جزيرة سانتوريني

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزر العطلات السياحية
    [​IMG]

    • السياحة
    على كوكب الأرض هناك العديد من المساحات الشاسعة من المياه علي شكل المحيطات ، والجداول والبحيرات والأنهار المغطاة ، نجد أن هناك مئات الجزر في جميع أنحاء العالم . ومنها الجزر التي تغطيها الغابات الشاسعة ، والجزر الغير مستكشفة نسبيا . على الرغم من أن كل جزيرة مختلفة وملهمة بطبيعتها الخاصة ، إلا ان بعض الجزر تمنحك تجربة ممتعه لقضاء عطلة لن تنسى أبدا ، من إنجلترا إلى أمريكا وخارجها وهنا بعض من الجزر الغير عادية والتي تستحق الزيارة .

    [​IMG] [​IMG]

    1. جزيرة سانتوريني
    سانتوريني هي الجزيرة الأكثر شعبية في اليونان ، وقد تكون من الجزر الأكثر شعبية في العالم ، وهناك وجهات للسفر القليلة التي تجمع بين الشواطئ الجميلة ، والمناظر الطبيعية الخلابة ، والمدن القديمة والمطاعم المذهلة ، أو مشاهدة بركان نشط .
    سانتوريني لديها الكثير من العوامل الجذابة والتي تساعدك في قضاء رحلة لا تنسى سواء كنت قادما لقضاء شهر العسل ، أو مع عائلتك ، أو مع الأصدقاء .
    جزيرة سانتوريني ببساطة هي الجزيرة المذهلة في بحر إيجة ، جنوب شرق البر الرئيسى لليونان . الجزيرة تفتخر بالمنحدرات المنحدرة ، والبحار الزرقاء الخلابة وصناعة النبيذ المزدهرة ، مع المناظر الطبيعية الخلابة لإلقتاط الصور المثالية وهناك فعلا أفضل مكان في هذه الجزيرة وذلك بفضل الهندسة المعمارية التي شكلت مبانيها بالطباشير الأبيض والتي تظهر جمالها .
    سانتوريني هي جزيرة بركانية في مجموعة سيكلاديز من الجزر اليونانية ، تقع بين جزيرتي إيوس وأنافي ، وهي مشهور بالوجهات المثيرة ، فنجد غروب الشمس من وجهة المدينة أويا المذهلة ، والباذنجان الأبيض الغريب ، وبطبيعة الحال هناك بركان نشط للغاية . وهناك أيضاً شواطئ رائعة مثل شاطئ فيرا ، وربما يكون أفضل شاطئ في سانتوريني ، وشاطئ حصاة سوداء كاماري ، والشاطئ الأبيض والشاطئ الأحمر .
    تعتبر سانتوريني هي أكثر المناطق المرغوبة للهروب الرومانسي في اليونان ، حيث انها من الأماكن الكثيرة في العالم التي تتمتع بالهدوء وسحر الطبيعه . يمكنك التمتع بالمياه الصافيه والواضحة بشكل رائع !

    [​IMG] [​IMG]

    2. جزيرة كورنوال
    قد تكون هي الجزيرة الصغيرة ، ولكن من الجزر الجدير بالذكر لأنها جزيرة خاصة صغيرة فهي موطن مدهش لقضاء عطلة رائعه مثالية لأولئك الذين يريدون قضاء وقتاً رومانسياً من خلال الجلوس فوق الصخرة الشاهقة الأرتفاع ، وتقع الجزيرة في منتصف نيوكواي باي في كورنوال . يمكن الوصول إلى الجزيرة عن طريق الجسر المعلق !
    يمكنك الإستمتاع في الجزيرة مع إطلالة المدى البعيد للمناطق الساحلية على جسر كورنيش المشاة ، والبقاء في المكان الفريد السحري على شاطئ توان في شمال كورنوال .

    هناك موقوف للسيارات مرآب لسيارتين على بعد مسافة قصيرة من الجزيرة ، ويرجى ملاحظة أن هناك مدخل حاد وسقف منخفض إلى المرآب وهي ليست مناسبة للمركبات الطويلة القامة أو السيارات المتدليه المنخفضة جدا ، وذلك للوصول إلى المنزل عبر الجسر المعلق ، والجسر له بوابات على الطرفيه لضمان الخصوصية المطلقة .

    [​IMG] [​IMG]

    3. جزيرة بالي
    جزيرة بالي هي الجزيرة المثالية لأولئك الذين يرغبون في تجربة الثقافة الإندونيسية والتقاليد ، وغالبا ما يشار إليها باسم الجنة على الأرض ، حيث تمتلئ هذه الجزيرة بالشواطئ مع الجبال البركانية الشاهقه الآفاق ، ومع وفرة الكثير من الفرص للمغامرات ، مثل : تعلم التزحلق على الأمواج ، والغوص في وأعماق البحار ، والخبرة العائمة للمعابد والقصور وتذوق مجموعة من المأكولات المحلية الرائعه ، وهذه الجزيرة هي الاستثنائية حقا ، والتي توحي بالطعم الحقيقي للترف .
    بالي ، هي الجزيرة الشهيرة بالمناظر الطبيعية المتنوعة المتمثلة في التلال والجبال والسواحل الوعرة والشواطئ الرملية ، ومصاطب الأرز الخصبة والتلال البركانية الجرداء مع توفير خلفية رائعة لثقافتها الملونة ، وروحية عميقة وفريدة من نوعها ، لتكون الجنة على الأرض ، مع عدد كبير من المعالم الثقافية والتاريخية الأثرية ، ومجموعة كبيرة من أماكن الإقامة ، وهذه هي واحدة من وجهات الجزر الأكثر شعبية في العالم .

