1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور بلوك آيلاند

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة كتلة ( بلوك آيلاند )
    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة كتلة والتي تعرف ايضا بإسم بلوك آيلاند ، وهي جزء من الولايات المتحدة الأمريكية في المحيط الأطلسي بإمتداد حوالي 13 ميلا (21 كم) إلى الجنوب من ساحل ولاية رود آيلاند ، 14 ميلا (23 كم) شرق مونتوك بوينت في لونغ آيلاند ، ويفصلها عن البر الرئيسى رود ايلاند من قبل كتلة الجزيرة . اعتبارا من تعداد عام 2010 بلغ عدد سكان حوالي 1،051 والذين عاشوا على أرض مساحتها 9،734 ميل مربع (25،211 كم 2) . الجزيرة هي جزء من منطقة الاراضي الخارجية ، وهي أرخبيل ساحلي يرجع إلى حوالي 22،000 سنة . تأتي جزيرة كتلة على شكل كمثرى متوازية مع المدينة (البلدة) من نيو شورهام (المؤتمر الوطني العراقي 1672) ، ومقاطعة واشنطن ، في جنوب ولاية رود آيلاند ، الولايات المتحدة .

    يعتمد اقتصاد الجزيرة على الصيد والزراعة ، بالإضافة إلى أنشطة المنتجع ، ومنحدرات الطين المذهلة بإمتداد 185 قدما [56 مترا] ، وهناك الشاطئ الجنوبي . وقد تم تشكيل المنطقة في جزيرة واسعة بجانب المحمية الطبيعية ، وتم تشكيل الميناء القديم (الجانب الشرقي) في عام 1873 مع بناء كاسر الأمواج . هناك عبارات البر الرئيسى التي ترسو ليتم توفير خدمة العبارة على مدار السنة من نقطة جوديث ، ولتقديم الخدمة الموسمية المتاحة من بروفيدانس-نيوبورت . نيو لندن ، كونيتيكت ، ومونتوك ، نيويورك . لدى الجزيرة مطار ، وهناك مركز ممتع لركوب الزوارق في الجزيرة . تتميز الجزيرة بحدث سباق اليخوت السنوي والذي يحضره الكثير من الزوار .

    جزيرة كتلة ، تقع بإمتداد 13 ميلا قبالة سواحل ولاية رود آيلاند ، وهي البقعة الصيفية ذات الشعبية للسكان المحليين الذين يبحثون عن قضاء عطلات نهاية الأسبوع . والتي تقدم الأماكن الساحرة الساحلية مع مشهد مذهل من الوجهات المعروفة مثل نانتوكيت ومارثا فينيارد .

    [​IMG] [​IMG]

    تقدم الجزيرة للعديد من عوامل الجذب كشواطئها الكثير والرائعة ، ومنها :

    1 . Mohegan Bluffs
    تقع في ميجان تريل ، جزيرة الكتلة ،وهي امتداد منحدرات الطين التي ترتفع نحو 150 قدم فوق مستوى سطح البحر في بعض النقاط . توفر هذا الشاطئ لمتعة النظر إلى الساحل والمحيط الأطلسي .

    2 . شاطئ القصر Mansion Beach
    يقع في طريق القصر ، جزيرة الكتلة . سميت على اسم قصر سيرليس القديم الموجود على شاطئ القصر ، وهو الآن بقعة شعبية لأولئك الذين يبحثون عن متعة الشواطئ . غالباً مايكون شاطئ القصر من الشواطئ الجذابة والأقل كثافة .

    3 . ساندي بوينت Sandy Point
    تقع ساندي بوينت ، في الطرف الشمالي من جزيرة الكتلة ، وتشتهر هذا المنطقة بشمال منارة الجزيرة التاريخية (أو شمال النور) ، الذي بني في عام 1867 . واليوم ، أصبحت المنارة على للأماكن التاريخية الوطنية ، والتي تخدم الطابق الأرضي كمتحف . ساندي بوينت هي أيضا بقعة شعبية للتنزه ، حيث أنها المنطقة التي تضم محمية الحياة البرية .

    [​IMG] [​IMG]

    4 . شاطئ فريد بنسون تاون Fred Benson Town Beach
    إذا كنت تبحث عن متعة ، فإنه مكان آمن لسباحة الأطفال ، ويمكن للكبار الاستمتا فيه . انه الشاطئ الوحيد في الجزيرة الذي يوفر خدمة المنقذين ، مع توافر أجنحة لتغيير الملابس ، والاستحمام .

    5 . شارع المياه Water Street
    شارع المياه ، جزيرة الكتلة هو مكان رائع للتسوق أو لمن يبحث عن أماكن التجول قبل تناول العشاء . يضم هذا الشارع لأكبر تجمع بالجزيرة من المحلات والمتاجر ، بالإضافة إلى المعارض الفنية ومحلات بيع التذكارات المحلية ومحلات الملابس ومحلات الكتاب ، ومحلات المواد الغذائية المتخصصة ، وأكثر من ذلك .

    الجزيرة هي واجهة سياحية شعبية صيفية والتي يفضل فيها استمتاع الزوار بركوب الدراجات ، والمشي لمسافات طويلة ، والإبحار ، وصيد الأسماك ، والشواطئ . تستضيف الجزيرة لاثنين من المنارات التاريخية: كتلة الجزيرة الشمالية الخفيفة ، على الطرف الشمالي من الجزيرة ، وكتلة جزيرة جنوب شرق الخفيفة ، وعلى الجانب الجنوبي الشرقي .

    أفضل طريقة للقيام بجولة في جزيرة الكتلة تعتمد على استئجار الزوار للدراجة أو السيارة أو ركوب الخيل أو سيرا على الأقدام !

    [​IMG] [​IMG]
    النقل
    يتم الوصول إلى الجزيرة على مدار السنة من قبل العبارة إلى نقطة جوديث ، وفي الصيف إلى نيو لندن ، كونيتيكت ، مونتوك ، نيويورك ؛ ونيوبورت ، رود ايلاند . وهناك العبارة التقليدية ، التي تستغرق حوالي ساعة للوصول إلى الجزيرة من نقطة جوديث . فمن الممكن جلب السيارة الى الجزيرة على هذه العبارة . هناك الخطوط الجوية نيو انغلاند التي تقدم عروض رحلات المجدولة خلال 12 دقيقة إلى مطار جزيرة الكتلة من المنطقة الغربية ، إلى رود ايلاند بانتظام .

    إطلالة على بلوك آيلاند

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG][​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...