جزر فوكلاند

الموضوع في 'بوابة الجـزر' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة سوندرز رابع أكبر جزر فوكلاند
    {$title}

    • السياحة
    جزيرة سوندرز هي رابع أكبر جزر فوكلاند ، والتي تقع في شمال غرب فوكلاند الغربية . يبلغ مساحة الجزيرة تبلغ مساحتها 131.6 كم 2 (50.8 ميل مربع) ويبلغ طول سواحلها 106.8 كم (66.4 ميل) . تمتد الجزيرة على حوالي 21 كم (13 ميل) من الشرق إلى الغرب . أعلى نقطة في الجزيرة هي جبل ريتشاردز ، الذي يصل ارتفاعه إلى حوالي 457 متر (1،499 قدم) . هذه الجزيرة هي واحدة من الأماكن الأكثر زيارة في جزر فوكلاند ، والتي تمتد نحو 30،000 فدان ، وحوالي 3 أميال قبالة الساحل الغربي الشمالي من غرب فوكلاند ، لا تزال نشطة بمزارع الأغنام . ومن الضروري حجز زيارتك إلى جزيرة سوندرز بقدر سنة واحدة مقدما .

    {$title}  جزر فوكلاند

    جزيرة سوندرز هي ثاني أكبر جزيرة بحرية في جزر فوكلاند ، والتي يتم التعامل معها منذ سنوات عديدة باعتبارها مزرعة لتربية الأغنام. أنها تحتوي على شكل معقد ، والتي تمر على حوالي 21 كم من الشرق إلى الغرب ومن الشمال الشرقي إلى الجنوب الغربي . هناك ثلاث مناطق من المرتفعات الكبيرة مع أعلى نقطة التي تصل إلى (457 م) في قمة جبل ريتشاردز . وهناك الموائل المتنوعة ، بما في ذلك الأراضي الرطبة والدائمة للبحيرات والمناطق التي تشكل الكثبان الرملية والمنحدرات والجرف الشديد للانحدار الواسع لا سيما نحو السواحل الشمالية والغربية . والخصر الضيق من الكثبان الرملية والرمال المفتوحة إلى الشمال الغربي من جبل ريتشاردز ، مما يؤدي إلى جبل هارستون بإرتفاع (433 م) والساحل الغربي الذى يعرف باسم المدينة المقدسة . عند سفوح المناطق المرتفعة ، فإنها تتميز بالمنطق الغنية بالنباتات بإعتبارها المنطقة الصحية المرتفعة .

    وقد تم تسجيل حوالي 50 نوعا من الطيور في جزيرة سوندرز ، 40 منهم يتم تربيته ويتكاثر مع القليل من الطيور المغردة . ومع ذلك ، يتواجد الغطاء النباتي في بعض الوديان ، و يتم العثور على أكبر مجموعة متنوعة من الطيور المائية حول البرك . وقد سجلت هذه المستعمرة الصغيرة بالنوء العملاق الجنوبي على الجزيرة الصغيرة المجاورة لجزيرة المحرقة ، جنوب جزيرة سوندرز . وهناك السلالة المستوطنة الحالية لتشمل الأبيض المعنقدة / والرولان في الغطاس ، ومرتفعات أوزة .

    تقع جزيرة سوندرز في الجزء الشمالي من جزر فوكلاند . وهي مزرعة لتربية الأغنام ، ولكنها أيضا أحد الواجهات السياحية لمحبي زيارة الحياة البرية في جزر فوكلاند . تقع المستوطنة الوحيدة على الجزء الشرقي من الجزيرة ، وفقا لأعلى تركيز من الحياة البرية والمتواجدة في الغرب في “الرقبة” .

    {$title} {$title}

    أشياء يمكنك القيام بها على الجزيرة
    يمكنك الاستمتاع على جزيرة سوندرز وذلك من خلال الاستمتاع بمسارات المشي لمسافات طويلة خلال الحياة البرية البارزة في هذه الجزيرة . تتوفر هذه المسارات بتكلفة حوالي 30 £ لرحلات اندروفر إلى الرقبة (اعتبارا من مارس 2007) مع رحلة العودة .

    الأكل على جزير سوندرز
    كل شيء على جزيرة سوندرز هي ذاتية الخدمة ، فيمكنك الاستمتاع بالحياة الطبيعية في شراء ما تحتاجه من المواد الغذائية الأساسية مثل البيض والخبز ، مع القيام بطبخ ما ترغب في أكله داخل مرافق الطبخ الأساسية .

    أماكن النوم
    هناك خيارات متعددة للسكن في الجزيرة ، كل منها جذاب ومميز ، فيمكن الاقامة بالتخييم ، حيث يسمح بالتخييم في الجزيرة بتكلفة حوالي 10 جنيه استرليني للشخص الواحد في الليلة . وهناك أماكن نظيفة للإقامة المريحة مع المياه الجارية والكهرباء والمطبخ الكامل بحوالي 20 جنيه استرليني للشخص الواحد في الليلة بالمشاركة في مكان واحد .

    صور جزيرة سوندرز

    {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة