1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة فيكتوريا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى كندا Canada' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة فيكتوريا Victoria Island or Kitlineq
    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة فيكتوريا (Victoria Island or Kitlineq) هي جزيرة تقع في الأرخبيل القطبي الشمالي الكندي والذي يقع على الحدود بين نونافوت والأقاليم الشمالية الغربية من كندا . وهي ثامن أكبر جزيرة في العالم ، بإمتداد 217291 كم 2 (83897 ميل مربع) . يبلغ حجمها تقريبا ضعف حجم نيوفاوندلاند (111390 كم 2 (43008 ميل مربع) ، وهي أكبر قليلا من جزيرة بريطانيا العظمى (209331 كم 2 (80823 ميل مربع) . تعتبر جزيرة فيكتوريا هي من أكبر جزر العالم .

    جزيرة فيكتوريا ، هي ثاني أكبر جزيرة في الأرخبيل القطبي الشمالي الكندي ، والتي تنقسم إداريا بين الأقاليم الشمالية الغربية وإقليم نونافوت ، ليتم فصلها من البر الرئيسى على الجنوب من قبل مضيق الاتحاد ، مضيق Dease . يتركز سكان الجزيرة وتتفرق في مستوطنات هولمان في الغرب وكامبردج باي في جنوب شرق البلاد . اكتشفت جزيرة فيكتوريا في عام 1838 من قبل توماس سيمبسون ، ويرجع تسمية الجزيرة إلى اسم الملكة فيكتوريا بعد ان تم استكشافها لأول مرة من قبل جون راي في عام 1851 .

    أعلى نقطة في جزيرة فيكتوريا هي 655 متر (2149 قدم) في المنطقة الشمالية الوسطى . والتي تقع في الجنوب الشرقي الى الشمال مباشرة من خليج كامبردج بمساحة 562 كم 2 (217 ميل مربع) وهي أكبر بحيرة في الجزيرة . هناك أيضا جزيرة فيكتوريا الأصغر في نونافوت ، والتي تقع في بحيرة Amadjuak في جزيرة بافن . في كندا ، بلغ عدد سكان الجزيرة في عام 2006 نحو 1875 ؛ و1477 في نونافوت و 398 في الأقاليم الشمالية الغربية . كان المستوطنتين في الجزيرة أكثر من خليج كامبردج الذي يقع على الساحل الجنوبي الشرقي وكذلك في نونافوت .

    [​IMG][​IMG]

    موقع جزيرة فيكتوريا
    تقع جزيرة فيكتوريا في درجة 69-72 شمالا بين 102-118 درجة غربا . والجزيرة تمتد لحوالي 750 كم (بين الشرق والغرب) و 655 كم في أوسع نقطة (بين الشمال والجنوب) . يتم فصل جزيرة فيكتوريا من ساحل أمريكا الشمالية (مع خمسة أسماء غريبة، اعتمادا على مكان وجودك) . أعلى نقطة للجزيرة Kitlineqs هي 655 متر فوق مستوى سطح البحر في Shalerbjerg في الشمال الداخلي . أكبر بحيرة في الجزيرة هي 562 كم 2 والتي تعرف بإسم بحيرة فيرغسون ، والتي تقع الى الشمال مباشرة من خليج كامبردج .

    إعادة التوطين في الجزيرة
    كان عدد السكان في تعداد عام 2006 ، حوالي 1875 نسمة ؛ منهم 1477 عاش في نونافوت و398 عاش في الأقاليم الشمالية الغربية . خليج كامبردج هي موطن لأكبر المستوطنتين في الجزيرة . يقع على الساحل الجنوبي الشرقي والذي ينتمي إلى نونافوت . لتقع Ulukhaktok في الساحل الغربي من الأقاليم الشمالية الغربية .

    المنطقة الإقليمية فيكتوريا (CRD) تقع على الطرف الجنوبي من جزيرة فانكوفر على الساحل الغربي لكولومبيا البريطانية ، كندا . المنطقة الإقليمية كابيتال (CRD) من فيكتوريا ، BC تضم 13 بلدية و 3 منطقة انتخابية . مدينة فيكتوريا هي عاصمة كولومبيا البريطانية ، كندا ، وكذلك ، المركز التجاري الرئيسي للخدمات والمرافق والتجارة في منطقة الإقليمي كابيتال (CRD) .

    [​IMG] [​IMG]

    المجتمعات السياحية الرئيسية
    المجتمعات السياحية الرئيسية الواقعة في فيكتوريا ، هي مدينة فيكتوريا ، سيدني ، سوك وميناء رينفرو . وتشمل البلديات الأخرى والمناطق الانتخابية في المنطقة الوسطى Saanich ، وشمال Saanich ، Colwood ، إيسكويمولت ، المرتفعات ، Metchosin ، خليج البلوط ، ومنطقة عرض رويال ، خوان دي فوكا ، جزر جنوب الخليج وجزيرة ملح الربيع .

    السياحة
    تتميز منطقة فيكتوريا بإعتبارها المنطقة الجذابة للسفر والمغامرات على الانترنت والتي توفر العديد من وسائل الراحة والخدمات الهامة للمسافرين بما في ذلك جولات وأدلة المعالم السياحية والمواثيق وتجار الملابس والنقل والإقامة بما في ذلك الفنادق والموتيلات والمنتجعات والفنادق الصغيرة والاكواخ ، والشاليهات ، والنزل ، وبيوت العطلات ، والسرير والإفطار والمخيمات وبيوت الشباب وأكثر من ذلك بكثير .

    هناك الكثير من الواجهة البحرية ، والغابات ، والشواطئ الرملية والحياة البرية والمحيط الهادئ والتي توفر جولات المغامرة والأنشطة في منطقة فيكتوريا منذ سنوات عديدة . تعتبر هذه المنطقة من مناطق المغامرة لمشاهدة أعلى معالم المدينة بإعتبراها الواجهة السياحية الجذابة في كندا عن منطقة الجذب السياحي ذات الجودة العالية ، والمواقع التاريخية ، وركوب الزوارق والمراكب الشراعية وصيد الأسماك والغوص والغولف ، والتجديف المحيطات ، والمشي ، والحدائق ، والرياضة الرياح ، والتسوق .

    بعض أهم المعالم السياحية التي تجذب الوجهات السياحية في المنطقة لتشمل حديقة بيكون هيل ، حديقة Goldstream ، وجزر جنوب الخليج ، حدائق فيكتوريا بوتشارت ، الميناء الداخلي ، دالاس للطرق والمباني ؛ حديقة روش كوف الإقليمية (سوك) ، جزيرة فيو بيتش (سيدني) وشاطئ النباتية ، شاطئ الفرنسية المطل على المحيط الهادي للحديقة الوطنية (ميناء رنفرو) .

    تتميز الجزيرة ببعض الأنشطة والمغامرة لأهم المدن في المنطقة من الساحل الغربي تريل ، خوان دي فوكا في مقاطعة الحديقة والمطلة على المحيط الهادي للحديقة الوطنية (ميناء رنفرو) .

    صور جذابة لمعالم جزيرة فيكتوريا في كندا

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...