تقرير مصور سانت هيلانة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزر سانت هيلانة
    [​IMG]


    • السياحة
    سانت هيلانة هي جزيرة استوائية من أصل بركاني في جنوب المحيط الأطلسي ، والتي تمتد نحو 4000 كم شرق ريو دي جانيرو . وهي جزء من الأراضي البريطانية عبر البحار من سانت هيلانة وأسنسيون وتريستان ، والتي تشمل أيضا على جزيرة أسنسيون وجزر تريستان . يبلغ طول سانت هيلانة نحو 16 كيلومترا من 8كيلومترا (10 بنسبة 5 ميل) ويبلغ عدد سكانها 4،255 (في تعداد 2008) .

    كانت الجزيرة غير مأهولة عندما اكتشفها البرتغاليون في عام 1502 . وهي واحدة من الجزر النائية في العالم ، والتي كانت لقرون محطة هامة للسفن المبحرة إلى أوروبا من آسيا وجنوب أفريقيا . تم نفي وسجن نابليون هناك من قبل البريطانيين ، وكذلك Dinuzulu kaCetshwayo (قائد الجيش الزولو ضد الحكم البريطاني) وهناك أكثر من 5،000 من البوير الذين اسروا خلال حرب البوير الثانية . بين عام 1791 و 1833 ، أصبحت سانت هيلانة ذات موقع في سلسلة من تجارب المحافظة ، والعمل على إعادة التحريج ، في محاولات لتعزيز التدخل البيئي المصطنع . ترتبط الأمطار ارتباطا وثيقا بوضع التصور لعمليات التغيير البيئي والتي تساعد في تأسيس جذور الحماية البيئية .

    [​IMG] [​IMG]

    سانت هيلانة هي ثاني أقدم الأماكن المتبقية للأراضي البريطانية عبر البحار في بريطانيا ، بعد برمودا . تقع جزيرة سانت هيلانة في وسط المحيط الأطلسي وهي واحدة من الجزر الأكثر عزلة في العالم . يمكنك المرور على الجزيرة إذا كنت تبدأ في عبور المحيط الأطلسي على الحدود بين ناميبيا وأنغولا ، لتظهر جزيرة سانت هيلانة في أقل من نصف الطريق إلى البرازيل . بسبب هذه العزلة الشديدة ، فقد تم اختيارها كمكان مناسب لنفي نابليون بونابرت في أكتوبر 1815 حتى وفاته في 5 مايو 1821 .

    تشتهر سانت هيلانة بإعتبارها من أكثر الأماكن اكتظاظا للسكان في المملكة المتحدة في جنوب المحيط الأطلسي . يبلغ عدد سكانها 4،255 في تعداد الماضي في عام 2006 . يشتهر الشارع الرئيسي في سانت هيلانة وهو جيمس تاون بإعتبارها أحد أفضل الأمثلة على العمارة الجورجية القديمة عن أي مكان في العالم والجزيرة بأكملها .

    [​IMG] [​IMG]

    معلومات سياحية
    يقع المكتب السياحي في المبنى الغريب في الجزء العلوي من الشارع الرئيسي . هناك الكثير من موظفي تنظيم البرامج السياحية الذين يقدمون المساعدة في حجز الجولات مع إعطائك العديد من النصائح وحول ما يجب رؤيته والقيام به في الجزيرة .

    جغرافياً
    سانت هيلانة ، الجزيرة وأراضي ما وراء البحار البريطانية في جنوب المحيط الأطلسي ، والتي تمتد نحو 1،200 ميل (1،950 كم) إلى الغرب من الساحل الجنوبي الغربي لأفريقيا . سانت هيلانة تمتد من الجنوب الغربي إلى الشمال الشرقي بإمتداد 10.5 ميلا (17 كم) ويبلغ اتساعها نحو 6.5 ميل (10 كم) . العاصمة والميناء هي مدينة جيمس . جزيرة أسنسيون ، تمتد نحو 700 ميل (1،100 كم) إلى الشمال الغربي ، وهناك مجموعة جزر تريستان دا كونها ، والتي تمتد نحو 1،300 ميل (2،100 كم) إلى الجنوب ، والتابعة لسانت هيلانة .

