تقرير مصور دوسلدورف

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في دوسلدورف و اهم الاماكن السياحية بها
    [​IMG]



    • السياحة
    دوسلدورف هي العاصمة الألمانية لولاية شمال الراين وستفاليا ، وسط منطقة العاصمة الراين والتي يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة . تشتهر دوسلدورف بالأعمال التجارية الدولية والمركز المالي كما تشتهر بالأزياء والمعارض التجارية .

    ثقافيا ، تشتهر دوسلدورف باكاديمية الفنون الجميلة (أكاديمية فنون بدوسلدورف ، مثل جوزيف بويس ، ايمانويل لويتز ، غيرهارد ريختر ، زيجمار بولكي وأندرياس غورسكي) ، بما لها تأثير ريادي على الموسيقى التجريبية (كرافتفرك) وبما لها التأثير الكبير نسبيا على المجتمع الياباني . وتتميز دوسلدورف بأنها المدينة على نهر الراين ، وهي معقل للاحتفالات وللكرنفال المتعلق بنهر الراين . كل عام في شهر يوليو يقبل أكثر من 4.5 مليون شخص لزيارة أكبر معرض في مدينة الراين . ميسي دوسلدورف يدعي تنظيم ما يقرب من خمس معارض تجارية رائدة لكل العالم . دوسلدورف هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان وسادس مدينة في ألمانيا من حيث عدد السكان داخل حدود المدينة وسكان المنطقة الحضرية من 1.5 مليون ، في 2012 .

    [​IMG] [​IMG]

    تاريخياً
    عندما قامت الإمبراطورية الرومانية بتعزيز مكانتها في جميع أنحاء أوروبا ، تشبث بعض القبائل الجرمانية في أراضي المستنقعات قبالة البنوك الشرقية من نهر الراين . في القرن ال7 وال8 ، اشتهرت دوسلدورف بالزراعة وصيد الأسماك المستوطنة للنيف في النهر الصغير لدوسيل والذي يصب في نهر الراين . وكان من هذه المستوطنات التي نمت في مدينة دوسلدورف .

    جغرافياً
    الجغرافيا الطبيعية
    دوسلدورف تقع في وسط حوض الراين السفلى ، حيث دلتا نهر دوسيل الذي يصب في نهر الراين . وتقع المدينة على الجانب الشرقي من نهر الراين ، باستثناء حي 4 (Oberkassel ، Niederkassel ، Heerdt وLörick) . عبر نهر الراين ، ومدينة نويس التي تقف على دلتا نهر Erft . دوسلدورف تقع الى الجنوب الغربي من منطقة الرور الحضرية ، وفي منتصف منطقة العاصمة الراين والرور . بنيت دوسلدورف كليا على الطمي والطين والرمل والحصى . أعلى نقطة في دوسلدورف هي أعلى الساندبرج في الجزء الشرقي بعيدا من المدينة والممتد نحو 165 متر (541 قدم) . أدنى نقطة هي في الطرف الشمالي بعيدا عن بلدة Wittlaer .

    المدن والمناطق المجاورة
    المناطق والمدن التالية على حدود دوسلدورف (بدءا من الشمال): مدينة دويسبورغ ، ومقاطعة ميتمان (هيلدين ، ميتمان ، إيركرات ، هيلدين ، انغينفيلد ، ومونهايم) ، ومقاطعة نويس (Dormagen ، نويس ، و ميربوش) .

    [​IMG] [​IMG]

    اقتصادياً
    أصبحت دوسلدورف واحدة من مراكز الاتصالات الكبرى في ألمانيا . مع اثنين من أربعة لمقدمي ترددات الهواتف المحمولة الألمانية ، دوسلدورف تقود سوق الهاتف المحمول الألماني . وهناك العديد من المراكز التجارية للأجانب في دوسلدورف مثل NTT ، اريكسون ، ساندفيك ، ونوكيا ، وGTS . هناك 18 من مقدمي خدمة الإنترنت التي تقع في عاصمة ولاية شمال الراين ويستفاليا . يورو وينجز وسابقا مستقل LTU الدولية ، وهما شركات الطيران ، ومقرهما في المدينة .

    هناك العديد من شركات الإنترنت في دوسلدورف بما لها جذور في عالم الإعلان: وهناك 400 من وكالات الإعلان في دوسلدورف ، بينهم ثلاثة من أكبر الشركات في ألمانيا: مجموعة BBDO وبوبليسيس . وهناك عدد من الشركات التابعة للوكالات الأجنبية ، مثل أوجلفي آند ماذر ، دنتسو ، Hakuhodo ، وDDB . وهناك أيضا حوالي 200 دار نشر في دوسلدورف . وهناك نحو 170 من المؤسسات الوطنية والدولية المالية ، وحوالي 130 من وكالات التأمين ، وهي واحدة من أكبر البورصات الألمانية . بالإضافة إلى العديد من الشركات الكبرى الأخرى بمقرها في المدينة .

    [​IMG] [​IMG]

    اللغة
    اللغة الرسمية هي اللغة الألمانية ، على الرغم من أن المدينة هي موطن لعدد كبير من الأجانب (حوالي 17٪ من مجموع السكان) . كما تستخدم دوسلدورف للأقليات للغات اخرى مثل : اللغة الإنجليزية والتركية والإيطالية واليونانية واليابانية .

