تقرير مصور كيوتو

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في كيوتو
    {$title}


    • السياحة
    كيوتو (京都) هي مدينة تقع في الجزء الأوسط من جزيرة هونشو باليابان . كانت كيوتو بمثابة عاصمة اليابان والإقامة الامبراطور من 794 حتى 1868 ، وهي الآن أكبر سابع مدينة من حيث عدد السكان ، حيث يبلغ عدد سكانها حوالي 1.5 مليون نسمة.

    على مر القرون ، دمرت كيوتو من قبل العديد من الحروب والحرائق ، ولكن نظرا لقيمتها التاريخية ، تم إسقاط المدينة من قائمة المدن المستهدفة للقنبلة الذرية وبمنأى عن الغارات الجوية خلال الحرب العالمية الثانية . تحتوي المدينة على العديد من المعابد التي لا تعد ولا تحصى ، بالإضافة إلى الأضرحة والهياكل التاريخية التي لا تقدر بثمن .

    {$title}

    جغرافياً
    تقع كيوتو في واد ، في الجزء الشرقي من المنطقة الجبلية المعروفة باسم مرتفعات تامبا . ويحيط بها حوض Yamashiro من ثلاث جهات والمعروفة باسم هيغاشياما ، كيتاياما ونيشياما ، مع ارتفاع فوق 1000 متر (3281 قدم) فوق مستوى سطح البحر . هناك ثلاثة أنهار في الحوض ، وUjigawa إلى الجنوب ، وKatsuragawa إلى الغرب ، وكاموجاوا إلى الشرق . مدينة كيوتو بها 17 .9٪ من الأراضي في محافظة والتي تبلغ مساحتها 827 .9 كيلو متر مربع (319 .7 ميل مربع) .

    التركيبة السكانية
    كانت كيوتو هي أكبر مدينة في اليابان من حيث التعدادا السكاني ، إلا انه في سنوات السابقة للحرب ، تداول كيوتو للأماكن مع كوبي وناغويا لتصنف بأنها 4 و 5 أكبر مدينة . في عام 1947 ، عادت لتكون من أكبر ثالث مدينة ، ولكن انخفض عدد سكانها تدريجيا منذ ذلك الحين . وبحلول عام 1960 انخفض عدد السكان 5 مرات أخرى ، وبحلول عام 1990 انخفض عدد السكان إلى 7 ، في عام 2012 حتى الآن ، انخفض عدد السكان إلى 8 . وإذا استمرت الاتجاهات الحالية ، يمكن أن ينخفض إلى 9 بعد كاواساكي .

    المناخ
    كيوتو تتميز بمناخ شبه استوائي رطب (كوبن CFA) ، ويضم التفاوت الموسمي الملحوظ في درجات الحرارة وهطول الأمطار . الصيف حار ورطب ، على الرغم من النقيض ان الشتاء البارد نسبيا مع تساقط الثلوج في بعض الأحيان . يبدأ موسم الأمطار في كيوتو في منتصف يونيو ويستمر حتى نهاية يوليو ، مما أسفر إلى النصف الأخير الحار والمشمس في فصل الصيف . كيوتو ، تقع جنبا إلى جنب مع معظم سواحل المحيط الهادئ والمناطق الوسطى من اليابان المعرضة للأعاصير خلال شهري سبتمبر وأكتوبر . {$title}

    الثقافة
    على الرغم من أن كيوتو دمرت خلال الحروب والحرائق والزلازل ، إلا انها لم تنخرط إلى التدمير خلال الحرب العالمية الثانية . تم إزالتها من قائمة الأهداف للقنبلة الذرية من خلال التدخل الشخصي لوزير الحرب هنري ستيمسون ، كما أراد ستيمسون العمل على إنقاذ هذا المركز الثقافي . هناك العديد من المعابد البوذية وكذلك القصور والحدائق والعمارة السليمة في كيوتو بإعتبارها واحدة من أفضل المدن المحفوظة في اليابان . بين أكثر المعابد شهرة في اليابان هو معبد كيوميزو ، والمعبد الخشبي الرائع قبالة منحدر الجبل . وتشمل المواقع الأخرى في كيوتو أراشيياما ، وجيون وبونتوتشو أرباع الجيشا ، والقنوات التي تبطن بعض الشوارع القديمة .

    كيوتو تشتهر بوفرة الأطعمة والأطباق اليابانية اللذيذة . أدت الظروف الخاصة لكيوتو بإعتبارها المدينة البعيدة عن البحر والتي تضم العديد من المعابد البوذية في تطوير مجموعة متنوعة من الخضروات والتي تتميز بها منطقة كيوتو (kyōyasai ، 京 野菜) .

