تقرير مصور جزيرة بانتيليريا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة بانتيليريا الإيطالية
    {$title}
    :

    • السياحة
    جزيرة بانتيليريا هي جزيرة إيطالية قع في مضيق صقلية في البحر الأبيض المتوسط ، والتي تمتد نحو 100 كيلومترا (62 ميلا) إلى الجنوب الغربي من صقلية وعلى بعد 60 كيلومترا (37 ميلا) إلى الشرق من الساحل التونسي . تتبع بانتيليريا لمنطقة صقلية من تراباني . وتبلغ مساحتها 83 كيلومترا مربعا (32 ميل مربع) .

    بانتيليريا هو أكبر جزر صقلية بمساحة 83 كم 2 ، بل هي أيضا من أكثر الأماكن الغربية ، والجذابة من القارة الأفريقية ، والتي تقع في نفس خط العرض مع تونس . تتميز بالمناخ الحار ، مع الرياح القوية . حتى أواخر القرن ال 18 كانت لهجة صقلية عربية مماثلة للمالطية العامية في الجزيرة ، حتى حلت محلها لهجة صقلية الرومانسية . ومع ذلك ، فإن لهجة صقلية الحديثة في بانتيليريا تحتوي على العديد من الكلمات العربية المستعارة . إذا كنت تتطلع إلى عطلة ممتعة على جزيرة جميلة مع المحيط الطبيعي ، فإن بانتيليريا هي المكان المثالي . تقع بانتيليريا بإمداد حوالي 30 ميلا من أفريقيا والتي تنتمي إلى منطقة تراباني ، بين أنحاء أوروبا . يعرف هذا المكان بالينابيع الساخنة الطبيعية ، والرائعة والمطلة على البحر والتي تشكلت نتيجة للانفجارات البركانية . يقبل الكثير من الزوار لمشاهدة الطريق الساحلي الطبيعي لهذه المنطقة ، مع الإطلاع على الجمال الرائع للكثير من الكهوف والمداخل .

    {$title} {$title}

    جيولوجيا
    تقع جزيرة بانتيليريا فوق الصدع القاري الغارق في مضيق صقلية مع التركيز على النشاط التكتوني للبركان المكثف . هناك بركانين من العصر الجليدي الكبير والمهيمن على الجزيرة . تشكلت الجزيرة قبل حوالي 114،000 سنة ، وهي الجزيرة الأقل سنا من Sink Denti والتي تشكلت قبل نحو 45،000 عاما .

    تشهد الجزيرة حاليا فترة هبوط ، وتغرق مونتانا غراندي ببطء . ويعتقد أن سبب ذلك هو الصهارة تحت بركان التبريد والتفريغ ، أيضا بسبب وجود العديد من الينابيع الساخنة في الجزيرة التابعة لنظام الحرارة المائي النشط . فافارا غراندي ، تقع في الجنوب الشرقي من الجزيرة ، وهي واحدة من أفضل الأمثلة على ذلك . تتميز الجزيرة بخصوبتها ، إلا انها تفتقر إلى وجود المياه العذبة . يبلغ عدد سكان البلدة الرئيسية حوالي 3،000 ، في شمال غرب البلاد ، وهناك ميناء يصلح للبواخر الصغيرة فقط ، والذي يخضع لحراسة مشددة .

    {$title} {$title}

    المعالم السياحية الرئيسية
    كانت قرية العصر البرونزي الوسيط تقع على الساحل الغربي ، على بعد 3 كم (1.9 ميل) إلى الجنوب الشرقي من الميناء ، مع متراس من الكتل الصغيرة للحمم البركانية ، وعلى امتداد حوالي 7.5 متر (25 قدم) في الطول ، و10 متر (33 قدم) في عرض القاعدة و 5 متر (16 قدم) في الجزء العلوي ، من على الجانب الشرقي: في غضون ذلك لا يزال هناك الأكواخ ، والفخار ، وأدوات من الزجاج البركاني الأسود ، وغيرها من الأعمال الفنية .
    تعرف منطقة الجنوب الشرقي باسم Cunelie ، والتي تضم عدد كبير من المقابر ، والمعروفة باسم SESI ، والمماثلة في طبيعتها إلى نوراغي سردينيا . على الرغم من صغر حجمها ، إلا انها تتألف من الأبراج البيضاوية الشكل مع الغرف الجذابة ، والتي بنيت من كتل الخام للحمم البركانية .

