تقرير مصور شاندرا تال

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    بحيرة القمر في الهند “شاندرا تال Chandratal”
    [​IMG]

    • السياحة
    بحيرة القمر والتي تعرف ايضا بإسم شاندرا تال ، في جبال الهيمالايا ، الهند . تتواجد بحيرة القمر ، في منطقة مليئة بالأعاجيب الطبيعية الرائعة في وادي سبيتي ، والتي تمتد عبر الهند والدول المجاورة من التبت . تجاور بحيرة القمر لأعالي الجبال والتي يصل ارتفاعها إلى 4،300 م (14،100 قدم) .

    Chandratal هي مقصد سياحي للمتنزهين . يمكن الوصول إلى البحيرة سيرا على الأقدام . لا يوجد مصدر واضح لهذه البحيرة إلا أنها تأخذ مصدرها من تحت الارض . خلال فصل الصيف تمتلئ ضفاف هذه البحيرة بالزهور البرية والتي تضم المروج الشاسعة من البحيرة . تعتبر هذه البحيرة هي واحدة من اثنين من الأراضي الرطبة التي يعلوها ارتفاعا من الهند والتي تم تخصيصها كمواقع رامسار . تعتبر Chandratal أو شاندرا تال أو ببساطة بحيرة القمر هي بحيرة قاحلة ولكنها جميلة تقع على ارتفاع 14100 قدم في هيماشال براديش في شمال الهند .

    [​IMG] [​IMG]

    حصلت البحيرة على اسمها بسبب شكلها الهلالي . يعتقد أنه تم اكتشاف بحيرة القمر من قبل التجار الذين جاءوا إلى منطقة التبت أو لاداخ من بعد رحلة شاقة ، وقاموا بإستخدم البحيرة للراحة والاستجمام قبل استئناف رحلتهم الى كولو أو سبيتي . يبلغ حجم البحيرة حوالي 2.5 كم . بحيرة القمر هي مصدر نهر تشاندرا الذي دمج مع نهر Bhaga ليشكيل نهر Chandrabhaga . يمكنك الاستمتاع والاطلاع فقط على بحيرة القمر خلال أشهر الصيف الثلاثة ، بينما تتجمد البحيرة بالنسبة لبقية الموسم . عادة ما يتغير لون البحيرة للون الأزرق .

    على الرغم من أن مكان البحيرة هو مكان قاحل ، إلا انها مميزة بموقع التخييم الشهير خلال فصل الصيف . وفقا للأساطير الهندوسية ، تعتبر بحيرة القمر هي مكان ملك آلهة إندرا .

    هناك اماكن جلوس الضيوف في بحيرة القمر من خلال بيوت الضيافة لذوي الإعاقة وهناك غرف نزل على الإيجار من قبل القرويين في Kunzum باس والبطل فهما الخيارات الرئيسية للبقاء . في فصل الصيف ، معظم السياح يفضلون البقاء في معسكر Chandratal .

    [​IMG] [​IMG]

    معلومات عن بحيرة القمر
    شاندرا تال (أي بحيرة القمر) ، هي بحيرة بارتفاع حوالي 4300 متر (14100 قدم) في جبال الهيمالايا . تطل البحيرة على جبال حصاة من جانب واحد ، وتعرض البحيرة لإطلالة ساحرة . ينبع اسم البحيرة بسبب شكلها الهلالي . شاندرا تال هو مقصد المتنزهين ، وهناك أيضا الطرق المعبدة للبحيرة بإمتداد 14 كم (8.7 ميل) بعيدا عن شاندرا تال . أفضل وقت لزيارة بحيرة القمر هو من نهاية شهر يونيو إلى نهاية شهر سبتمبر .

    الشيء الأكثر إثارة للدهشة حول هذه البحيرة هو أنه لا يوجد مصدر واضح لهذه البحيرة ولكن هناك مخرج واضح من هذه البحيرة وهو ما يعني أن المياه لهذه البحيرة تأتي من تحت الأرض . تقع البحيرة على هضبة سامودرا تابو ، التي تطل على نهر تشاندرا . البحيرة هي واحدة من اثنين من الأراضي الرطبة على ارتفاعات عالية من الهند والتي تم تخصيصها كمواقع رامسار .

    [​IMG] [​IMG]

    نصائح زيارة بحيرة القمر
    ينبغي الحصول على أدوية الصداع والأدوية الأساسية إذا كنت بحاجة إليها .
    محاولة تجنب الرحلات الليلية ، فقد تتعثر في هذه المسارات بسهولة ، و يمكن أن تكون مخيفة في بعض الأحيان .

    إطلالة على بحيرة القمر

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     

    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...