    اقتصادياً
    تعتمد الصناعة الرئيسية في كيوتو على تكنولوجيا المعلومات والإلكترونيات: المدينة هي موطن لمقر نينتندو ، الأنظمة الذكية ، شاشة DAINIPPON ،نيسين الكهربائية ، غيرها الكثير .

    السياحة أيضا تشكل قاعدة واسعة من اقتصاد كيوتو . تشتهر كيوتو بالتراث الثقافي الذي يجذب المجموعات المدرسية من جميع أنحاء اليابان . في عام 2014 ، أعلنت حكومة المدينة كيوتو جذبت عددا قياسيا من السياح ، ليتم اختيارها بإعتبارها أفضل مدينة في العالم من قبل مجلة السفر في الولايات المتحدة .

    السياحة
    كيوتو تحتوي على ما يقرب من 2000 من المعابد والأضرحة ، التي تستقبل أكثر من 30 مليون سائح سنويا . كيوتو هي العاصمة السابقة لليابان ، والشهيرة في جميع أنحاء العالم للمعابد والأضرحة . كانت كيوتو هي المركز السياسي والثقافي لسنة 1100 . ولاية كيوتو تمتد من الجنوب الشرقي إلى الشمال الغربي في الأجزاء الوسطى والشمالية من منطقة كانساي .
    أصبحت كيوتو عاصمة اليابان في القرن 8 ، والتي ازدهرت كمركز للسياسة اليابانية والاقتصاد والثقافة نحو 1100 سنة ، حتى تم نقل مهام العاصمة طوكيو في منتصف القرن 19 . ولا تزال هناك العديد من المعابد والأضرحة التي بنيت خلال هذه الفترة الطويلة في كيوتو . نقشت سبعة عشر من المواقع التاريخية بما في ذلك معبد كيوميزو معبد وقلعة نيجو ، ومواقع التراث العالمي .
    وتوجد نحو 20٪ من الكنوز الوطنية اليابانية و 14٪ من الخصائص الثقافية الهامة في المدينة ذاتها . وأدرجت الآثار التاريخي لكيوتو القديمة (كيوتو ، أوجي ومدينة أوتسو) في مواقع التراث العالمي لليونسكو تشمل 17 موقعا في كيوتو ، أوجي في ولاية كيوتو ، وأوتسو في محافظة شيغا . عين الموقع والتراث العالمي في عام 1994 .

    ماذا يمكن أن ترى مجموعة من قبل الدوائر
    1 قلعة نيجو Nijo Castle
    2 سوق نيشيكي Nishiki Market
    3 قصر كيوتو الإمبراطوري Kyoto Imperial Palace
    4 قصر بلنسية Sento Palace
    5 نيجو Nijo Jinya
    6 بونتوتشو Pontocho
    7 معابد هونغانجي Honganji Temples
    8 متحف كيوتو مانغا Kyoto Manga Museum
    9 محطة كيوتو Kyoto Station
    10 برج كيوتو Kyoto Tower
    11 حوض السمك كيوتو Kyoto Aquarium

    المتاحف
    متحف كيتامورا (北 村 美術館)
    متحف كيوتو أراشيياما (京都 嵐山 オ ル ゴ ー ル 美術館)
    متحف كيوتو للفنون
    مدينة كيوتو المتحف الأثري (京 都市 考古 資料 館)
    مركز الفن في كيوتو
    المتحف الوطني للفن الحديث ، كيوتو
    المتحف الوطني كيوتو (京都 国立 博物館)
    متحف جامعة كيوتو (京都 大学 総 合 博物館)
    متحف كيوتو للحرف التقليدية (京都 伝 統 産業 ふ れ あ い 館)
    متحف كيوتو (京都 府 京都 文化 博物館)
    الحديقة النباتية كيوتو (京都 府 立 植物園)
    حديقة الفنون الجميلة ، كيوتو (京都 府 立 陶板 名画 の 庭)
    متحف الفن كوريو (高麗 美術館)
    متحفJoutenkaku (承天 閣 美術館)
    متحف الفن نومورا (野村 美術館)
    متحف هوسومي (細 見 美術館)
    متحف راكو (楽 美術館)
    متحف كيوتو للسلام العالمي من جامعة ريتسوميكان (立命 館 大学 国際 平和 ミ ュ ー ジ ア ム) {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة