تقرير مصور اسبانيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أسبانيا Spain' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    اجمل شواطئ اسبانيا
    [​IMG]


    |
    كتب في:

    • السياحة
    تفتخر اسبانيا بسواحلها الممتدة لأميال طويلة ، فهي موطن لبعض اجمل شواطئ العالم . اسبانيا هي المكان المثالي للتنزه بين الشواطئ الساحرة مع الاستمتاع بمناظر البحر الخلابة . وفيما يلي بعض أفضل شواطئ اسبانيا الخلابة .

    [​IMG][​IMG]

    1. سيس Illetes ، فورمونتيرا ، جزر البليار – Ses Illetes, Formentera, Balearic Islands
    سيس Illetes تقدم احد الشواطئ الرملية البيضاء الخلابة التي تستحق كل الاحترام . يقبل المسافرين على هذا الشاطئ للتمتع بأشعة الشمس مع إطلالة المياه الواضحة من البحر الأبيض المتوسط . كما انها مكان رائع لمحبي الهدوء .

    [​IMG]

    2 . بلايا دي كوفيتي – Playa de Cofete
    شاطئ بلايا دي كوفيتي الخلاب هو شاطئ يتميز بالبيئات الطبيعية ، مع اطلالات رومانسية ومثالية ، بسبب الموجات المرتفعة . انه ليست المكان المثالي لسباحة الأطفال ، ولكنه المكان الممي للإسترخاء م الاطلالات الخلابة .

    [​IMG]

    3 . شاطئ لا كونشا ، سان سيباستيان – La Concha Beach, San Sebastian
    شاطئ لا كونشا ، سان سيباستيان يتميز بالجمال للوحة الكلاسيكية ، مع اطلالة المدينة الجبلية من سان سيباستيان والتي ترتفع فوق الشاطئ على قمم التلال . الشاطئ نفسه هو على شكل هلال . غالبا ما تسمى احد هذه الشواطئ الحضرية والأكثر من مذهلة ، شاطئ لا كونشا هو واجهة تستحق الزيارة .

    [​IMG]

    4 . شاطئ تاماريو ، شمال برشلونة – Tamariu, North of Barcelona
    يقع شاطئ تاماريو في شمال برشلونة المحمي من تاماريو ، وهي قرية صيد سابقة ، كما انها واحدة من أجمل المناطق في كوستا برافا . وهاك نوعية من المياه الممتازة مع الشواطئ المثالية تلقضاء عطلة رائعة في مكان عظيم للعائلات . في شهري يوليو وأغسطس ، يكون شاطئ تاماريو غير مكتظ ، لذا يوصي بالزيارة في شهر يونيو ، على الرغم من أن شهر سبتمبر هو مناسب ايضاً للزيارة .

    [​IMG]

    5 . شاطئ بولونيا ، كاديز – Bologna Beach, Cadiz
    يمكنك قضاء تجربة مثيرة في شاطئ بولونيا ، من خلال استكشاف مدينة كاديز . يشتهر الشاطئ بالكثبان الرملية الهائلة ، على هذا الشاطئ الرائع وهو احد الشواطئ التي يمكن الوصول إليها ، والتي تستحق الجهد والمال

    [​IMG]

    6. بلايا دي لاس روداس ، غاليسيا – Playa de Las Rodas, Galicia
    شاطئ بلايا دي لاس روداس في غاليسيا هو احد أكثر الشواطئ جمالا في العالم ، فهو احد الشواطئ الخلابة المميزة بمياهها . ومع ذلك ، هذا الشاطئ هو احد الشواطئ الكبيرة في جمالها . يمكنك استكشاف هذا الشاطئ مع التمتع ببعض المأكولات ذات الشهرة العالمية في غاليسيا .

    [​IMG]

    7. شاطئ كالا باسا ، إيبيزا – Cala Bassa, Ibiza
    شاطئ كالا باسا في إيبيزا هو احد الشواطئ المذهلة ، وهي واحدة من أكثر الشواطئ الجميلة . يتميز الشاطئ بالمياه الشفافة و الخلابة كالا باسا هو المكان المثالي لمحبي موسيقة الجاز ، فهو المكان المثالي لتجربة لا ينبغي تفويتها على هذا الشاطئ !

    [​IMG]

    إذا كنت تخطط لزيارة اسبانيا ، تأكد من إضافة بعض هذه الشواطئ الجميلة على مسار رحلتك الخاصة . كل شاطئ من هذه الشواطئ المذكورة هي شواطئ فريدة بطريقتها الخاصة . لكن كلها يتمتع بإطلالات خلابة تستحق الزيارة .