تقرير مصور كارباتوس

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. جزيرة كارباتوس
    {$title}

    • السياحة
    كارباثوس (باليونانية: Κάρπαθος) هي ثاني أكبر الجزر اليونانية دوديكانيز ، في بحر إيجة الجنوبي الشرقي جنبا إلى جنب مع الجزر الأصغر المجاورة ، والتي تشكل بلدية كارباثوس ، بإعتبارها جزء من الوحدة الإقليمية لكارباثوس . بسبب موقعها البعيد ، وللحفاظ على كارباثوس مع العديد من الخصائص من اللباس والعادات واللهجة ، والتي تشبه كريت وقبرص . كما تم تسمى الجزيرة بإسم Carpathus في اللاتينية ، Scarpanto باللغة الإيطالية وKerpe باللغة التركية .

    كارباثوس هي ثاني أكبر جزيرة في مجمع دوديكانيز ، بعد رودس . وتضم الجزيرة على المناظر الطبيعية ، والقرى والشواطئ ، وهناك سلسلة جبال البروز من البحر ، كارباثوس بها المناظر الخلابة لبحر إيجه في الجنوب ، وديافاني ، والميناء الثانوي ، في الشمال . قرى جزيرة كارباثوس هي المنطقة التقليدية ، مع الهندسة المعمارية الرائعة والساحرة قليلا ، والشوارع الضيقة الخلابة . وهي الجزيرة التي تضم المعالم السياحية الأكثر إثارة لبحر ايجه ، لما بها من طواحين الهواء العاملة ، والمنازل الزاهية الملونة ، والمطاعم التي تقدم الأطعمة الفريدة . يمكنك الاستمتاع في الجزيرة بالسباحة والغوص .

    {$title} {$title}

    كارباثوس هي جزيرة يونانية غنية بالثقافة والتقاليد . وهي جزء لمجموعة من الجزر التي تسمى بالدوديكانيز في بحر إيجة الجنوبي الشرقي . تقع في منتصف الطريق بين الجزر الأكثر شهرة ، لجزر رودس وكريت ، كارباثوس تتمتع بالجمال والضيافة التي لا مثيل لها عن أي مكان آخر في اليونان . تغطي الجزيرة اليونانية كارباثوس مساحة تصل إلى أكثر من 300 كيلومتر مربع وتعد ثاني أكبر جزيرة من جزر دوديكانيز اليونانية . على مدى السنوات ال 13 الماضية ، جذبت العديد من الزوار لقضاء العطلات في كارباثوس .

    اليونان التقليدية
    كارباثوس هي جزيرة يونانية غنية بالثقافة والتقاليد . وحتى الآن يتميز سكانها بإحتفاظهم بالعادات والتقاليد القديمة من الجزيرة مثل قرية أوليمبوس في الجبل شمال الجزيرة .
    في أوليمبوس يرتدي النساء للزي التقليدي في المنازل . وترتدي الشابات للأزياء التقليدية الملونة مع الكثير من الحلي . كما أنها تستخدم المجوهرات القديمة جدا مع العملات الذهبية . هذه الجزيرة الوعرة ، تحتفل بالجبال البرية وطوق الغاز الأزرق ، وهي واحدة من الأماكن الأكثر أصالة في اليونان .

    نظراً لموقع كارباثوس المنعزل ولبعد المسافة بينها وبين الجزر اليونانية الأخرى ، فإن جزيرة كارباثوس بدأت تنمو في العقود الأخيرة . في الواقع ، فإن الجانب الجنوبي من الجزيرة اتجه معظمها إلى مجال السياحة ، في حين أن وسط والجانب الشمالي ظل أصيل مع القرى الخلابة بعيدا عن السياحة الجماعية . كارباثوس اليونانية تشتهر معظمها بالشواطئ الغريبة مع الرمال الذهبية والمياه الواضحة . أوقات العطل في كارباثوس هي الأوقات المثالية للعائلات والمتنزهين ، وللإستمتاع بمسارات الرحلات التي تعبر الجزيرة .

    {$title} {$title} الإقامة
    تقع معظم الفنادق في كارباثوس على الجانب الجنوبي من الجزيرة . Pigadia ، Achata ، Amoopi ، Arkassa ،Finiki وLefkos وهي الأماكن المتواجد فيها معظم الفنادق والشقق . معظم هذه الفنادق هي الأماكن العائلية ، على الرغم من أن بعض الفنادق ذو مرافق راقية ، مثل حمامات السباحة والنادي الصحي . هذه الشواطئ هي من الأماكن المريحة للرحلات اليومية في جميع أنحاء الجزيرة . ليتم العثور على بعض الأماكن الجميلة والأكثر انعزالاً لقضاء العطلات في كارباثوس ديافاني والقديس نيكولاوس سبوا .

    {$title} {$title}
    الشواطئ
    يمكن تقسيم شواطئ جزيرة كارباثوس إلى أربع مجموعات كبيرة: الشواطئ على الساحل الشرقي وهي الأصغر والأجش ولكن من دون الرياح . شواطئ الجزء الجنوبي من الجزيرة ، والتي تقع بالقرب من المطار ، والمليئة بالرمال البيضاء الجميلة . الشاطئ الرملي على الساحل الغربي ؛ وشواطئ شمال الجزيرة ، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق البحر وجزئيا عن طريق سيارة الجيب .

    {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة:

comments powered by Disqus

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...