    تضم المدينة لإحدى الشركات العالمية المهمة لمركزها المالي مقارنة إلى المدن الرئيسية في العالم مثل لندن أو باريس . كما انها من المدن المزدهرة مع القاعدة الاقتصادية القوية والحياة الثقافية النابضة بالحياة ، ومع انخفاض معدل الجريمة والمرافق الصحية والتعليمية الممتازة .

    وتنقسم المدينة إلى عشر مقاطعات إدارية ، مع كل منطقة ذات مجلسها المنتخب من حي ورئيس البلدية . مجالس المنطقة الاستشارية تدار من قبل مجلس المدينة التي يقودها رئيس بلدية المدينة . وتخضع دوسلدورف حاليا من قبل الائتلاف المسيحي للاتحاد الديمقراطي في ألمانيا (الحزب الديمقراطي المسيحي) والحزب الديمقراطي الحر (FDP) . وعمدة دوسلدورف الحالية هي Dirk Elbers (الحزب الديمقراطي المسيحي) الذي انتخب في عام 2008 .

    [​IMG] [​IMG]

    السياحة
    دوسلدورف هي عاصمة ولاية شمال الراين في قلب أوروبا والتي يقبل إليها الكثير من المقيمين والزوار . يمكنك اكتشاف دوسلدورف من الفن ، والأعمال التجارية ونمط الحياة المتعلقة بنهر الراين – دوسلدورف وبما لديها الكثير لتقدمه . من الفن المدهش والهندسة المعمارية واماكن التسوق . دوسلدورف هي القوة الاقتصادية الإقليمية التي تمتد على ضفاف نهر الراين . ألتشتات ليست مجرد مدينة دوسلدورف الجميلة القديمة ، ولكنها أيضا تستند إلى الحياة الليلية في المدينة ، وهناك شارع التسوق الشهير في دوسلدورف ، بما لديه العديد من المتاجر الراقية . ومتحف الفنون بالاست بما لديها من أفضل المجموعات الفنية في راينلاند . إليكم لمحة سريعة عن الأماكن السياحية في دوسلدورف والتي تجذب العديد من الزوار إلى دوسلدورف :

    المدينة القديمة
    تقع وسط دوسلدورف في ألتشتات (المدينة القديمة) . والتي تقع بين شارع التسوق Königsallee ونهر الراين ، ألتشتات هو نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف دوسلدورف وللتعرف على المدينة . ومن أبرز معالم البلدة القديمة هي ساحة Burgplatz مع برجها للقصر القديم .

    الميناء الصناعي
    تحول الميناء الصناعي سابقاً بمدينة دوسلدورف إلى ملعب للمهندسين المعماريين المعاصرين مثل ديفيد شيبرفيلد أو Cloud Vasconi .

    نزهة في نهر الراين
    للحصول على متعة زيارة البلدة القديمة يمكنك التجول على كورنيش نهر الراين المعبد . في عطلة نهاية الأسبوع ، يحظر مرور السيارات في الشارع منذ بضع سنوات ليقبل العديد من الزوار للتجول مع عربات الأطفال . وهناك يمكن مشاهدة برج الراين بطول 565 أقدام ، والذي يوفر مناظر رائعة للمدينة وللمناطق المحيطة بها .

    المتاحف الفنية
    دوسلدورف هي موطن لKunstakademie المعروفة بـ (أكاديمية الفنون) ، وهي جزء لا يتجزأ من المشهد الفني في المدينة لتخرج أمثال جوزيف بويس ، وجيرهارد ريختر . وبطبيعة الحال ، ليس هناك نقص من المعارض ذات المستوى العالمي والمتاحف . ويمكن التمتع بمشاهدة معارض الفن المعاصرة ، ومتحف قصر الفن للفنون الجميلة من العصور القديمة الكلاسيكية.

    Benrath Palace- قصر بنراث : قصر بنراث وهو القصر الذي يتكون من 3 مبان رئيسية (المتاحف) وحديقة ضخمة – حديقة مع البحيرة .
    الراين – راين : بعد الحرب ، في عام 1946 ، منحت دوسلدورف وضع عاصمة دولة في المنطقة التي أنشئت حديثا في شمال الراين وستفاليا .
    متحف الفن الحديث : هذا المتحف يقدم لك الفن الحديث في القرن ال21 .
    كنيسة القديس Lambertus : الكنيسة سانت Lambertus تتميز بالهندسة المعمارية للقرن ال14 ، وهي رمز حقيقي للمدينة .
    متحف Aquazoo – Löbbecke : وهو المتحف الذي يضم مجموعة واسعة من الحياة المائية والحيوانات من مختلف أنحاء العالم .
    Nordpark : وهي واحدة من أجمل الحدائق الكاملة مع حدائق الزهور والنافورات ومنطقة للمشي .
    HOFGARTEN: هي الحديقة الأكثر مركزية والكبرى في دوسلدورف .
    كنيسة القديس أندرياس : بنيت هذه الكنيسة في 1629 والتي تتمتع بتصاميم داخلية مذهلة ومزخرفة .

    [​IMG] [​IMG]

    نصائح طلب تأشيرة السفر :
    يحتاج السفر إلى دوسلدورف إلى الحصول على تأشيرة دخول ، ينبغي التخقق من صلاحية جواز السفر الحالي
    جميع المسافرين بحاجة إلى جواز سفر صالح لمدة 90 يوما على الأقل بعد تاريخ المغادرة . ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة للسفر خلال ستة أشهر من صلاحية جواز السفر في كل الأوقات .

    [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG]
     
    الوسوم:

جاري تحميل الصفحة...