جزر بالميرا المرجانية

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    2,254
    6
    Dislikes Received:
    0
    38
    ‏21 مارس 2016
    جزر بالميرا المرجانية
    [​IMG]


    • السياحة
    جزر بالميرا المرجانية هي جزر استوائية غير مأهولة في شمال المحيط الهادئ ، وهي واحدة من جزر الخط الشمالي (جنوب شرق ريف كينجمان وشمال جزر كيريباتي) ، تقع في الجنوب مع ما يقرب من جزر هاواي ، وما يقرب من ثلث الطريق بين هاواي وساموا الأمريكية . تمتد جزر بالميرا المرجانية نحو 5400 كم (3350 ميل) إلى الشمال الشرقي . جزر بالميرا المرجانية هي جزر مرجانية من 4.6 ميل مربع (12 كم2) ، والتي تقع في المنطقة الاستوائية من المحيط الهادئ الشمالي .

    تتكون جزر بالميرا المرجانية من الشعاب المرجانية الواسعة النطاق ، ومع اثنين من البحيرات الضحلة ، ونحو 50 من الشعاب المرجانية والصخور والجزر والحانات المغطاة بأشجار النباتات التي تغطي جوز الهند . تقع هذه الجزر المرجانية على أرض غير مستوية ، وتابعة للولايات المتحدة .

    [​IMG] [​IMG]

    الجزر
    الجزر تحتوي على أكبر المدرجات المتبقية من غابات شاطئ Pisonia في المحيط الهادئ . تدمر أتول مع المواقع الهامة التي تتكاثر فيها العديد من أنواع الطيور ، بالإضافة إلى ستة أنواع من السرطانات الأرضية والحلية في الجزر .

    اليوم ، أصبحت جزر بالميرا المرجانية هي النصب البحري الوطني مع الحفاظ على الأسماك والحياة البرية الأمريكية . استطاع اتحاد البحوث الحفاظ على جزر بالميرا المرجانية ، من خلال تطوير مركز الدراسة العلمية ، ومع ما يمكن أن نتعلمه في التدمر حول تغيير المناخ العالمي ، والشعاب المرجانية ، والعمل على الاستعادة البحرية والأنواع الغازية والوعود لحفظ النظم الإيكولوجية الجزرية في جميع أنحاء المحيط الهادئ وحول العالم .


    جزر بالميرا المرجانية هي واحدة من جزر الخط في ميكرونيزيا ، بإمتداد 960 نانومتر (1778 كم) إلى الجنوب من هونولولو ، في حوالي منتصف الطريق بين هاواي وساموا الأمريكية . الجزر المأهولة الأقرب هي كيريباتي .

    جزر بالميرا المرجانية هي من بين الأماكن الأكثر عزلة في العالم . والتي تتكون من جزر صغيرة مرجانية وسط المحيط الهادئ لمجموعة معقدة من الجزر الصغيرة والجزر التي تحيط بثلاث بحيرات وتحيط بها أكثر من 16000 فدان من الشعاب المرجانية . في عام 2009 ، أدرجت الجزر كملجأ لوحدة جزر المحيط الهادئ البعيدة البحرية الوطنية للنصب . توفر جزر بالميرا المرجانية مناطق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من البحوث المتعلقة بالتنوع البيولوجي ، والتاريخ الطبيعي ، واستعادة النظم الإيكولوجية والإدارة ، وديناميات النظم الإيكولوجية البحرية ، والبيوجيوكيميائية ، وديناميات المناخ ، والعمليات الجوية .

    [​IMG] [​IMG]

    جزر بالميرا المرجانية أتول
    منذ عام 2008 ، لعبت CBC دورا حاسما في جزر بالميرا المرجانية الوطنية للحياة البرية ، والبحرية الوطنية . سي بي سي هي عضو في جزر بالميرا المرجانية لاتحاد البحوث (PARC) ، والتي قامت بالمشاركة التعاونية للغاية من البحوث ، والحفظ ، والمؤسسات التعليمية ، مع العمل المتعدد التخصصات على النظم الطبيعية لجزر بالميرا المرجانية ووسط المحيط الهادئ . وتشمل المؤسسات الأخرى المحافظة على الجزر : PARC لجامعة ستانفورد ، معهد سكريبس لعلوم المحيطات في جامعة كاليفورنيا سانتا باربرا ، جامعة هاواي ، جامعة فيكتوريا في ويلينغتون ، المسح الجيولوجي في الولايات المتحدة ، والحفاظ على الطبيعة .

    [​IMG] [​IMG]

    الوضع السياسي
    جزر بالميرا المرجانية هو إقليم تابع للولايات المتحدة ، مما يعني أنه يخضع لجميع أحكام دستور الولايات المتحدة وبشكل دائم تحت السيادة الأمريكية . ومع ذلك ، فإن جزر بالميرا المرجانية غير محكمة بقانون من الكونغرس . جزر بالميرا المرجانية ليس لديها أماكن دائمة للإقامة . ومع ذلك ، ففي عام 2004 تم بناء مساكن لدعم عدد صغير من السكان المؤقتين .

    لا يوجد أي نشاط اقتصادي حالي في الجزر بعد تعرضها للتدمير . بنيت معظم الطرق والجسور هناك خلال الحرب العالمية الثانية ، بينما أصبحت كل هذه الانشاءات غير صالحة للاستخدام ومتضخمة مع الشجيرات والحشائش . موقع جزر بالميرا المرجانية في المحيط الهادئ ، يجعلها في ملتقى التيارات الجنوبية والشمالية ، يعني أن شواطئها تتناثر مع القمامة والانقاض .

    [​IMG] [​IMG]

    صور متعددة على جزر بالميرا المرجانية

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
  2. ميميلونة

    ميميلونة مسافر

    8
    0
    Dislikes Received:
    0
    1
    ‏25 ابريل 2016
    جميل
    شكرا جزيلا