تقرير مصور عاصمة بيرو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    26
    السياحة في ليما ” عاصمة بيرو
    {$title}


    • السياحة
    ليما هي عاصمة بيرو وأكبر مدنها . تأسست في عام 1535 من قبل الفاتح الاسباني فرانسيسكو بيزارو ، وهي المدينة الحديثة التي تعد مزيج غريب يضم المدينة الضخمة الحديثة مع بعض “الجزر الحداثة” ، والمناطق الفقيرة الكبيرة ولكن بشكل منظم ، وتتركز فيها العمارة الاستعمارية في وسط المدينة . كانت ليما مقر الحكم الإسباني خلال 300 سنة ، وبالرغم من ذلك فهي تشتهر بالكنائس الرائعة ، والأديرة التي تستحق الزيارة .

    ليما هي أيضا أفضل مكان لزيارة المطبخ البيروفي الرائع ، والتي لديها مجموعة كبيرة من عوامل الجذب حيث تطل علي ساحل المحيط الهادي مع أمتداد سلاسل جبال الإنديز ومناطق نهر الأمازون ، وبذلك فهي تتميز بتقابل التيارات البحريه الباردة مع الدفيئه أمام سواحلها الكبيره مما يجعل بحرها غني جدا بالأسماك والمأكولات البحرية ، حيث تتوافر الأطعمة بسبب العوالق الخاصه ، وبذلك نجد مطاعم السمك والمأكولات البحرية من الأطعمة الخاصة المميزة والتي تستحق الزياره و غير مكلفة .

    {$title}

    معلومات عن ليما
    بنيت ليما على وادي يحيط به صحراء قاحلة للغاية ، عادة ما يكون الطقس في فصل الصيف جميل ودافئ جدا ومشمس ، وأحيانا في فصل الشتاء ، تسقط الأمطار وخاصة في يناير ، حيث تمتلئ المدينة بالغيوم وتسقط الأمطار لعدة أيام في وقت واحد ، ولا تسقط الأمطار في فصل الشتاء القارس ، ولكن يظل الجو رطب ، حيث تصل درجة الحرارة إلى حوالي 7-12 ⁰ F .
    تتميز ليما بالحضارة التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين . فهناك المتاحف الفخمة السامية . ووصالات العرض التي تعرض لاول مرة للفن المنفعل ؛ ويعود تاريخ المواكب الدينية الجليلة إلى القرن 18 وهناك الملاهي الليلية المزدحمة . لا يمكن للزائر أن يغيب عن عبقرية عاصمة الطهي ، فهي جزء من ثورة الطعام مع أكثر من 400 عاما من الخبرات .

    هذه هي ليما : سجي في التاريخ ، فوضوي رائع ومليئة بثلج الجمال ، مترامية الاطراف في بيرو ، وهي في الواقع عبارة عن فسيفساء بها العديد من المدن الصغيرة ، حيث تضم 43 منطقة ، ويسكنها ما يقرب من 9 مليون نسمة ، كما تشتهر ليما بدراسة التناقضات من حيث الأحياء البحريه العصريه ، مع مدن الصفيح التي تتشبث بسفوح الجبال الجرداء .
    في حين أن ليما بها العديد من العزب الفخمة ، والتي أفسحت الطريق لإنشاء مبان سكنية زجاجية ، والأبراج التجارية الشاهقة والفنادق ، وجزء واحد على الأقل من ثقافة بيرو التي تعود إلى جذورها هنا : للمطبخ الذي يشتهر بهاجس الغذاء .

    الاماكن السياحية في ليما
    السياحة في بيرو تشكل ثالث أكبر صناعة في البلاد ، بعد صيد الأسماك والتعدين . ويتم توجيه السياحة نحو المعالم الأثرية والسياحة البيئية في منطقة حوض الأمازون في بيرو ، والسياحة الثقافية في المدن الاستعمارية وسياحة تذوق الطعام ، وسياحة المغامرات ، والسياحة الشاطئية ، ووفقا للدراسة الحكومية في بيرو ، فإن معدل رضا السياح بعد زيارة بيرو هو 94٪ ، والسياحة هي الصناعة الأسرع نموا في بيرو ، حيث التزايد سنويا بمعدل 25٪ خلال السنوات الخمس الماضية ، وتنمو السياحة في بيرو أسرع من أي بلد آخر في أمريكا الجنوبية ، والبلدان الأكثر شعبية المنشأه للسياح هي الولايات المتحدة وتشيلي والأرجنتين ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، ألمانيا ، البرازيل ، إسبانيا ، وكندا وإيطاليا ، و Iperú هو المكتب السياحي الوطني في بيرو .

    {$title}

    ومن المعالم السياحية الشهيرة في ليما :
    ألياجا البيت Aliaga House
    ألياجا البيت لديها مجموعة واسعة النطاق من الفن والتحف في بيرو ، بما في ذلك سيف جيرونيمو دي ألياجا المستخدمة في الفتح في بيرو ، والذي يعكس ديكور العصور المختلفة .

    قصر الحكومة ومقر الاقامة الرسمي Government Palace and Plaza de Armas
    قصر الحكومة ومقر الاقامة الرسمي ومكتب رئيس بيرو ، الذي يقع على ضفاف نهر ريماك ، الممر المائي الرئيسي في ليما ، والذي يواجه سان كريستوبال ،في أعلى نقطة في المدينة .

    متحف اركو Larco Museum
    هناك العديد من المتاحف العامة والخاصة في ليما ، ولكن هذا المتحف فريد من نوعه . يقع هذا المتحف في القصر السابق ، يتميز المتحف بمجموعة متنوعة من السيراميك والمنسوجات والتحف المعدنية الثمينة التي ترجع إلى 3000 سنة . هناك أيضا المومياوات التي تظهر مختلف الثقافات القديمة ، بما في ذلك الأنكا .

    جسر التنهدات Bridge of Sighs
    جسر التنهدات وهو الهيكل الخشبي الجميل الذي يقع في بجادا دي بانوس ، الممر الحجري الذي يمتد وصولا الى المحيط الهادئ من خلال منطقة ليما البوهيمية ، بارانكو . يتميز هذا الجسر بإعتباره أفضل مكان للجلوس والتفكير .

    دائرة المياه الساحرة Magic Water Circuit
    دائرة المياه الساحرة هي أحدث المعالم السياحية في ليما والتي تقع على حافة منطقة وسط المدينة في جولة لذيذة بين أضواء ورقص المياه .
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...