1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة سادو

الموضوع في 'بوابة السفر الى كوريا KOREA و اليابان JAPAN' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة سادو
    [​IMG]

    • السياحة
    جزيرة سادو (佐渡 島 ، Sadogashima) هي جزيرة تقع قبالة سواحل محافظة نيجاتا ، وهي واحدة من أكبر الجزر اليابانية . تقع جزيرة سادو على امتداد 45 كيلومترا إلى الغرب من مدينة نيجاتا ، في الجزء الشمالي من منطقة تشوبو . وبصرف النظر عن الجزر الرئيسية الأربعة ، فهي أكبر جزيرة في اليابان ، بشريط ساحلي يبلغ طوله حوالي 227 كيلومترا وتبلغ مساحتها حوالي 857 كيلومترا مربعا . تتكون الجزيرة من سلسلتين جبليتين موازية ، هما جبال Kimpoku وKunimi ، وتكمن بينهما سهول Kuninaka .

    [​IMG] [​IMG]

    تاريخياً
    في بداية القرن ال 17 ، تم اكتشاف أغنى مناجم الذهب في العالم ، والتي تقع في جزيرة سادو باعتباره أحد الأماكن الهامة في الاقتصاد الياباني على ساحل اليابان والتي تمتد من أوساكا الى هوكايدو عند تقاطع التيارات الدافئة من الجنوب إلى الشمال ، مما يجعلها منطقة رائعة مليئة بالثقافة المصغرة لليابان . ازدهرت الثقافة الأرستقراطية في الجزيرة منذ بداية القرن 8 . تضم الجزيرة للثقافة الفريدة من نوعها بما في ذلك بعض الفنون التقليدية والترفيه مثل Mumyoi Yaki (طين الفخار) ، ورقص سادو Okesa ، والدراما الكلاسيكية الموسيقية اليابانية .

    تمتد جزيرة سادو 32 ميلا (51 كم) غرب هونشو ، والتي تقع بوسط اليابان في بحر اليابان (بحر الشرق) . تواجه سادو لـ نيجاتا العاصمة ، عبر مضيق سادو . وتبلغ مساحتها 331 ميلا مربعا (857 كيلومترا مربعا) ، وهي خامس أكبر جزيرة يابانية .

    [​IMG][​IMG]اقتصادياً
    يعتمد اقتصاد الجزيرة على زراعة الأرز وصيد الأسماك . وينجذب السياح من قبل جمعيات سادو الرومانسية ، والمناخ المعتدل ، والزهور الجميلة (الكاميليا ، الردية) ، والمناظر الطبيعية الجذابة . ومن المعروف أن الجزيرة أيضا هي ملتقى الاغاني الشعبية الحزينة والرقص الشعبي المعروف باسم okesa . Ryōtsu ، هي المدينة الوحيدة التي تقع بين الساحل الشرقي وبحيرة كامو . إيكاوا هي أكبر مدينة على الساحل الغربي .


    السياحة
    جزيرة سادو لديها العديد من عوامل الجذب ، مثل منجم ذهب سادو ، والذي يقدم نسخة من أنشطة تعدين الذهب في القرنين 17 و 18 . وتشمل غيرها من عوامل الجذب في خليج سينكاكو مع المنحدرات الحادة ، وبحيرة كامو ، حيث يمكنك التمتع بأزهار الكرز في الربيع . تجذب جزيرة سادو لأكبر الاحتفالات ، منها : مهرجان الموسيقى السنوي ، مجموعة تايكو كودو سادو . الجزيرة هي أيضا موطن لتوكي الخطر أو أبو منجل الياباني .
    من أكثر المناطق شعبية على سادو: منجم الذهب سادو Kinzan ومركز صيانة ابو منجل التوكي لحديقة الغابات . حديقة الغابات توكي تقدم لجمهورها فرصة التعرف على تاريخ الحفاظ على طائر أبو منجل . افتتح منجم الذهب في عام 1601 واستمرت عملياته من أكثر من 300 سنة ، سادو Kinzan .

    [​IMG] [​IMG]

    المناخ
    يختلف المناخ في سادو : من مايو حتى سبتمبر هو أفضل أوقات زيارة سادو . في يناير وفبراير يكون الطقس قارس البرودة ، وتتعرض الجزيرة لتارة من العواصف التي يمكن أن تمنع وصول المعابر البحرية والجوية . على الرغم من أن الجزيرة خامس أكبر جزيرة في اليابان ، إلا انها لا تزال صغيرة نسبيا ، والتي تمتد نحو في 530 كيلومتر مربع (331 ميل مربع) . يتم تقسيم اثنين من السلاسل الجبلية المتوازية والممتدة على طول السواحل الشمالية والجنوبية من السهل الواسع ، ومن هنا تتواجد المدن في الجزيرة . على الرغم من أن أكثر من 1 مليون سائح يزورون الجزيرة سنويا (أكثر من 10 أضعاف عدد السكان) ، إلا ان التعداد قليل لهذه المنطقة وبوتيرة بطيئة .

    تتميز سادو بتواجد ميناء Ryotsu لسهولة الوصول ، وبها أكبر مدينة متكاملة في الجزيرة . يعمل مركز المدينة بين كامو-كو (بحيرة كامو) والساحل ، مع معظم الفنادق وأماكن النزل اليابانية على شاطئ البحيرة . يتم الوصول إلى كامو-كو من البحر عن طريق المدخل الصغير ليمر عبر وسط المدينة . Ryotsu لديها أكبر تجمع للجزيرة من المطاعم والبارات . يمكنك ان تعطي لنفسك فرصة الاستمتاع يومين على الأقل للاستفادة من جمال جزيرة سادو . ويمكن لعشاق الموسيقى ، الاستمتاع في احتفالات كودو في منتصف أغسطس .

    [​IMG] [​IMG]

    يمكن الوصول إلى جزيرة سادو عبر عبارة السيارة للجزيرة سادو والتي تمتد على طول الطريق نحو 350 ، وهناك الطريق السريع الذي يمر فوق المحيط ، ويمكن العودة فوق المحيط مرة أخرى إلى البر الرئيسى في اليابان .

    جزيرة سادو هي جوهره اليابان الثمينة ، والتي تسمح لك بالإستمتاع . يمكنك اكتشاف الكنوز الطبيعية والتقاليد المختلفة والفنون والتاريخ الحقيقي لليابان . زيارتك إلى جزيرة سادو تتيح لك فرصة استكشاف الجمال الطبيعي بمنأى عن التنمية الحديثة .

    اطلالات على جزيرة سادو

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...