تقرير مصور جزيرة كانفي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة كانفي احدى وجوه السياحة في انجلترا
    {$title}

    جزيرة كانفي هي الجزيرة المستصلحة في مصب نهر التايمز في إنجلترا ، والتي تبلغ مساحتها حوالي 18.45 كيلومتر مربع (7 .12 ميل مربع) ويبلغ عدد سكانها نحو 38170 . يتم فصلها عن البر الرئيسي لجنوب إسيكس من خلال شبكة من الجداول . كانت الجزيرة محاطة بالأراضي الزراعية منذ القرن التاسع حتى العشرون ، بينما تحولت إلى منتجع نمى في بريطانيا بين عامي 1911 و 1951 . حدثت فيضانات دمرت الجزيرة من بحر الشمال في عام 1953 ، مما أسفر عن مقتل 58 شخص في الجزر ، مما أدى إلى إجلاء مؤقت لحوالي 13000 من السكان . كانفي تحميها الدفاعات البحرية الحديثة التي تضم حوالي 2 ميل (3.2 كم) من الجدران البحرية الملموسة .

    جزيرة كانفي هي جزيرة في مصب نهر التايمز قبالة سواحل إنجلترا . يرجع أصل الجزيرة إلى انفصالها من خمس جزر منفصلة . أصبحت تربية الأغنام هي الصناعة الرئيسية التي استمرت لسنوات عديدة . قبل بناء الدفاعات البحرية مع عمل السان في رعاية الأغنام في الجزيرة ، جاء الهولنديين إلى بناء الدفاعات البحرية في القرن 17 . تقع جزيرة كانفي في مصب نهر التايمز قبالة الساحل الجنوبي الشرقي من إسيكس والتي يتم فصلها عن البر الرئيسى عن طريق القناة ، ويتكون الشاطئ من الرمل والطين وبما لها من إطلالة على ساحل كينت .

    {$title} {$title}

    السياحة
    جزيرة كانفي هي الجزيرة الفريدة من نوعها ، وهي الجزيرة المستصلحة التي تمتد على نحو سبعة أميال مربعة قبالة الساحل الجنوبي لمقاطعة إسيكس ، في مصب نهر التايمز . حول بداية القرن 20 ، أصبحت جزيرة كانفي هي المنتجع الأسرع نموا في بريطانيا مع الآلاف الذين يتدفقون إلى هناك . تم تحسين الواجهة البحرية في عام 1930 ، مع الملاهي والسينما والمقاهي والنوادي الليلية ، وظلت جزيرة كانفي لها شعبية كبيرة بين السياح حتى عام 1970 .

    تم فصل جزيرة كانفي عن البر الرئيسي عن طريق شبكة من الجداول تحت مستوى سطح البحر مع الشواطئ في الجنوب ووسط المدينة التي تمتد نحو 14 ميلا من جدران البحر عالية . هناك الكثير من عوامل الجذب والمطاعم والمواقع ذات الأهمية ، بما في ذلك؛ الصف الثاني المدرج لجراد البحر الذي يعود تاريخه إلى القرن 17 . تشارلز ديكنز يذكر هذه الحانة في توقعات كبيرة .

    {$title}

    جغرافياً
    جزيرة كانفي تقع قبالة الساحل الجنوبي إسكس 30 ميلا (48 كم) شرق لندن ، و 15 ميلا (24 كم) إلى الغرب من ساوثيند على البحر . يتم فصل الجزيرة عن البر الرئيسى الى الشمال والغرب من Benfleet ، والذي يواجه مصب نهر التايمز في الشرق والجنوب ، جنبا إلى جنب مع اثنين من جزر الشجرة . كانفي هي جزيرة غرينية والتي تشكلت في فترة الهولوسين من الطمي في نهر التايمز والمواد التي تتداخل في المصب على المد والجزر في بحر الشمال من ساحل نورفولك .

    تتميز الجزيرة بأنها منطقة مسطحة للغاية ، والتي تقف بطول 10 أقدام بمتوسط ارتفاع منسوب المياه (3 أمتار) وبالتالي فهي عرضة لخطر الفيضانات . قبل الاستصلاح على المنطقة المحيطة بها ،كان هناك عدد من الجزر المفصولة من المد والجزر . وقد تم بناء دفاعات الفيضانات منذ العصور الوسطى ، والتي شيدت جدار البحر الأول لتطويق الجزيرة كجزء من استصلاح الجزيرة في 1622 . عانت الجزيرة من فيضانات واسعة النطاق في الاعوام التالية 1731 ، 1736 ، 1791 ، 1881 ، وعام 1897 ، وتكبدت خسائر كبيرة في الأرواح من فيضانات بحر الشمال لعام 1953 . وفي عام 2008 ، تألفت دفاعات الفيضانات من السور البحري الملموس ، وصفارات الانذار من الفيضانات والعواصف لسطح نظام تصريف المياه الداخلية .

    يتألف نظام الصرف الصحي من المجاري والقنوات والجسور والبحيرات الطبيعية والاصطناعية التي تغذي سبع محطات في تصريف المياه في نهر التايمز . ازداد عدد سكان جزيرة كانفي بشكل ملحوظ في السنوات ال 100 الماضية ، ويرجع ذلك إلى شعبية الجزيرة باعتبارها أحد المنتجعات السكنية خلال النصف الأول من القرن 20 .

    إطلالة على جزيرة كانفي

    {$title} {$title} {$title} {$title}  جزيرة كانفي {$title} {$title}  جزيرة كانفي {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}  جزيرة كانفي
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة