تقرير مصور فورتسبورغ

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في فورتسبورغ
    [​IMG]

    • السياحة
    فورتسبورغ هي مدينة في منطقة فرانكونيا ، شمال بافاريا بألمانيا ، والتي تقع على نهر الماين ، والعاصمة Regierungsbezirk فرانكونيا السفلى ، وتتحدث اللهجة الإقليمية : الفرانكونية .
    تقع فورتسبورغ علي مسافة متساوية بين فرانكفورت ونورمبرغ بإمتداد ” 120 كيلو متر”. على الرغم من أن مدينة فورتسبورغ ليست جزءا من منطقة فورتسبورغ أو LANDKREIS ، فهي مقر ادارة المقاطعة ، ويبلغ عدد سكان المدينة 124698 نسمه ، في 31 ديسمبر عام 2013 .

    [​IMG]

    معلومات عن فورتسبورغ
    فورتسبورغ هي مدينة الباروك الجميلة ، عاصمة أونترفرانكين ” فرانكونيا السفلى” . كانت هناك بعض المنشآت العسكرية في المدينة التي ليس لها هدف كبير بينما تم قصفها بشكل متكرر مما أثار تدمير العديد من المدن الألمانية ، وقد صوب إليها عدد قليل من القنابل ، التي أزهقت الأرواح ، في يونيو 1944 ، وجاء تفجير الكبير في فبراير 1945م ، إلا أن الدمار لم يكن ذو نطاق واسع ، وفي 16 مارس 1945 أطلق أسطولا من حوالي 280 قزيفه مفجره للـ RAF البريطانية وقامت بإسقاط 1200 قنبلة شديدة الانفجار و380،000 حارقة في فورتسبورغ ، وشبت حرائق العاصفة في البيوت الخشبية القديمة التي دمرتها . بلغت هذه المنطقة بما يقرب من 90 في المئة من المدينة ، ولكن لم يعرف إجمالي الخسائر في صفوف المدنيين ، ولكن كان عددهم 3000 على الأقل ، وربما وصل الى 5000 ، وعندما دخل الجيش الأمريكي فورتسبورغ في 3 نيسان 1945 ، ووجد الجنود أكثر خراب و ركام و رماد .

    جغرافياً
    تقع فورتسبورغ على جانبي النهر الرئيسي في منطقة فرانكونيا السفلى في بافاريا ، بألمانيا ، والجزء الرئيسي من المدينة على يمين ضفة النهر ، مرفق طي المدينة من قبل LANDKREIS فورتسبورغ ، ولكن ليس جزءا منها . تبلغ مساحة فورتسبورغ نحو 87.6 كيلومتر مربع والتي تقع على ارتفاع حوالي 177 متر . وتبلغ مساحة المبانى نحو 30٪ ، تليها الأراضي الزراعية والغابات 27.9٪ ، والخشب 15.5٪ والمساحات الخضراء 12.7٪ ، والمناطق المخصصه لحركة المرور 5.4٪ ، والمياه 1.2٪ وغيرهم 7.3٪ .

    هيكل المدينة
    تنقسم فورتسبورغ إلى 13 Stadtbezirke والتي ستتحور بالإضافة إلى 25 منطقة من الأقسام الإدارية ، والتي يتم تخصيص الأحياء وأعدادهم إلى 13 بلديه .

    التركيبة السكانية
    بلغ عدد سكان فورتسبورغ نحو 124698 نسمة في 31 ديسمبر عام 2013 .

    اقتصادياً
    من المعروف أن فورتسبورغ هي مركزا إداريا . فورتسبورغ هي أيضا عاصمة منطقة النبيذ الألماني في فرانكونيا والتي تشتهر بـ الخمور الجافة البيضاء خصوصا من العنبSilvaner ، Würzburger Hofbräu ومصنع الجعة الذي ينتج البيرة المحلية المعروفة بإسم بيلسنير. كما ان فورتسبورغ هي موطن لأقدم بيتزا في ألمانيا ، حيث افتتح نيك دي كاميو مطعمه في يوم 24 مارس عام 1952 ، وحصل السيد كاميلو علي شرف وسام الاستحقاق الإيطالي .

    عسكرياً
    بعد الحرب العالمية الثانية ، أستضيفت فورتسبورغ إلى شعبة الجيش الامريكي المكون من 3 مشاة ، وفرقة المشاة ، ومستشفى الجيش الأمريكي ومختلف وحدات الجيش الامريكي الأخرى التي حافظت على وجودها في ألمانيا ، وتم سحب الوحدات الأمريكية من فورتسبورغ في عام 2008 ، ووضع حد لأكثر من 60 عاما من الوجود العسكري الأمريكي في فورتسبورغ .

    الفنون والثقافة
    يشتهر فورتسبورغ بالفنانين المرموقين الذين عاشوا بها ، وتشمل الشاعر فالترفون دير وVogelweide ، والفيلسوف ماغنوس والرسام ماتياس GRÜNEWALD ، والنحات Riemenschneider الذي شغل منصب رئيس البلدية وشارك في حرب الفلاحين الألمان . ويوجد حوالي “100 كنيسة” في المدينة . وهناك المهرجانات الكبرى التي تعرض مثل ، مهرجان أفريكا مايو ، ومهرجان موزارت في يونيو / يوليو وVolksfest Kiliani في منتصف يوليو .

