تقرير مصور تشيلي

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    إبداءات عدم الإعجاب المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اماكن سياحية في تشيلي
    [​IMG]
    :

    • السياحة
    تشيلي هي بلد التناقضات المذهلة والجمال المدقع ، مع مناطق الجذب السياحي بدءا من القمم البركانية الشاهقة من جبال الأنديز إلى الغابات القديمة من منطقة البحيرة . هناك العديد من المتنزهات الجيدة جدا ، وهاك الكثير من الفرص للمغامرة والسفر . تشتهر شيلي بالعدل كموقع من توريس ديل باين ، والذي يعتبره الكثيرون أرقى وجهات السفر الطبيعة في كل من أمريكا الجنوبية .

    [​IMG] [​IMG]

    الموقع والجغرافيا والمناخ
    تمتد شيلي على مدى 4،300 كم (2،700 ميل) على طول الساحل الجنوبي الغربي من أمريكا الجنوبية ، وعلى مسافة قريبة من سان فرانسيسكو إلى نيويورك ، أو أدنبرة إلى بغداد . وفي الوقت نفسه ، لم يتجاوز عرضها 240 كم (150 ميل) ، مما يجعلها من أكثر أطول البلاد من أوسع نقطة . سانتياغو هي العاصمة ، والتي تضم المراسي في القسم الشمالي والمناطق الأكثر ازدهارا من الوادي المركزي . وهناك منطقة البحيرة الخصبة إلى الجنوب ، ومع ذلك ، هي موطن للشعوب الأصلية في تشيلي ، والهنود الحمر القدماء .
    المناخ في تشيلي هو متنوع مثل جغرافيتها . وبصرف النظر عن الظروف المناخية المتطرفة الواضحة من جبال الأنديز على أتاكاما ، ومع ذلك ، تتمتع شيلي بمناخ معتدل مريح .[​IMG] [​IMG]

    تأشيرة الدخول
    تحتاج إلى جواز سفر والتأشيرة السياحية الصالحة . مع العلم انه يمكن للمتطلبات القانونية ان تكون أحيانا معقدة في شيلي ، وخاصة لغير ناطقي اللغة الإسبانية . في كل الأحوال ، يجب التأكد من اتخاذ جميع الوثائق الصادرة قانونية معك عند التقدم للحصول على التأشيرات والتصاريح أو الشهادات الرسمية الأخرى .

    العملة
    العملة المحلية هي بيزو شيلى . حتى كتابة هذه السطور ، كان تبادل حوالي 451 بيزو لكل 1 دولار امريكي USD . الريال السعودي يعادل حوالي 164 بيزو

    المناطق الزمنية
    هناك منطقة زمنية واحدة فقط في شيلي .

    اللغة
    اللغة الوطنية هي اللغة الأسبانية .

    [​IMG] [​IMG]

    أهم المناطق السياحية في شيلي
    باتاغونيا هي نسيج غني بالجبال والسهول ، والغابات والمحيطات ، مما شكل تشيلي وجعلها منطقة مميزة بمناخ متنوع مع واحدة من أكثر الصحاري الجافة في العالم في الشمال ، بينما هي موطن لكائنات الطقس الباردة مثل البطريق في طرفها الجنوبي . شيلي هي واحدة من أقرب الدول ، التي تقع جنبا إلى جنب مع الأرجنتين ونيوزيلندا ، إلى القارة القطبية الجنوبية . في الجنوب لديها تاريخ قوي من زيارات المستكشفين . نطرح إليكم في هذا الموضوع إطلالة على بعض أفضل الأماكن الزيارة في شيلي :

    10 لا سيرينا La Serena
    هذه المدينة التشيلية الشمالية هي ثاني أقدم مدينة في البلاد . تتباهى المدينة الكاملة بالهندسة المعمارية الجميلة والشاطئ الذهبي الدافئ . لا سيرينا لديها سمعة جذابة بإعتبارها المدينة الفكرية ، والتي تحتوي على عدد من المعالم السياحية الكبيرة والتي تتناسب في هذا الوصف ، مثل المتحف الأثري والمرصد الفلكي . يقبل الأفراد المحبة للهواء الطلق بركوب الدراجات والسباحة ، والغوص في جزيرة داماس ، وزيارة الحديقة الوطنية في فراي خورخي .

    [​IMG]

    9 سانتياغو Santiago
    سانتياغو هي العاصمة وهي القلب السياسي والثقافي لشيلي . والتي تتميز ببعض الجبال العالية مثل جبل سيرو سان كريستوبال . ويستمتع الزوار بأهم لقطات التزلج في فالي نيفادو أو بورتيو ، مع زيارة العديد من المتاحف مثل متحف شيلي للفنون Precolumbio أو متحف دي لا مودا . بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون قضاء كل وقتهم في المدينة ، فهناك فرص المشي لمسافات طويلة ومذهلة مثل المنحدرات الشديدة من كاجون دي ميبو .

    [​IMG]

    8 جزيرة تشيلووي Chiloé Island
    جزيرة تشيلووي هي أكبر جزيرة في أرخبيل شيلوي في لاغوس وهي منطقة انجليس والتي تضم ثاني أكبر جزيرة في أمريكا الجنوبية بعد تييرا ديل فويغو . وذلك جزئيا بسبب العزلة المادية عن بقية شيلي ، تشيلووي لديها بنية خاصة جدا والثقافة المحلية . منذ القرن ال16 ، تواصل الإسبان ، والمبشرين الذين اتبعوا اليسوعيين ، وشيدت مئات الكنائس الخشبية الفريدة من نوعها في محاولة لجلب المسيحية إلى الأرخبيل . وكانت النتيجة هي اختلاط الكاثوليكية والمعتقدات التشيلية الأصلية .

