تقرير مصور شواطئ آسيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى دول آسيا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏30 ابريل 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    38
    اجمل شواطئ آسيا والمحيط الهادئ
    {$title}

    • السياحة
    هناك العديد من الشواطئ الخلابة حول العالم ، ومن الشواطئ الجميلة التي سوف نطرحها إليكم في موضوعنا هذا : هي اجمل شواطئ آسيا والمحيط الهادئ التي تمتاز بجمالها وبعواملها الجاذبة للعديد من السياح ، إليكم اطلالة على اجمل شواطئ آسيا والمحيط الهادئ :

    {$title} {$title}

    شاطئ بالاوان ، الفلبين Palawan, Philippines
    يقع شاطئ بالاوان بين بحر الصين الجنوبي وبحر سولو ، بالاوان هو شاطئ يجذب العديد من السياح للتمتع بشعور الجنة ، وركوب القوارب لاستكشاف “جزيرة الأمل” بإعتبارها واحدة من المناطق الخلابة .

    {$title} {$title}

    جزيرة في في ، تايلاند Phi Phi Islands, Thailand
    جزيرة في في هي جزيرة مشهورة ، عرضت في فيلم هوليوود الشاطئ . تعتبر هذه الجزيرة هي جوهرة صناعة السياحة في تايلند ، لجذبها العديد من الزوار للاسترخاء ولإنغماس على الشاطئ ، والطبيعة الخلابة . تقع جزر في في او فاي فاي في تايلند ، بين جزيرة بوكيت الكبيرة ومضيق ملقا الساحل الغربي من البر الرئيسى . إداريا ، الجزر هي جزء من اقليم كرابي . كو في في دون والتي تعني “الجزيرة” باللغة التايلاندية هي أكبر جزيرة في المجموعة ، وهي الجزيرة الأكثر اكتظاظا بالسكان في المجموعة ، على الرغم من أنها تتميز بثاني أكبر شاطئ من جزيرة كو في في لي .

    {$title} {$title}

    شاطئ غوا ، الهند Goa, India
    شاطئ غوا هو شاطئ مميز لقضاء شهر العسل وللاسترخاء ، كما يتم اعتباره انه واجهة مثالية مميزة للحياة الليلية والمأكولات البحرية الطازجة . على وجه الخصوص ، وسوف يكون مكان فاتن وفريد من نوعه في منطقة انجونا إلى جانب الشاطئ .

    غوا هي دولة تقع في منطقة غرب الهند كونكان ، يحدها ولاية ماهاراشترا إلى الشمال ، وكارناتاكا إلى الشرق والجنوب ، في حين أن بحر العرب يشكل ساحلها الغربي . وهي أصغر ولاية في الهند من حيث المساحة والرابعة من حيث عدد السكان . غوا هي أغنى دولة في الهند مع إجمالي الناتج المحلي للفرد الواحد . أناجي هي عاصمة الولاية ، في حين فاسكو دا جاما هي أكبر مدينة . المدينة التاريخية من مارجاو لا تزال مميزة بالتأثير الثقافي البرتغالي .

    {$title} {$title}

    جزيرة سونيفا جيلي ، جزر المالديف Soneva Gili Island, Maldives
    جزيرة سونيفا جيلي هي جزيرة تبعد مسافة قصيرة حوالي 20 دقيقة بالقارب ، عاصمتها جزر المالديف . جزيرة المرجان الصغيرة في البحيرة البراقة ، مع الأرصفة البحرية وبما لها من خيوط عبر المياه إلى الفيلات الواسعة . جزر المالديف هي الجنة الخلابة والمميزة بالغطس والغوص ، بالإضافة إلى احتوائها على منتجع مدرسة الغوص PADI الخاصة والمجهزة تجهيزا كاملا بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة متنوعة من الرياضات المائية .

    {$title}

    شاطئ البحر الأبيض ، الفلبين White Sea, Philippines
    شاطئ البحر الأبيض في جزيرة بوراكاي وهو الشاطئ الذي يشتهر بالرمال البيضاء النقية على المدى الطويل في المياه الضحلة . هنا ، سوف تنجذب للعب الرياضات المائية ، والغوص ، والتسوق .

     شواطئ آسيا

    هيتهفن ، أستراليا Whitehaven, Australia
    شاطئ هيتهفن من أجمل شواطئ استراليا ، والذي يمتد نحو 7 كيلومترا مليئة بالجمال الشفاف من المياه ، والرمال البيضاء النقية ، والتي يحيط به الغابات الاستوائية الكثيفة في جزر الفصح . شاطئ هيتهفن يوفر أعظم شعور للاسترخاء والهروب ، فهناك الكهوف المذهلة والتي تمتد حول الرمل والماء لخلق مزيج جميل من الألوان . حيث يتحول المد والجزر ، ورمل السيليكا والفيروز مع الظلال البيضاء المدهشة .

    {$title} {$title}

    سيبادان ، ماليزيا Sipadan, Malaysia
    شاطئ سيبادان هي واحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم ، والمميزة بالشعاب المرجانية الخضراء والصحية في سيبادان والتي تعزز من تطور السلاحف البحرية وقرش الشعاب المرجانية . سيبادان هي الجزيرة الوحيدة في المحيطات في ماليزيا ، على ارتفاع 600 متر (2000 قدم) من قاع البحر . فهي الشاطئ الذي يقع في بحر سيليبس قبالة الساحل الشرقي من الصباح ، شرق ماليزيا (التي تقع على جزيرة بورنيو) . تشكلت من قبل الشعب المرجانية المتزايدة على رأس المخروط البركاني الخامد والتي أودت بحياة آلاف السنين للتطوير . يقع سيبادان في قلب حوض المحيطين الهندي والهادئ ، مع أحد مراكز أغنى البيئات البحرية في العالم . في هذا النظام البيئي ، تم تصنيف أكثر من 3000 نوع من الأسماك ومئات الأنواع من الشعاب المرجانية .

    {$title} {$title}

    كوه رونغ ، كمبوديا Koh Rong, Cambodia
    يبلغ طول شاطئ كوه رونغ لأكثر من 40 كم من الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الفيروزية ، ليكون مكان الاهتمام للاسترخاء مع المأكولات البحرية الطازجة . شاطئ كوه رونغ يقع في ثاني أكبر جزيرة في كمبوديا . يقع الشاطئ في مقاطعة كوه كونج نحو 25 كيلومترا قبالة ساحل سيهانوكفيل في خليج تايلاند ، تبلغ مساحتها حوالي 78 كم 2 و 43 كم من الشواطئ . حاليا ، هناك أربع قرى صغيرة وهي أيضا موطن لأكثر من عشرة بيوت للضيافة من طابق واحد .

    {$title}  شواطئ آسيا

    هاد رين تايلاند Haad Rin Thailand
    شاطئ هاد رين هو الشاطئ المتواجد في منطقة شاطئ شبه الجزيرة والمدينة التي تقع على الطرف الجنوبي من كو فا نجان ، وهي الجزيرة الواقعة في خليج تايلند . هناك اثنين من الشواطئ الرئيسية هما شاطئ الغروب (هاد رين ناي) إلى الجنوب وأكبر شواطئ الشروق (هاد رين نوك) إلى الشمال .

    {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة