تقرير مصور اوغسبورغ

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    المعالم السياحية في اوغسبورغ
    [​IMG]

    • السياحة
    اوغسبورغ ، هي ثالث أكبر مدينة في ولاية بافاريا بعد ميونيخ ونورمبرغ ، والتي تقع إلى الشمال من Lechfeld . هذه المدينة التاريخية القديمة والشهيرة ، هي موطن لاثنين من السلالات التجارية في العصور الوسطى الكبيرة من Fuggers وWelsers ، والآن هي بلدة المنطقة الإدارية اللبافارية سوبيا . تتصل مع فيرونا قبل فيا كلوديا ، بإعتبارها الطريق الروماني القديم ، الذي يقوم بتعزيز موقع اوغسبورغ المواتي كمركز التجارة . المدينة لديها حياة ثقافية نشطة للغاية ، افتتحت المدينة أبوابها للجامعة الجديدة من اوغسبورغ في عام 1970 .[​IMG]


    معلومات عن اوغسبورغ
    تأسست اوغسبورغ بإعتبارها ثالث أكبر مدينة في ولاية بافاريا ، على يد الرومان وهي واحدة من أقدم المدن في ألمانيا . هذه المدينة ، تقع على الطريق الرومانسي ، الذي يقدم العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام ، وبها أكثر الأماكن المعروف جيدا والتي سيتم ذكرها في موضوعنا هذا . أصبحت أوغسبورغ اليوم أكثر من مقصدا للمدينة والثقافة السياحية ولكنها موقعا للمعارض والمؤتمرات وكذلك المدينة الجامعية . اوغسبورغ هي أكبر مدينة على الطريق الرومانسية ، وهي أيضا واحدة من أقدم المدن في ألمانيا ، التي تأسست من قبل أولاد الزوج وحده للإمبراطور الروماني أوغسطس منذ أكثر من 2000 سنة . وبصفتها دولة المدينة المستقلة من القرن ال13 .

    اوغسبورغ بها واحدة من أكثر الطرق السياحية شعبية في ألمانيا ، بالإضافة إلى الطريق السريع الرومانسية الذي يمتد من الوادي الرئيسي عبر اوغسبورغ إلى فوسين على الحدود النمساوية . ومن اهم المعالم السياحية في اوغسبورغ :

    القاعة الذهبية The Augsburger Rathaus and Golden Hall
    في وسط اوغسبورغ تقع قاعة البلدة القديمة ، أو مبنى Rathaus . أنجزت القاعة الذهبية في عام 1624 ، ذات المعالم المذهلة . هذا المبنى الضخم ذو النهضة الشعبية المذهلة سواء بالنسبة لمعروضاته المتعلقة بماضي المدينة الغنية والرائعة . والتي تشمل الغرف البارزة في Fletz السفلى مع الأعمدة الرخامية الضخمة والسقف المقبب ، والقاعة الذهبية المذهلة ، أو جولدينير سال . تعتبر القاعة الذهبية هي واحدة من الأمثلة الأكثر إثارة للإعجاب في عصر النهضة الألمانية ، هذه القاعة الضخمة تمتد إلى 14 مترا ، مع السقف المزين الذي اكتمل في 1643 .
    العنوان: ميدان راتهاوس ، 86159 اوغسبورغ

    Fuggerei
    Fuggerei ، هي منطقة رائعة تستحق الاستكشاف من خلال السير على الأقدام . تدخل هذه المنطقة من خلال أحد البوابات الأربعة للمجتمع المحلي ، وهناك المنازل القديمة الخلابة التي بنيت في الأصل لإيواء الكاثوليك الأكثر فقرا في المدينة . تأسست من قبل عائلة فيوجر في عام 1521 ، وهي المنطقة التي تتكون من المباني 67،142 للمسكن ، والكنيسة ، و هناك أقدم نظام للسكن الاجتماعي في العالم ، بالإضافة إلى وجود متحف ممتاز يعرض منزل مع الأثاث الأصلي . وهناك أيضا قصر فيوجر ، الذي شيد في عام 1512 مع المحاكم الداخلية الساحرة والجذابة التي بنيت في أسلوب عصر النهضة الإيطالية (الباحات فقط هي المفتوحة للجمهور) .
    العنوان: Jakoberstraße 26 ،86152 اوغسبورغ[​IMG]

