تقرير مصور فيلا اسكوديرو

الموضوع في 'بوابة السفر الي الفلبين' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    14
    نقاط الجائزة:
    38
    منتجع فيلا اسكوديرو
    {$title}



    • السياحة
    فيلا اسكوديرو هي أحد المناطق الخلابة والجذابة للكثير من السياح في مقاطعة كويزون ، الفلبين . يقدم منتجع فيلا اسكوديرو لأكثر المطاعم جمالا حول العالم ، والذي يقدم لك الطعام وسط الشلالات الرائعة وينابيع المياه الواضحة .

    مطعم الشلالات في منتجع فيلا اسكوديرو يقدم أكثر الأشياء الغريبة ، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في عطلة لا تنسى ، وربما واحدة من التجارب الأكثر غرابة على الإطلاق .

    {$title} {$title}

    المساحة
    يبلغ مساحة منتجع فيلا اسكوديرو حوالي 800 هكتار (2000 فدان) على امتداد 10 كيلومترا (6.2 ميل) إلى الجنوب من مدينة سان بابلو ، في مقاطعة لاجونا على الحدود مع مقاطعة كويزون في الفلبين .

    الموقع
    يقع فيلا اسكوديرو فى مقاطعة كويزون ، الفلبين ، والذي يقدم مساحة واسعة ومليئة بالغرف المريحة ، ومتحف للأشياء الغريبة . ربما تكون الأشياء الغريبة التي تعرض في المنتجع من عوامل الجذب الرئيسية في المنتجع ، وبخاصة وجود المطعم المدهش مع خلفية الشلالات .

    {$title} {$title}

    تقدم فيلا اسكوديرو مجموعة من أماكن الإقامة الرائعة ، من البيوت الكبيرة ، والشقق المختلفة الأحجام . يتم تقديم وجبة غداء على طاولات الطعام الخيزران . تجربة تناول الطعام هي تجربة فريدة من نوعها في تناول الأطباق المحلية اللذيذة مع الشلالات المتلألئة في خلفية من مياه الينابيع الواضحة والتي تعمل على قدميك في تجربة فريدة لا تنسى .

    إطلالة خلابة على فيلا اسكوديرو في سان بابلو

    {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

    الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...