تقرير مصور جزيرة راوة

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة راوة
    [​IMG]


    • السياحة
    جزيرة راوة هي جزيرة مرجانية ، تقع قبالة ساحل جوهور الشرقي ، في ماليزيا ،وعلى امتداد 16 كم من طريق القوارب من بلدة Mersing . أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى السياح من ماليزيا وسنغافورة ، الذين يأتون للاستمتاع بها مع جوها النظيف والغير ملوث في الشواطئ الرملية البيضاء ، والغطس والغوص . وتشمل الجزيرة للجزر القريبة هي Harimau وMensirip . هناك خدمة العبارات اليومية من Mersing .

    “راوة” هو مصطلح محلي للحمائم البيضاء ، والتي تنتشر بكثرة في الجزيرة . كما انها الجزيرة الصغيرة نسبيا ، والتي تحتوي على عدد قليل من الممرات . هناك جانب واحد من شاطئ الجزيرة المغطاة بالرمال البيضاء ، في حين أن الجانب الآخر لديه جرف صخري رأسي . هناك أيضاً العديد من المخلوقات البحرية والبرية مثل الأسماك والحبار ، وقنديل البحر ، والأخطبوطات ، ونسور ملايا البحر ، والزواحف . وهناك أيضا أسماك القرش وقرش الشعاب المرجانية Blacktip . مياه راوة هي موطن جيد لوفرة الشعاب المرجانية ، وهناك 2 من المنتجعات في الجزيرة (راوة لرحلات السفاري وراوة ألانج) . يمكن الوصول إلى بولاو راوة على مسافة ما يقرب من 30 دقيقة بالقارب من Mersing ، وهو ميناء صغير في جوهور .

    [​IMG] [​IMG]

    جزر راوة تتميز بالشواطئ البيضاء المنعزلة والنخيل المهدب ، وهناك الأماكن المميزة لإلتقاط الصور التي يمكن العثور عليها إلا في ماليزيا ، مع أشعة الشمس الحارقة والبحيرة الواضحة ، وهناك وثبة الأسماك والسباحة في دوائر لا تنتهي أبدا . هناك المتع البسيطة من جزيرة راوة على امتداد 16 كيلومترا قبالة Mersing جوهور ، فجزيرة جوهرة هي الجزيرة التي تم اكتشافها من قبل قلة محظوظة . بولاو راوة هي حقا جزيرة الفردوس . وهناك العديد من الكهوف للشعاب المرجانية مع الاستكشافات البحرية الغنية مع الحياة البحرية .

    جزيرة راوة هي جزيرة مرجانية بها الرمال البيضاء ، وأشجار النخيل المتمايلة . الحديقة المرجانية تعج بالأسماك والحياة البحرية ، من أسماك الشعاب المرجانية لأسماك السطح ، وهناك أماكن ساحرة ومفاجأة للكثير من الناس . راوة هي جزيرة صغيرة جميلة تقع على بعد 16 كم (10 ميل) قبالة الساحل الشرقي لشبه جزيرة ماليزيا . والتي يحيط بها المياه الزرقاء النظيفة مع غابة النباتات على المنحدرات الصخرية ، التي تجاوزت الجزيرة في التجارة السياحية للرمال البيضاء الناعمة مع تهديب الشاطئ الغربي .

    [​IMG] [​IMG]


    كيفية الوصول الى هناك
    بولاو راوة هي أكثر المنتجعات شهرة في الجزيرة ، والتي تقع على بعد 16 كم من Mersing . والتي بنيت في عام 1971 من قبل المرحوم تنكو محمد أرشيبالد . وهي جزيرة جميلة مع الرمال البيضاء والخلجان ، والمياه الرائعة الواضحة والمليئة بالأنشطة المائية . تتوفر الإقامة على طراز الشاليهات المريحة في الجزيرة ، ومع معدات الأنشطة المائية الترفيهية .

    Mersing هي القاعدة في جوهور باهرو ماليزيا ، فـ جوهور هي ثالث أكبر الدول تطوراً في في شبه جزيرة ماليزيا والتي يبلغ حجمها 19984 كم مربع ، والتي تقع في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة ، عبر مضيق جوهور من سنغافورة (الذي كان متصلا من الطرق وجسر السكك الحديدية) . يتجاوز عدد سكان جوهور اثنين مليون نسمة ، والذي يتألف من خليط عرقي من الملايو والصينيين والهنود ، وغيرها من الجماعات . عاصمتها جوهور هي باهرو .

    راوة لديها خدمتها الخاصة يومياً بالعبارة إلى الجزيرة والتي يمكن أن تحمل اثني عشر شخصا . رحلة القارب تأخذ ما يقرب من 25 دقائق . وتأخذ ما يصل إلى:
    3 ساعات من سنغافورة إلى Mersing
    5 ساعات من كوالا لمبور إلى Mersing
    2 .5 ساعات من كوانتان إلى Mersing

    [​IMG][​IMG]

    جزيرة بولاو راوة تمتد نحو ستة عشر كيلومترا قبالة ساحل Mersing والتي تشتهر برمالها البيضاء المرجانية ، وأشجار النخيل العالية والشعاب المرجانية مع الأسماك الملونة النيون وغيرها من الحياة البحرية الغريبة . هذه الجزيرة الهادئة لديها العديد من خيارات الإقامة ، فيها الشاليهات الخشبية التي تقع بين بساتين جوز الهند بإعتبارها مخبأ غريب . يأتي الزوار إلى راوة للإستمتاع بعطلة الشاطئ المثالي . وقد لعبت المحافظة دورا رئيسيا في الحفاظ على روعة راوة الطبيعية التي يجب أن يتمتع بها الجميع .

    كجزء من الحديقة البحرية الماليزية ، والمياه المحيطة في راوة فإنها تقدم مجموعة مذهلة من الحياة البحرية ، ويمكن الإستمتاع بالغوص مع مشاهدة الشعاب المرجانية ، كما تشتهر الجزيرة بالمحار العملاق ، ومجموعة متنوعة من أسماك الشعاب المرجانية إلا انه ممنوع منعا باتاً من تلامس هذه الشعاب المرجانية .

    [​IMG] [​IMG]

    للوصول إلى هناك من سنغافورة
    توفر راوة لرحلات السفاري من منتجع جزيرة التي تنقل الرزوار بالقارب السريع من الرصيف في Mersing ، لتتوقف عند مشغلي القوارب العادية التي تجوب الطرق بين Mersing وجزيرة تيومان ، مع التوقف المطلوبة في بولاو راوة .

    بولاو راوة هو المهرب المميز للاسترخاء على الشاطئ . كما انها واجهة جيدة للاسترخاء في عطلة لا مثيل لها .

    صور لجزيرة راوة

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...