    بالي هي الجزيره الساحرة ، كما انها الجزيرة الأكثر شهرة في اندونيسيا ، حيث تمزج بين المناظر الجبلية الخلابة والشواطئ الجميلة الدافئة الجاذبه للناس ، مع وجود الثقافة النابضة بالحياة . أدرجت الجزيرة في مجلة السفر والترفيه والتي منحت بالي كأفضل جزيرة في العالم في عام 2009 ، في حين احتلت لونلي بلانت المركز الأول للسفر في عام 2010 ، وأصبحت بالي في المركز الثاني بين دول العالم وفي أعلى المناطق .

    بالي معروفه أيضا باسم أرض الآلهة ، والتي تشاهد من خلال جمالها الطبيعي الهائل من التلوح في الأفق ، والبراكين ومدرجات حقول الأرز الخضراء التي تحلب السلام والصفاء . بالي تسحر من يزورها بالرقصات المثيرة والاحتفالات الملونة ، والفنون ، والحرف ، والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والحياة الليلية المثيرة ، وأن هذه الجزيرة الغريبة لديها الكثير لتقدمه ، من الروحانية الملهمة لتناول الطعام وخوض التجارب الجميلة ، من الطراز العالمي وركوب الأمواج والغوص إلى الرحلات البرية المبهجة ، وفي كل مكان سوف تجد المعابد المنحوتة بشكل مذهل .
    سكانها ينتمون للديانة الهندوسية ، وفيها أكثر الناس الملتزمين حيث خصصت جزءا كبيرا من حياتهم إلى الشعائر والطقوس التي تهدف إلى الحفاظ على الانسجام في هذا العالم ، وبالفعل تحمل هذه الجزيرة الصغيرة نسبيا للعديد من المفاجآت .
    هذه جزيرة هي الجزيرة الخارقة والتي تدهش الزوار المحليين والدوليين على حد سواء ، حيث يأتي إليها مجموعة متنوعة من الزوار من جميع أنحاء العالم من أولئك الذين يأتون لتصفح الموجات من كوتا ، أو لواتو ودريم لاند ، للآخرين الذين يحبون المناظر البانورامية من الجبال والبحيرات في باتور ، Kintamani ، أو بحيرة Beratan في بيديغول ، أو تلك الذين يحبون التسوق أو قضاء أيام لا نهاية لها على الشاطئ .


    [​IMG] [​IMG]

    4 . جزيرة نخلة جميرا
    على الرغم من أن نخلة جميرا هي الجزيرة الصناعية المميزة بالترف ، فقد اكتسبت مكانا على قائمتنا لسبب مختلف جدا عن بقية الجزر ، فنخلة جميرا تقع أمام ساحل دبي وهو مكان فريد من نوعه لأنها واحدة من ثلاث جزر من صنع الإنسان في المنطقة . تتألف الجزيرة من شريط طويل من الأرض الواقعه في البحر ، حيث تلتقي مع 8 شرائط أخري من الأراضي القادمة من الحجز المركزي من الجزيرة ، والمحاطة بقطعة دائرية غير مكتملة .
    الجزيرة تضم عدد من المناطق المميزة بالترف مع 5 فنادق ومساكن و هي بالتأكيد من المناطق الممتعة عند زيارة في هذا الأرخبيل الاصطناعي . كما توفر الجزيرة لعدد من الخيارات لقضاء عطلة فاخرة في دبي ومنطقة الشرق الأوسط .

    نخلة جميرا هي أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم وتتألف من جذع شجره طولة “اثنين كيلومتر” ، وله تاج يتكون من 17 سعف علي شكل هلال يحيط بها ، وهي الأول من ثلاثة في هذه الجزر التي تتألف منها “النخلة ثلاثية”، ويتبعها نخلة جبل علي ونخلة ديرة .
    بعد عدة سنوات من دراسة الجدوى ، تم إطلاق نخلة جميرا في عام 2001 ، مع الأستصلاحات التي بدأت في نفس العام ، وفي نهاية عام 2006 ، تم إنشاء أول مساكن الجزيرة – التي تضم 4،000 من الفيلات والشقق الفاخرة ، ومنذ ذلك الحين ، تم تطوير السياحة والترفيه والمناطق السكنية والسياحية ذات الشهرة العالمية المذهلة .
    وقد صنعت هذه الجزر من خلال عملية تجريف الرمال من قاع الخليج العربي والرش على تشكيل الكتل الأرضية على شكل جذع نخله ، حتي أخذت هذه الصورة مثل العمل على اليابسة ، وكان يجري الانتهاء من بناء الفنادق التي من شأنها إيواء 65،000 شخص حيث كانت واردة في الصحف والمواقع المختلفة بعد فترة وجيزة من التقاطها . ليس من المتوقع أن يتم إنشاء جزيرة بهذا الجمال علي شكل شجرة النخيل ، إلا ان هذا المشهد يجذب كل من محبي التصوير والترفيه .

    [​IMG] [​IMG]

    مجموعة من صور جزر العطلات السياحية

    [​IMG] [​IMG][​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...