تقرير مصور جزر شتلاند

الموضوع في 'بوابة السفر الى الدول الاسكندنافية' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    23
    جزر شتلاند
    {$title}

    • السياحة
    جزر شتلاند تتباهى بالمناظر الطبيعية المتنوعة والمذهلة مع العديد من التلال والأراضي الزراعية الخصبة إلى الساحل الوعر الذي يمتد بطول 900 ميل ، والذي يتفاخر بالشواطئ الرملية المنعزلة وكهوف البحر ، بالإضافة إلى المداخل الصخرية والمنحدرات الشاهقة . يمكنك اكتشاف الحياة البرية الرائعة والعديد من الآثار ذات الشهرة العالمية مع أكثر من 100 جزيرة ، بالإضافة إلى المشهد الفني والثقافي المزدهر والحدائق الجميلة . الساحل يحتوي على مجموعة واسعة من الحياة البرية والبحرية بما في ذلك الثعالب وخنازير البحر والدلافين وحيتان المنك ودلافين أوكرا المطاردة في المياه . جزيرة Whalsay ، التي تعني “جزيرة الحوت” في الإسكندنافية القديمة ، وهي بقعة كبيرة لمشاهدة الحيتان .

    {$title} {$title}

    شتلاند تفتخر بخمس مستعمرات للطيور البحرية مع أكثر من مليون طائر يتعشش . ويمكنك الانضمام إلى جولة واحدة من هذه المستعمرات والطيور البحرية مثل البفن ، الغلموت ، kittiwakes ، razorbills وطيور الاطيش . كما يمكنك زيارة معرض جزيرة مرصد الطيور والتجول في الصباح الباكر لمشاهدة الطيور المهاجرة النادرة .

    نظرا لموقعها في المنطقة الشمالية ، فإن شتلاند هي موطن لبعض أندر النباتات في بريطانيا من زهور القطب الشمالي- جبال الألب إلى مروج الصيف والزهور البرية الملونة التي تتشبث حوافها الصخرية ، والمعروفة باسم “الجنائن المعلقة” . هناك جزيرة Feltar ، والمعروفة باسم “حديقة شتلاند ، وهي موطن ل300 نوع من النباتات المزهرة ومكان عظيم لبدء استكشاف النباتات الفريدة من الجزر .

    شتلاند هي أرخبيل المناطق الشبه القطبية من اسكتلندا والتي تقع إلى الشمال الشرقي من البر الرئيسى في بريطانيا . وتقع بعض الجزر على امتداد 80 كم إلى الشمال الشرقي من أوركني و 280 كم الى الجنوب الشرقي من جزر فارو وتشكل جزءا من الانقسام بين المحيط الأطلسي إلى المحيط الغربي وبحر الشمال إلى الشرق . وتبلغ المساحة الكلية 1،468 كم 2 ، كما بلغ عدد السكان 22210 في عام 2009 . وتتألف دائرة شتلاند من البرلمان الاسكتلندي . شتلاند هي أيضا واحدة من مناطق المجلس 32 من اسكتلندا . وهناك المركز الإداري للجزر وبورغ الوحيد هو يرويك .

    {$title}

    شتلاند ، وتسمى أيضا بـ جزر شتلاند ، وهو عبارة عن أرخبيل المناطق شبه القطبية من اسكتلندا والتي تقع إلى الشمال الشرقي من جزيرة من الجزر Britain الكبرى التي تكمن في حوالي 80 كم (50 ميل) إلى الشمال الشرقي من أوركني و 280 كم (170 ميل) جنوب شرق جزر فارو وتشكل جزءا من الانقسام بين المحيط الأطلسي إلى الغرب وبحر الشمال إلى الشرق ، ويبلغ عدد السكان 23167 في عام 2011 . وتتألف دائرة شتلاند من البرلمان الاسكتلندي .

    {$title}

    عاش البشر على جزر شتلاند منذ العصر الحجري الأوسط ، وهناك بعض المراجع التي تؤكد الحياة على الحياة من العصر الروماني . عندما أصبح شتلاند جزء من مملكة بريطانيا العظمى في عام 1707 ، انخفضت التجارة مع شمال أوروبا . واستمر الصيد كأهم العوامل الاقتصادية حتى يومنا هذا . تم اكتشاف النفط في بحر الشمال في عام 1970 والذي عزز الدخل وفرص العمل كثيرا في شتلاند ، وبالتالي أثر على إيرادات القطاع العام .

    {$title} {$title} {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • المسافرون العرب العرب المسافرون السياحة في جورجيا المسافرون العرب منتدى المسافرون العرب المسافر السياحة في تركيا السياحة في دبي عروض سياحية hglshtv المسافرون العرب تركيا لنكاوي السياحة في البوسنة السياحة في الفلبين البوسنة سياحة السياحة في اسبانيا السياحة في المغرب السفر الى تركيا السفر الى جورجيا شركة المسافر السياحة في جورجيا السياحة في ماليزيا منتدى المسافر جورجيا سياحة مسافرون العرب السياحه في تايلند
جاري تحميل الصفحة...