    [​IMG]

    7 إكيكي Iquique
    هذا الشاطئ الجذاب والكازينو الجميل الذي يقدم مجموعة من الممرات الحيوية والعمارة الجورجية الرائعة والتي ترجع إلى القرن ال19 مثل قصر Aztoreca . ومن مونتي كارلو شيلي ، ولديها الكثير لتقدمه لأي شخص يحب المرح . خلال النهار ، يمكن للضيوف المشاركة في ركوب الأمواج الشهيرة في العالم ، والتمتع بالرمل البحري على الساحل الذهبي . ويمكن قضاء نزهة أسفل الأرصفة الخشبية من بلدة التعدين التاريخية ، أو في شارع Baquedano المرصوف بالحصى ، مما يعطي فرصة إلقاء نظرة على وقت الازدهار الاقتصادي . وأخيرا ، فإن الحياة الليلية الرائعة تقدم المطبخ الممتاز ، وأماكن التسوق في المنطقة الحرة .

    [​IMG]

    6 مضايق التشيلي Chilean Fjords
    الساحل الجنوبي لتشيلي يعرض عدد كبير من المضايق والقنوات التي توفر إمكانية الوصول فقط إلى هذا الجزء من باتاغونيا . يمكن أن تبحر عبر هذه المنطقة لتكون تجربة لا تنسى . معظم الرحلات تبدأ من بويرتو مونت للسفر نحو كاريتيرا أوسترال ، لاجونا سان رافائيل وبورتو ناتالس . تستغرق الرحلة للزوار خلال أيام من المضايق الغير مأهولة ، للقاء القريب مع الأنهار الجليدية فوق المحيط الهادي . إلى الجنوب ، تصبح القنوات أضيق . وعلى طول الطريق ، يقبل المسافرين على منطقة الحيتان ، مع تواجد العديد من الطيور وأسود البحر .

    [​IMG]

    5 فالبارايسو Valparaiso
    يحب الكثير من الزوار الاقبال على العمل الجاد في بلدة الميناء الاقتصادي على ساحل الأوسط في تشيلي للشاعر بابلو نيرودا . يتباهى البعض بأول الابتكارات الحضرية في أمريكا اللاتينية ، بالإضافة إلى جذور الطبقة العاملة بها ، فالبارايسو لديها سمعة حركة فن الشارع تحت الأرض . بدلا من مناطق الجذب السياحي المحددة ، فمن المعروف ان فالبارايسو مميزة ببيوتها ذات الألوان الزاهية ، والحياة الليلية النابضة بالحياة والمناظر الجميلة على البحر .

    [​IMG]

    4 منطقة البحيرة في التشيلي Chilean Lake District
    هذه المنطقة الخصبة الطويلة على الوادي البركاني التي تمتد من بويرتو مونت في الجنوب الى تيموكو في الشمال . فهي موطن للغابات الكثيفة والبحيرات الواضحة تماما ، والبراكين المغطاة بالثلوج . قبل إدخال الأوروبيين ، للغابات الكثيفة في منطقة البحيرة ، أقبل عدد قليل من قبائل أمريكا الجنوبية والتي أصبحت اليوم ، من المناطق التي تضم بعض الأراضي الجميلة ، مثل الحديقة الوطنية Los Alerces ، والمعروفة باسم يوسمايت في تشيلي . الجبال هنا صغيرة جدا ، والتي ترجع إلى ألف سنة ، مما يجعلها أعلى وأكثر الجبال خشونة عن أي شيء آخر في أمريكا الشمالية ، ومن الأماكن التي تستحق الزيارة من تلقاء نفسها .

    [​IMG]

    3 سان بيدرو دي أتاكاما San Pedro de Atacama
    سان بيدرو دي أتاكاما هي المنطقة الشعبية لجذب سياح التشيلي المحليين والزوار الدوليين على حد سواء ، وهي من احد أكثر الأماكن زيارة في تشيلي . سان بيدرو دي أتاكاما هي مدينة تقع على حافة واحدة من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة الأكثر في العالم .

    [​IMG]

    2 توريس ديل باين Torres del Paine
    “الأبراج الزرقاء” في الحديقة الوطنية تشكل منطقة جليدية على الطرف الجنوبي من تشيلي . والتي تضم ثلاث ركائز كبيرة في الحديقة التي تعطيها اسمها ، وهي أيضا موطن لعدد من “القرون” ، أو الجبال الأخرى ، والبحيرات الجليدية . هناك عدد قليل من الخدمات التي تقدم أيضا جولات الخيل لبعض المواقع . وهناك عدد ممتاز من الشركات الدليلة الذين يساعدوا في حمل العتاد وطهي الوجبات في 6:55 مع الرحلات اليومية .

    [​IMG]

    1 جزيرة الفصح Easter Island
    تقع جزيرة الفصح على مساحة 3،500 كم (2،000 ميل) وسط شيلي . هذه الجزيرة تضم مئات الاشجار ، والتماثيل المنحوتة العملاقة والجوفاء العينين من قبل البولينيزية وهي مثال جميل لإنجاز للفن البشري . بالإضافة إلى الإستمتاع بزيارة هذه التماثيل والمشي لمسافات طويلة ومشاهدة السهول الصخرية ، يمكن للضيوف ان يستمتعوا مع اثنين من الشواطئ الرملية البيضاء بالغطس قبالة الساحل ، مع المشاركة في عدد من الجولات التي توفر مناظر فريدة من نوعها وتستحق الزيارة .

    [​IMG]

    اطلالة على شيلي

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...