    الموتسارت Mozarthaus
    الموتسارت في منطقة Fuggerei التاريخية في اوغسبورغ ، حيث كان موقع ليوبولد موزارت ، والد الموسيقار العظيم الذي ولد في عام 1719 . أصبحت هذه المنطقة الآن لمتحف رائع ، يجذب ويقدم لمحة عن حياة عائلة الموتسارت ، ويشمل المعروضات للنقوش والكتب والرسائل ، والنوت الموسيقية الأصلية ، فضلا عن مجموعة رائعة من الآلات الموسيقية التاريخية . تتوفر جولات الصوت باللغة الانجليزية .
    العنوان: Frauentorstrasse 30 ، D-86152 موزارت ، ألمانيا

    ماكسيميليان ومتحف ماكسيميليان Maximilianstrasse and the Maximilian Museum
    شارع ماكسيميليان يقع في قلب اوغسبورغ حيث يبدأ الطريق الروماني القديم الذي يربط بين ألمانيا وإيطاليا . انه من أقدم الشوارع القديمة الرائعة للتجول على مدى طولها . من أبرز معالم ماكسيميليان هو وجود متحف ماكسيميليان الذي يجمع صورة حية للتاريخ والفن والثقافة من اوغسبورغ ، وهناك المعروضات التي ترجع إلى القرن 16 ، وتشمل بعض المعروضات لتماثيل المتحف ، والعمل من الذهب والفضة المحلي ، والتحف من التاريخ الغني للمدينة .
    العنوان: Fuggerplatz 1،86150 اوغسبورغ

    قصر شيزلر Schaezler – The German Baroque Gallery and the Schaezler Palace
    قصر شيزلر Schaezler القديم والجميل به قاعة الحفلات الكبرى التي تعود إلى عام 1765 ، لتضم معرض الباروك الألماني ومعرض الدولة . ومن أبرز المجموعات التاريخية الممتازة هي هولباين الأكبر ، هانز بورغكمير ، وألبرشت دورر ، بالإضافة إلى أعمال من اوغسبورغ ومدارس سوبايان التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وبداية عصر النهضة .

    سانت أولريش ودير سانت عفراء St . Ulrich’s and St . Afra’s Abbey
    سانت أولريش ودير سانت عفراء هما هيكل بندكتيني القديم الذي بني حول عام 1500 ، جنبا إلى جنب مع الكنيسة الصغيرة الغريبة البروتستانتية لسانت أولريش ، والتي بنيت في 1458 . بمجملها ، أنها تشكل الفن المعماري الجذاب الذي يستحق الاستكشاف . بنيت سانت أولريش ودير سانت عفراء في عصر النهضة والباروك ، وبها أبرز المفروشات القوطية والديكور ، جنبا إلى جنب مع قبور القديسين العفراء ، أولريش . هنا ، سوف ترى أيضا برجين المياه القديمة ، الذي يرجع إلى القرن 17 . أيضا ، ينبغي التأكد من زيارة كنيسة سانت آن ، ذات البنية التي تعود للقرون الوسطى في عام 1321 .

    الحدائق النباتية وحديقة الحيوان في اوغسبورغ Augsburg Botanical Gardens and Zoo
    الحدائق النباتية في اوغسبورغ هي الحديقة التي تغطي نحو 25 فدانا بإعتبارها من الأماكن المثالية لقضاء نزهة ممتعة . تحتوي الحديقة اليابانية وحديقة الورود على أكثر من 280 صنف من الأصناف المختلفة وهناك حديقة الأعشاب الطبية وحديقة الخضروات والمحاصيل . يتم العثور على أكثر من 3000 نوع ، بدءا من النباتات المعمرة إلى الأعشاب البرية ، وهناك العديد من النباتات التي تصل إلى أكثر من مليون نوع من البصل والصبار ونباتات التسلق ، وغيره . تقع حديقة حيوان اوغسبورغ في مكان قريب لتضم 80 نوعا من الثدييات ، مع أكثر من 200 نوع من الطيور ، بالإضافة إلى العديد من الزواحف والبرمائيات والحشرات .[​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...