نعرض إليكم الآن قائمة بأكثر مناطق الجذب السياحي المفضلة في بالاوان .

    بحيرة باراكودا
    الموقع: الجزء الشمالي من جزيرة كورون ، بالاوان ، الفلبين
    بحيرة باراكودا في خليج كورون هي نقطة غوص مثيرة للاهتمام وغير عادية في بالاوان . والتي أعلنت باعتبارها واحدة من المحميات الطبيعية والجميلة في العالم ، ويشار إليها بإسم “جنون مواقع الغوص في الفلبين” . انها تقع في الجزء العلوي من فوهة البركان الذي يوفر مناظر طبيعية حالمة مع المياه الزرقاء الفيروزية ، ويحاط بها المنحدرات من الحجر الجيري .

    البحيرة الكبير
    الموقع: إل نيدو ، بالاوان ، الفلبين
    البحيرة الكبير في إل نيدو هي الملاذ الرائع لتربية الأسماك . تقع البحيرة الكبير في منتصف تشكيلات الحجر الجيري كارست مع المياه واضحة وضوح الشمس .

    جزيرة الحياة البرية Caluit
    المكان: جزيرة Calauit ، بالاوان ، الفلبين
    تقع على جزيرة Busuanga في محافظة بالاوان ، جزيرة الحياة البرية Caluit هي موطن لمجموعة متنوعة من الحيوانات الغريبة ، والسكان الأصليين والبحرية . ومن بين هذه الحيوانات الزرافات ، الإمبالا ، غزلان Calamian ، فأر الغزلان ، طاووس الدراج بالاوان ، الأطوم والسلاحف البحرية والبطلينوس العملاق . يتكون هذا الجزء من الجزيرة في تكوين التضاريس المتموجة مع السهول الساحلية الضيقة ، والمراعي الواسعة النطاق مع النطاقات المنخفضة من التلال .

    خليج كورون
    الموقع: كورون ، Busuanga ، بالاوان ، الفلبين
    خليج كورون هو من المناطق المميزة بشعبيتها بين الغواصين في جميع أنحاء العالم ، حيث ان خليج كورون في بالاوان يفتخر ببقع حطام الغوص في العالم .

    جزيرة Entalula
    الموقع: خليج Bacuit ، النيدو ، بالاوان ، الفلبين
    جزيرة Entalula لها شاطئ خاص ، يقبل إليها السياح للإستمتاع مع إمكانية تناول العشاء أو الغداء . هذه الجزيرة مليئة بالأنشطة المائية ، والمهدب على الشاطئ في جزيرة Entalula مع الرمال البيضاء ، وهناك بعض الشعاب المرجانية والأسماك الغنية التي تصل إلى 40-60 قدم .

    خليج هوندا
    الموقع: بويرتو برنسيسا ، بالاوان ، الفلبين
    خليج هوندا هو احد الوجهات في بالاوان السياحية الجميلة في بويرتو برنسيسا . يحاط به العديد من الجزر مع الشعاب الضحلة والشواطئ الرائعة . وبصرف النظر عن فرص الغوص الكثيرة في المنطقة ، فإن الخليج هو المكان المثالي للتجول على رماله .


    نهر بورتو برنسيسا الجوفي
    الموقع: بويرتو برنسيسا ، بالاوان 5300 ، الفلبين
    نهر بورتو برنسيسا الجوفي هو احد المناطق المحمية الأكثر تميزا في الفلبين والتي منحت باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا 7 الجديدة من الطبيعة ، بها حديقة بويرتو برنسيسا الجوفية والنهر الوطني بإعتباره من العناصر الجذابة والأكثر شعبية في بالاوان . يضم نهر بورتو برنسيسا الجوفي للمناظر الطبيعية الجبلية الكارستية مع نهر تحت الارض على بعد 8 .2 كم في الطول والذي يتدفق مباشرة إلى البحر ، يوفر النهر تجربة طبيعة فريدة والتي تسمح للسياح لزيارته ، لا ينبغي تفويتها .[​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...