    {$title} {$title}

    وسائل النقل
    مطار بانتيليريا هو المطار الذي يخدم الجزيرة ، ويخدم اليطاليا وMeridiana ، بينما يمكن الوصول إلى الجزيرة عن طريق العبارات من تراباني ، والتي تقع على مقربة من الطريق الرئيسي من الشرق إلى الغرب عبر البحر الأبيض المتوسط .

    هناك خيارات السفر المختلفة المتاحة للوصول إلى بانتيليريا ، ويمكنك اختيار خدمات العبارات من تراباني في صقلية جنبا إلى جنب مع النهرية التي تقدم مثل هذه الرحلات . قد تكون قادر على العثور على خدمات الطيران العادية من تراباني وباليرمو وكذلك مع اتصال وثيق إلى جزيرة بانتيليريا . إذا كنت في روما أو ميلانو ، فيمكنك الوصول من خلال الرحلات المباشرة التي تطير إلى بانتيليريا .

    التجول في بانتيليريا
    إذا كنت تريد أن تتحرك لترى الأماكن المختلفة حول هذه الجزيرة ، فإن أفضل طريقة هي استئجار الدراجة ، وهي الأكثر ملاءمة للمسافرين الأفراد . وبالنسبة للآخرين ، فإن أفضل خيار هو الاستفادة من خدمات الحافلات لإلقاء نظرة حول المكان .
    يمكنك التجول في الجزيرة ذهاباً وياباً بإمتداد حوالي 40 على الطريق الساحلي ذو المناظر الخلابة ووجهات النظر المجيدة من المناظر الطبيعية . تتركز المنازل في الجزر الرئيسية حول الميناء ، والتي تم بناؤها دون أي تخطيط رسمي بعد الحرب العالمية الثانية . المعلم الرئيسي هو مدخل كاستيلو المحصن والذي تأسس في العصر الروماني ، وتم هدمه وإعادته في عدد من المناسبات .

    {$title} {$title}

    قرية العصر الحجري الحديث
    يقع هذا الموقع الأثري على امتداد 3 كم خارج Mursia وKuddie ROSSE . هناك ميزة وحيدة ملحوظة بين الحجر المنخفض وأسوار الميدان والأكوام المتناثرة من الأنقاض وهي سيسي غراندي .

    نيكا
    سوف تستغرق 30 دقيقة سيرا على الأقدام ذهاباً وإياباً في نيكا. وهي قرية الصيد الضئيلة التي تعشعش في الممر الضيق ذو الحمم البركانية بين الصخور المجاورة لتظهر عددا من الينابيع الساخنة على الطريق الساحلي مع حدائق بانتيليريا المحتفظة بحالتها الأصلية .

    ديترو ايزولا
    وهو المكان الذي يوفر اطلالة على الخط الساحلي للمناظر الرائعة .

    الأرض البركانية – مونتانا غراندي
    تعتبر مونتانا غراندي هي أعلى نقطة في الجزيرة بإمتداد (836 م) ، وهي ذات فوهة البركان القديمة المميزة بالصخور السوداء على ساحل الحمم مع الكهوف والرؤوس الصغيرة . الكتلة اليابسة بركانية والصخور الخصبة للغاية والتي استنزفت بشكل جيد ، وبالتالي فإنها ملاءمة لزراعة الكرمة ، كما انها المنطقة التي تنتج أعداد وفيرة من الزهور الحساسة .

    فنادق وأماكن مبيت
    هناك الكثير من الفنادق التي تقدم اطلالة خلابة على المناظر الخلابة من الميناء إلى جانب المرافق مثل ملاعب التنس والشاطئ الخاص وحوض السباحة لتلبية احتياجات المسافرين المختلفة .

    صور جذابة لـ جزيرة بانتيليريا الإيطالية

    {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة