تقرير مصور بحيرة ترافيس

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. بحيرة ترافيس
    {$title}


    • السياحة
    بحيرة ترافيس هو خزان على نهر كولورادو في وسط ولاية تكساس في الولايات المتحدة . تشكل هذا الخزان في عام 1942 من خلال بناء سد مانسفيلد على الطرف الغربي من أوستن ، تكساس من قبل نهر كولورادو . بحيرة ترافيس لديها أكبر سعة تخزين من الخزانات السبعة المعروفة باسم المرتفعات البحيرات ، وتمتد نحو 65 ميلا (105 كم) غرب النهر من مقاطعة ترافيس في جنوب مقاطعة بيرنت إلى سد ماكس ستارك ، جنوب غرب بلدة الشلالات من الرخام . تستخدم البحيرة للسيطرة على الفيضانات ، وإمدادات المياه ، وتوليد الطاقة الكهربائية والترفيه . الخزانات الأخرى على نهر كولورادو هي بحيرة بوكانان ، بحيرة أحبار ، بحيرة ليندون جونسون ، بحيرة ماربل فولز ، بحيرة أوستن ، وبحيرة ليدي بيرد (بحيرة تاون) .

    {$title} {$title}

    منطقة جنوب بحيرة ترافيس هي موطن لعدد من المطاعم وأماكن التسوق الحصرية والفريدة من نوعها مع الأنماط المختلفة لأصحاب الأعمال التجارية المحلية .

    تقع بحيرة ترافيس على بعد 20 ميلا إلى الغرب من مدينة أوستن الصاخبة والتي تقع بين مجموعة من التلال القوية مع بعض الأنشطة الترفيهية . تعتبر هذه المنطقة من المناطق المعزولة نسبيا باعتبارها الدعامة الأساسية والجذابة للتطورات السكنية الجديدة . تخدم بحيرة ترافيس كخيار قابل للتطبيق بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العيش في الاراضي الخصبة ، والبيئة الطبيعية الجميلة .

    بحيرة ترافيس تتمتع بمناخ معتدل نسبيا على مدار السنة . لديها شتاء معتدل مع مستويات الرطوبة المنخفضة على الرغم من أن فصل الصيف يمكن أن تكون ساخن . يبلغ متوسط هطول الأمطار حوالي 32.1 . وتتراوح درجات الحرارة من منتصف درجة 70 إلى منتصف درجة 90 في الصيف و 40 إلى 70 درجة خلال فصل الشتاء . متوسط درجة الحرارة اليومية تحوم في 78 درجة مما يجعل البحيرة تتمتع بالمشهد المورق الممتع .

    {$title} {$title}

    الاستخدامات الترفيهية
    تخدم البحيرة كخزان للسيطرة على الفيضانات الرئيسية في سلسلة مرتفعات البحيرة . وبالتالي يمكن لمستوى البحيرة ان يختلف بشكل كبير ، والذي يتوقف على كمية الأمطار في منبع حوض نهر كولورادو . تتميز البحيرة بإعتبارها من أكثر مواقع الاستجمام في الهواء الطلق ، بما في ذلك الصيد ، وركوب الزوارق والسباحة والغوص والتنزه والتخييم . كما تستخدم في الترفيه بحمامات الشمس والسباحة . تقع هذه الحديقة الخلابة بالقرب من الطرف الشرقي لبحيرة ترافيس .

    الأسماك
    تخزن بحيرة ترافيس للعديد من أنواع الأسماك التي تهدف إلى تحسين الأداة للصيد الترفيهي . الأسماك في بحيرة ترافيس تشمل باس ارجموث ، غوادالوبي باس ، الباس الأبيض ، البص المخطط ، سمك السلور .

    {$title} {$title}

    مستويات البحيرة
    تعتبر بحيرة ترافيس من البحيرات التي يصل فيها مستوى الماء عند 681 قدم (208 متر) فوق متوسط مستوى سطح البحر (MSL) . فوق 681 قدم (208 م) ، تفتح البحيرة بوابات التحكم في الفيضانات تحت إشراف مهندسي الجيش الأمريكي . وصل مستوى البحيرة 710.4 قدم (216.5 متر) فوق MSL في 25 ديسمبر 1991 . وكان أدنى مستوى تاريخي 614.2 قدم (187.2 متر) فوق MSL في 14 أغسطس 1951 . وأدى الجفاف الشديد في 2008-2009 إلى أدنى مستوياته عند 626.09 قدم (190.83 متر) فوق MSL في نوفمبر تشرين الثاني عام 2009 . وكان ثاني أدنى مستوى 615.02 قدم (187.46 متر) فوق MSL في 8 نوفمبر 1963 .

    يقبل الزوار إلى الإستمتاع بالمكان الذي يوجد فيه التيارات الواضحة وضوح الشمس مع الأشجار الشاهقة . منطقة بحيرة ترافيس هي منطقة صغيرة تقدم الجمال الأخاذ مع الاسترخاء . هناك العديد من المنازل اللطيفة ، والشقق الخاصة والكثير من المبانى في المجتمعات حول بحيرة ترافيس والتي تقدم مناظر رائعة من البحيرة والجبل .

    منطقة بحيرة ترافيس تتميز بمزيج من النشاط العمراني وإمكانيات الترفيه في الهواء الطلق . تقع بحيرة ترافيس على امتداد 20 ميلا الى الشمال الغربي من أوستن ، وتقدم للمقيمين والزوار متعة البيئة الطبيعية الكبرى من البحيرة ، والغابة ، والتلال . تبدأ بحيرة ترافيس بعد السد ماكس ستارك الى الشرق من ماربل فولز بولاية تكساس بإمتداد 65 كيلومتر إلى غرب مقاطعة ترافيس شمال غرب أوستن . أوسع نقطة على البحيرة تصل إلى 4.5 ميلا بما لها 270 ميلا من الشاطئ . بحيرة ترافيس هي البحيرة الخامسة أسفل سلسلة من مرتفعات البحيرات على نهر كولورادو في وسط ولاية تكساس .

    {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...