جزر المجتمع

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزر المجتمع
    [​IMG]


    • السياحة
    جزر المجتمع هي مجموعة من الجزر ، تقع في جنوب المحيط الهادئ ، وهي مجموعة من الجزر التي ترتبط جزئيا بسياسية بولينيزيا الفرنسية . عينت جزر لأرخبيل من قبل الكابتن جيمس كوك ويفترض تكريمه للجمعية الملكية ، بإعتباره الراعي الأول للدراسة العلمية البريطانية من الجزر .

    [​IMG]جغرافياً

    تنقسم هذه الجزر ، سواء جغرافيا أو إداريا ، إلى مجموعتين:
    جزر ديزيل دو تنفيس (المدرجة من الشرق إلى الغرب)
    والجزر الأخرى هي :
    Mehetia
    تاهيتي
    Tetiaroa
    موريا
    ماياو
    جزر ليوارد
    هواهين
    Raiatea
    تاها
    بورا بورا
    Tupai
    Maupiti
    Mopelia
    Bellinghausen
    Manuae
    أصبحت هذه الجزر تحت الحماية الفرنسية منذ عام 1843 وأستعمرت في عام 1880 . يبلغ عدد سكان الجزر حوالي 235295 نسمة (في عام 2012) ، والتي تمتد مساحتها نحو 1590 كيلومتر مربع (610 ميل مربع) .
    [​IMG]الانتقال
    كل جزر المجتمع لديها مطار صغير . يقع مطار فا الدولي في تاهيتي ، و هو أكبر مطار في جزر المجتمع .

    ومن جزر المجتمع
    بورا بورا
    مما لا شك فيه ان بورا بورا هي الجزيرة الأكثر شهرة في جنوب المحيط الهادئ ، بورا بورا هي الجزيرة الرائدة لبولينيزيا الفرنسية . تتميز بورا بورا بجمالها اللا مثيل له . بورا بورا هي واحدة من الأماكن المذهلة القليلة التي تقع على وجه الأرض والتي يفتن جميع الزوار بجمالها .

    هواهين
    هواهين هي الغابة الاستوائية الهائلة والمزدهرة والتي تضم مزارع جوز الهند ، وبساتين فاكهة الفانيليا وبساتين الموز وأشجار الخبز وحقول البطيخ . تتميز هواهين بالمناظر الطبيعية الخصبة والمزدهرة والمشرقة ، هواهين هي أيضا ملاذا للحفاظ الثقافي على المعابد المقدسة المخفية في جميع أنحاء الغطاء النباتي الكثيف .

    موريا
    موريا هي واحدة من الجزر التي تقع في جنوب المحيط الهادئ ، والتي اسردت في الحكايات الأسطورية من حكايات جيمس ميشنر ، تتبع موريا لبولينيزيا الفرنسية . تتميز الجزيرة بجمالها وبأماكن الاسترخاء .

    [​IMG]

    Raiatea
    Raiatea هي الجزيرة المميزة بالأهمية الثقافية والتاريخية . ويعتقد أنها المهد الأصلي لـ بولينيزيا ، هذه الجزيرة الأسطورية هي الحديقة السرية من الأساطير القديمة والمعابد المخفية . لها التراث الفريد والرائع الذي يعطي جزيرة Raiatea شعور الفضول من المكان .

    Taha’a
    Taha’a هي الجمال الحقيقي النباتي ، والتي تغطي الوديان الخصبة والتلال المنحدرة مع الموز والبطيخ و بساتين جوز الهند . تأتي Taha’a بشكل مناسب مثل زهرة ، وهي الجزيرة الدفيئة بالطبيعية الهائلة لتحظى بتقدير كبير بساحلية التاهيتية .

    [​IMG]

    تاهيتي
    تاهيتي هي الجزيرة التي تشكل القلب والروح في جنوب المحيط الهادئ ، فهي الأكبر في سلسلة الجزر التي تشكل بولينيزيا الفرنسية . اسمها يمكن أن يشير إما إلى الجزيرة الرئيسية أو الوجهة بأكملها . يشار إلى جزر تاهيتي ، بولينيزيا الفرنسية للجزيرة المكونة من 118 جزيرة والجزر المرجانية المنتشرة في جميع أنحاء أوروبا الغربية . ومع ذلك ، هذه الجزر صغيرة والتي تبلغ مساحتها الإجمالية نحو 1600 ميلا مربعا .

    Tetiaroa
    Tetiaroa ، وهي أحد الجزر المعروفة باسم جزيرة مارلون براندو الخاصة . لا يمكن الوصول إليها في الوقت الحالي لعامة الناس ، فإن جزيرة صديقة للبيئة ، والتي تضم منتجع فائق الفخامة .

    في الأصل معظم هذه الجزر وعرة وبركانية ، مع عدد قليل من الجزر المرجانية الصغيرة الممزوجة . ومن بين أشهر هؤلاء الجزر هي الجزر الأسطورية بورا بورا ، هواهين ، موريا وتاهيتي .

    [​IMG][​IMG][​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...