    [​IMG]

    السياحة في فورتسبورغ
    المدينة والجامعة الأسقفية الفرانكونية والبلدة القديمة من مدينة فورتسبورغ تقع في مكان جميل في حوض الوادي الرئيسي ، على ارتفاع كبير فوق نهر الماين ، والتي تسيطر على المشهد ، حيث أنشأ في القرون الوسطى لقلعة Marienberg ، الذي بني في موقع سابق للعصر البرونزي ، وعلى الرغم من القصف والقتال خلال الحرب العالمية الثانية حيث غادر الكثير من البلدة القديمة التي دمرت ، ومنذ ذلك الحين تم بناؤها بشق الأنفس واليوم تقدم أمثلة رائعة عديدة من العمارة في العصور الوسطى والمعاصرة ، كما أنها مركز ثقافي نابض بالحياة ، والتي تضم العديد من الفعاليات والمهرجانات ، ومناطق الجذب السياحي التاريخية .

    فندق The Würzburg Residenz
    يوجد في Residenzplatz أكبر الفنادق في فورتسبورغ وهو فندق Residenz ، الذي يعد قصر رائع لأمير- الأساقفة ، وهو واحد من أروع المباني الباروكية العلمانية في ألمانيا ، والذي بني بين عامي 1719- 1744 ، ويتسم بأبرز قاعته الضخمة المذهلة مع الدرج الضخم في الهواء الطلق من قبل تيبولو ؛ وقاعة الأبيض ، وقاعة الامبراطوري زينت فاخر ، وقاعة المرايا ، والكنيسة المحكمة الجميلة ، وفي الجناح الجنوبي يوجد متحف فاغنر الذي أعده مارتن فون ، مع مجموعة رائعة من الآثار ، ومعرض صور يرام ، ومجلس وزراء الطباعة ، ويشمل قبول المرشد السياحي من الغرف الرئيسية .
    العنوان: Residenzplatz 2 ، 97070 فورتسبورغ
    الموقع الرسمي: www.residenz-wuerzburg.de/englisch/residenz/index.htm

    حدائق فورتسبورغ المحكمة The Hofgarten – Würzburg Court Gardens
    توجد حديقة Hofgarten في فورتسبورغ بالقرب من فندق Residenz ، وهي حديقة مذهلة صممت على الطراز الفرنسي في نطاق واسع بين 1703 و 1774 ، وحديقة الروكوكو الأفضل حفظا في ألمانيا ، وأهم معالمها هو وجود بحيرة اصطناعية كبيرة مع نوافير ونحت متقن توج من قبل بيغاسوس ، وتفتخر الحديقة أيضا بالعديد من منحوتات الباروك الأخرى ، بما في ذلك مزهريات الزينة والشخصيات الاستعاريه ، وهناك اهتمام خاص بزراعة أصناف الأشجار المثمرة توبياري التي انضمت إلى الحديقة في القرن 18.
    العنوان: Residenzplatz 2، 97070 فورتسبورغ

    قلعة وبناء الأمراء The Marienberg Fortress and Princes’ Building
    أنِشأت قلعة Marienberg على ارتفاع كبير فوق ضفاف نهر الماين في فورتسبورغ . من منتصف القرن ال13 وحتى بناء فندق Residenz ، ظهر تل الحصن في العصر البرونزي ، والذي يسلط عليه الضوء نظراً لإحتوائه علي الأثاث الفاخر والمفروشات ، والأعمال الفنية ، وقاعة الأمراء مع نسيج سكانها الكبير ، ودائرة الخزينة ، وهناك أيضا الباروك هو مخزن الأسلحة التي يعود تاريخه إلى عام 1712 ، وموطنا لمتحف Mainfränkisches ، مع مجموعات رائعة من لوحات الفرانكونية والمنحوتات .
    العنوان : قلعة هوهن Marienberg ، رقم ، 240 ، 97082 فورتسبورغ
    الموقع الرسمي: www.schloesser.bayern.de/englisch/palace/objects/wu_fest.htm

    الجسر القديم الرئيسي The Old Main Bridge
    الجسر القديم الرئيسي أنشأ في فورتسبورغ ، علي Mainbrücke ، مع الصرح الرائع وتماثيل باروك القديسين ، هذا الجسر يربط بين المدينة القديمة والأحياء التي تقع على الضفة اليسرى من نهر الماين ، ويمكن للزوار رؤية الرافعات القديمه المثبتة للمساعدة علي تفريغ السفن ، وهناك أبرز البنوك في المدينة علي الجانب الأيسر ، وقلعة Marienberg ، والكنيسة الرعية التي أنشأت في القرن ال11 للقديس بوركارد ، وبوابة المدينة القديمة الرائعة التي بنيت في 1680 المميزة بإعتبارها المدخل الوحيد للمشاة والدراجات وهي النفق الذي يربط اثنين من الأحياء القديمة .

    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...