تقرير مصور اغرب شواطئ العالم

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    اغرب شواطئ العالم
    {$title}


    • السياحة
    {$title} أنعم علينا الله بنعمة التفكر في خلقه مع التمتع بمشاهدة الشواطئ الخلابة والغريبة حول العالم ، ليس هناك أفضل من قضاء أسبوع أو أسبوعين مع إطلالات الشواطئ مع الشمس والأمواج . الشواطئ هي أماكن العطلات الرئيسية الجذابة للسياحة للكثير من المسافرين . إليكم اطلالة على الشواطئ الباردة ، والغريبة والأقل اقبالا من المسافرين في جميع أنحاء العالم .

    {$title} {$title}

    10 . شاطئ فيك ، أيسلندا
    يقع شاطئ فيك في قرية صغيرة في الجزء الجنوبي من آيسلندا على الخط الساحلي الوعر ، والمليئ بالتكوينات الصخرية الخشنة ، والثقيلة ، مع الموجات البيضاء والرمال السوداء . التكوينات الصخرية تأخذ شكل غريب وبارز من مياه المحيط .

    {$title}

    9 . شاطئ المياة الساخنة ، نيوزيلندا
    شاطئ الماء الساخنة في نيوزيلندا يأخذ شكل مزدوج ، بوصفه أحد الشواطئ الرائعة مع الرمال الجميلة ، فضلا عن الحمامات الطبيعية . يتمتع الشاطئ بالمياه المعدنية من تحت الرمال مع ارتفاع درجات الحرارة ، يقوم المسافرين بالحفر في الرمال ، والجلوس في المياه المعدنية .

    {$title}

    8 . شاطئ بيوناليو ، هاواي
    شاطئ بيوناليو ، في هاواي هو شاطئ الجزيرة في هاواي وموطن عدد كبير من السلاحف البحرية المهددة بالانقراض التي تتجول حول الشاطئ أو تسبح قبالة الشاطئ ، بينما يمنع لمس السلاحف أو التعامل معها حفاظاص عليها من الانقراض .

    {$title}

    7 . شاطئ الرمال الحمراء ، كندا
    يقع شاطئ الرمال الحمراء ، في كندا والذي يمتد إلى حوالي 500 ميل . يقبل الزوار للإستمتاع بالرمال الحمراء للشاطئ .

    {$title}

    6 . شاطئ الصخور ، جنوب أفريقيا
    شاطئ الصخور في مدينة كيب تاون ، جنوب أفريقيا على طول الساحل وهو الشاطئ المميز بصخور الجرانيت الضخمة والرمال والتماثيل العملاقة . ويتميز الشاطئ بإحتوائه على أكثر من 3،000 طائر من طيور البطريق التي تتجول على الشاطئ بإعتبارها واجهة فريدة من نوعها وغريبة مع الشمس والأمواج .

    {$title}

    5 . شاطئ Hyams ، أستراليا
    شاطئ Hyams ، أستراليا والذي ادرج في موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية من حيث أكثر الشواطئ المميزة ببياض رمالها في العالم .

    {$title}

    4 . شاطئ Gulpiyuri ، أسبانيا
    شاطئ Gulpiyuri في إسبانيا يمتد إلى 160 قدم ، مما يجعله أقل الشواطئ الرملية ، يحيط به المنحدرات والحشائش الطويلة .

    {$title}

    3 . شاطئ زلاتني رات ، كرواتيا
    شاطئ زلاتني رات في جزيرة براك ، كرواتيا ، الشاطئ المرصوف بالحصى البيضاء مع الأشجار الرائعة . معنى الشاطئ هو “القرن الذهبي” .

    {$title}

    2 . شاطئ الزجاج ، كاليفورنيا
    شاطئ الزجاج هو أحد الشواطئ الساحرة بجمالها بصخورها الزجاجية بألوانها المتعددة بإعتبارها قطعة فنية تستحق الزيارة .

    {$title}

    1 . شاطئ Perran Sands ، إنجلترا
    شاطئ Perran Sands ، إنجلترا . انه ليس فقط شاطئ مليئ بمزيج الرائع من المنحدرات ، والعشب الطويلة القامة ، والكثبان والرمال الناعمة إلا انه يمتد على طول ساحل المحيط الأطلسي ، بل هو أيضا هائل لغزو قطع الليغو ، التي يتم جرفها التيار بشكل مستمر منذ عام 1997 .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...