    جيلوجياً
    صخور سانت هيلانة من أصل بركاني ، بما لديها الكثير من الرماد البركاني والعديد من الصخور المميزة ، ولكن النشاط البركاني انقرض الآن في الجزيرة . يبلغ ارتفاع المنحدرات العمودي نحو 1،600 إلى 2،300 قدم (490-700 متر) على الجانبين الشرقية والشمالية ، والغربية من الجزيرة . وتشمل حافة النصف الدائري من الجبال الى الشمال من خليج ساندي مع قمتين من أعلى نقطة في الجزيرة ، قمة ديانا بإرتفاع (2،690 قدم [820 متر]) وجبل Actaeon (2،625 قدم [800 متر]) .[​IMG] [​IMG]

    المناخ
    تقع سانت هيلانة في مسار الرياح التجارية الباردة من جنوب المحيط الأطلسي ، ويتميز مناخها بالإعتدال ، مع الصيف الحار والشتاء البارد قليلا . يتراوح معدل هطول الأمطار السنوي من 8 بوصات (200 ملم) عند مستوى سطح البحر ، وأكثر من 30 بوصة (760 ملم) في مركز الجزيرة .

    النباتات والحيوانات
    النباتات والحيوانات في جزيرة سانت هيلانة ، موجودة في عزلة منذ ملايين السنين ، بينما دمرها وصول البشر إلى الجزيرة في بداية القرن ال16 . يمكن تقسيم الجزيرة إلى ثلاث مناطق ذات الغطاء النباتي:
    المنطقة الساحلية الصخرية الجرداء مع الصبار ، والتي تمتد داخلياً لحوالي 1 ميل (1.6 كم) المنطقة الوسطى ، والتي تمتد نحو 25-1 ميل (0،4-1،6 كم) .

    تتميز الجزيرة بالصفصاف ، والحور ، والصنوبر سكوتش . في المنطقة الوسطى ، تمتد الجزيرة بطول 3 أميال (5 كم) وعرض 2 ميل (3 كم) وهي موطن لأنواع عديدة من النباتات المستوطنة (بما في ذلك خشب الأبنوس لجزيرة سانت هيلانة ، وخشب سانت هيلانة الأحمر ، وأشجار الملفوف الأسود) ، وكذلك أشجار البلوط ، والأرز ، اليوكالبتوس ، والخيزران ، والنباتات الموز . الحيوانات المحلية إلى الجزيرة تميل إلى أن تكون صغيرة في الحجم . من اللافقاريات : هناك مجموعة متنوعة من الحشرات ، وكذلك الطيور الغريبة (مثل نوع من الزقزاق) .

    [​IMG] [​IMG]


    السكان واللغة
    في غالب سكان الجزيرة من مختلط السكان الأوروبية (يغلب عليهم البريطانين) ، آسيا ، والأصل الأفريقي . اللغة الإنجليزية هي اللغة الوحيدة التي يتم التحدث بها ، والغالبية العظمى من الناس هم من الانجيليين . مدينة جيمس ، هي المدينة الوحيدة في سانت هيلانة ، والت تضم حوالي ربع عدد سكان الجزيرة .

    الاقتصاد
    أقل من ثلث الجزيرة هو المناسب للزراعة أو الغابات . المحاصيل الرئيسية هي الذرة ، والبطاطا ، والخضراوات الخضراء . تربى الدواجن والأغنام والماعز والأبقار والخنازير . ويزرع بعض القهوة للتصدير . لا توجد معادن ولا صناعة ، ولكن تستخدم بعض الأخشاب المزروعة محليا لأغراض البناء .
    يتم توفير حوالي ثلثي ميزانية مستعمرة من قبل المملكة المتحدة في شكل إعانة . يتم رفع ما يتبقى من بيع الطوابع البريدية ومن الرسوم الجمركية ورسوم الدخول . بدأت الجزيرة في تطوير السياحة على نطاق صغير منذ أواخر 1990 . تعد البطالة هي المشكلة المستمرة ، بينما هناك العديد من السكان يعملون في الخارج .

    الاتصال
    لا توجد شبكة للهاتف المحمول في الجزيرة ! قد تجد بعض الاتصالات الغالية الثمن فلا تتوقع أن تستطيع استخدام شبكة الإنترنت لفترات طويلة من الزمن . هناك واي فاي في بعض المناطق . هناك العديد من مكاتب البريد المفضلة للكثير من هواة الطوابع في جميع أنحاء العالم .

    [​IMG][​IMG][​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...