1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور جزيرة سيمي اليونانية

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة سيمي اليونانية
    [​IMG]

    • السياحة
    جزيرة سيمي اليونانية وتسمى أيضا بإسم سايم أو سيمي (باليونانية: Σύμη) وهي جزيرة يونانية ، تقع في المنطقة الجبلية التي تضم بلدة ميناء سيمي ومدينتها المجاورة العليا آنو سيمي ، فضلا عن العديد من المحليات الصغيرة ، والشواطئ ، والعديد من المناطق التاريخية الهامة والمليئة بالأساطير . سيمي هي جزء من الوحدة الإقليمية لرودس . والمميزة بصناعة وبناء السفن مع قرب نهاية القرن ال19 . الصناعة الرئيسية لسيمي هي السياحة ، بينما انخفض عدد السكان إلى 2،500 .

    سيمي ، هي واحدة من جزر العطلة الصغيرة التي يمكنك البقاء فيها مع الاستمتاع بمجموعة دوديكانيز والتي تبعد بحوالي 9 كلم قبالة الساحل التركي شمال رودس . سيمي هي مقصدا رائع لزوار اليوم الواحد للإستمتاع بالرحلات اليومية المنتظمة من ميناء رودس من ماندراكي . يلاحظ ان جزيرة سيمي هي الجزيرة الأكثر هدوءاً وسلاماً من الشواطئ بما لديها من بعض المرافق .

    درجات الحرارة في جزيرة سيمي ترتفع جدا في فصل الصيف ، والتي يمكن أن ترتفع إلى 40 درجة مئوية أو أكثر وبخاصة خلال شهري يوليو وأغسطس . سيمي هي واحدة من مناطق الجذب السياحية الكبيرة والتي يقبل إليها الزوار لزيار اليوم الواحد بالقارب ليتمتعوا بإطلالات المبانى المذهلة التي تطل على الخليج الكبير من على الطرف الجنوبي الغربي من الجزيرة .

    [​IMG] [​IMG]

    جغرافيا
    سيمي هي جزء من سلسلة جزر دوديكانيز ، والتي تقع على بعد حوالي 41 كيلومترا (25 ميلا) إلى الشمال الغربي من رودس و 425 كم (264 ميل) من بيرايوس ، ميناء أثينا ، مع 58.1 كيلومتر مربع (22.4 ميل مربع) من التضاريس الجبلية . ينتشر في باطنها الوديان الصغيرة ، وتأتي سواحلها بين المنحدرات والشواطئ الصخرية ، والخلجان المنعزلة . تقع المدينة الرئيسية على الساحل الشمالي الشرقي ، لتسمى أيضا بإسم سيمي ولتكون أقل بلدة حول الميناء ، ويشار عادة إليها بإسم ييالوس . هناك مواقع أخرى مأهولة هي بيدي ، Nimborio ، Marathounda Panormitis . Panormitis ، والتي يقبل إليها الزوار من جميع أنحاء العالم .
    يبلغ عدد سكان الجزيرة حوالي 2،580 نسمة ، معظمهم يعمل في قطاع السياحة والصيد والتجارة . يستمر الموسم السياحي من عيد الفصح حتى يوم Panormitis في اوائل نوفمبر / تشرين الثاني وخلال هذه الفترى ، يقبل العديد من السياح في زيارة اليوم الواحد لزيادة عدد من المواقع التاريخية والشواطئ المعزولة في الجزيرة والتي يمكن الوصول إليها من خلال القوارب الصغيرة وتشمل الجزر البحرية الغير مأهولة من Gialesíno ، Diavátes ، Kouloúndros ، مارماراس ، Nímos ، Sesklío ، وChondrós . والتي بلغ اجمالي مساحتها 65،754 كيلومتر مربع (25 ،388 ميل مربع) .

    [​IMG]

    يبلغ حجم سيمي حوالي 67 كم 2 ، والتي تقع في جنوب دوديكانيز ، شمال رودس وعلى مقربة من ساحل جنوب غرب تركيا . وتنقسم البلدة الرئيسية في سيمي في البلدة العلوية والسفلية . تتميز سيمي بالمنازل الكلاسيكية الجديدة ، والملونة بألوان الباستيل الدافئة ، مع شرفات وأسقف القرميد الأحمر . جزيرة سيمي هي الجزيرة التي لا تفوت لزيارة المعالم السياحية مثل قلعة كاسترو مع كنيسة كيرا باناجيا ، والتعميم ، وبناء حجر Pontikokastro ، وقلعة التنين . ويفضل بعض الزوار الاقبال لزيارة دير رئيس الملائكة ميخائيل Panormitis الموجود على الساحل الجنوبي الغربي من الجزيرة . الدير يضم اثنين من المتاحف ، وواحدة من فنون الكنسية الغنية في المعارض مثل البابوي ، وهناك الرموز الفضية وأحد الفنون الشعبية ذات الثقافة الشعبية من الجزيرة . وهناك أيضا مكتبة مع المخطوطات البيزنطية وطبعات ذات محتويات الكنسية التاريخية واللغوية .

    [​IMG] [​IMG]

    الشواطئ على جزيرة سيمي اليونانية
    جيالوس
    جيالوس هي واحدة من أفضل الأماكن زيارة في جزيرة سيمي ، والمفضلة لزوار اليوم الواحد مع توافد ثلاثة أو أربعة عبارات كبيرة لتوصيل الركاب على رصيف الميناء الطويل . يمكنك التمتع بشراء احتياجاتك من محلات بيع التذكارات والحانات التي لا تقل عن 25 حانة في جيالوس وحدها .
    يتم تقسيم المنتجع بين ميناء جيالوس وبلدة التل من المشيمي . وهناك ميناء ضخم ، يساعد سيمي على الازدهار كمركز تجاري سابق للاسفنج ولبناء السفن .

    [​IMG]

    [​IMG]المشيمي
    هناك العديد من المنازل في المشيمي ، هذه المنطقة بها الحانات والمقاهي والأسواق الصغيرة والتي يمكنك العثور عليها لا سيما في محيط قرية المشيمي .

    شاطئ بيدي في سيمي
    يقع شاطئ بيدي في سيمي على الطريق الشرقي من جيالوس والذي يؤدي إلى قرية الصيد الصغيرة من بيدي والذي يحتوي على الشاطئ الضيق مع القليل من الرمال ، وثلاثة من الحانات ، وفندق ومتجر صغير . يمكنك الوصول سيرا على الأقدام أو بسيارة أو بقارب وهناك الحافلات اليومية من جيالوس التي تتوقف عند الشاطئ .

    [​IMG] [​IMG]

    أجيا مارينا
    يقع أجيا مارينا عند مصب مدخل بيدي ، وعلى الجانب الشمالي ، وهناك الجزيرة الصغيرة التي تقع في الخارج من الشاطئ في أجيا مارينا . والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق التاكسي المائي ، أو من خلال السير على الأقدام لمدة 45 دقائق على بعض التضاريس الوعرة والعارية . عامل الجذب الرئيسي هو الشواطئ القليلة والواقعة على سيمي ذات الشواطئ الرملية الطويلة .

    ميناء Nimborios

    ويسمى أحيانا بإسم Nimborio أو Emborio ، والذي يتعيين فيه Nimborios في الخليج الكبير الذي يحتوي على شاطئ الحصاة الصغير . يمكنك الوصول إليه سيرا على الأقدام وعلى بعد حوالي 20 دقيقة . Nimborios هي قرية الصيد القديمة والتي تتميز بالكثير من الشقق الصيفية ولكنها منطقة خالية من المحلات .

    صور جزيرة سيمي اليونانية

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...