تقرير مصور ولاية كولورادو بالصور

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,286
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    المغامرة في ولاية كولورادو بالصور
    {$title}


    • السياحة
    كولورادو هي ولاية في الجانب الغربي أمريكية تضم العديد من المعالم الجذابة والمميزة لجذب العديد من الزوار لحب المغامرة ، ومن هذه المعالم المميز هو جبال روكي الجنوبية وكذلك الجزء الشمالي الشرقي من هضبة كولورادو والطرف الغربي من السهول الكبرى . كولورادو هي جزء من غرب الولايات المتحدة ، وجنوب غرب الولايات المتحدة . يبلغ عدد سكان كولورادو حوالي 5355866 في احصاء يوم 1 يوليو لعام 2014 (بناءاً على تعداد مكتب التعداد بالولايات المتحدة )، بزيادة قدرها 6.50٪ منذ عام 2010 في تعداد السكان بالولايات المتحدة . دنفر هي العاصمة والمدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في ولاية كولورادو .

    {$title}

    يحد كولورادو لـ وايومنغ في الشمال ، نبراسكا الى الشمال الشرقي ، كانساس إلى الشرق ، أوكلاهوما إلى الجنوب الشرقي ، نيو مكسيكو إلى الجنوب ، ولاية يوتا في الغرب ، وأريزونا إلى الجنوب الغربي ، في الزوايا الأربع . ويلاحظ ان كولورادو بها مشاهد طبيعية خلابة للجبال والغابات والسهول المرتفعة ، والهضاب والوديان والهضاب والأنهار والأراضي الصحراوية .

    جبال روكي الجنوبية هي مجموعة كبيرة ومميزة وعالية من الجبال التي تتركز على كولورادو ، وهي الجبال التي غطت جزء كبير من تلك الدولة . يفصل كولورادو عن جبال روكي من قبل المناطق الجافة والأحواض المفتوحة في وسط وايومنغ ، بالإضافة إلى تسرب جبال روكي الجنوبية على الحدود الشمالية والجنوبية لكولورادو في وايومنغ ونيو مكسيكو .

    جبال روكي الجنوبية هي الجبال العالية والتي ترتفع إلى أكثر من 14،000 قدم / 4267م في عدة نطاقات متباعدة ، يرجع مناخ هذه المنطقة بأنه جاف صيفا دافئ بين 37 و 41 درجة شمالا . هناك العديد من مناطق التزلج في كولورادو من جبال روكي لقضاء مغامرة لامثيل لها دون الخوف من تواجد الصخور الحادة . إليكم اطلالة خلابة على معالم كولورادو التي تستحق الزيارة في تجربة فريدة من نوعها :

    {$title}

    صور مذهلة للمناظر الطبيعية الخلابة في كولورادو

    {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...