تقرير مصور جزيرة مارغاريتا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أمريكا اللاتـيـنـيـة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة مارغاريتا
    {$title}


    • السياحة
    جزيرة مارغاريتا هي أكبر جزيرة في الدولة الفنزويلية نويفا اسبارتا ، والتي تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لفنزويلا ، في البحر الكاريبي . العاصمة نويفا اسبارتا . تتميز الجزيرة بالصناعات الأساسية : السياحة والصيد والبناء . تتمتع جزيرة مارغاريتا ، بعدد كبير من الشواطئ التي تصل إلى 50 شاطئ مواتر على الخط الساحلي ، وتشمل الأنشطة الشعبية . جزيرة مارغاريتا هي واجهة شعبية لعطلة جذابة في فنزويلا ، وذلك بسبب أماكن التسوق في الميناء المعفاة من الرسوم الجمركية . كما ان الجزيرة لديها العديد من المدن الكبيرة ، بما في ذلك لا أسونسيون ، عاصمة الدولة الفنزويلية نويفا اسبارتا .

    {$title}

    جزيرة مارغريتا قد لا تكون مشهورة مثل الجزر الأخرى في منطقة البحر الكاريبي ، ولكنها تقدم عناصر الجذب المميزة للسائحين من : الشواطئ الرملية وأشجار النخيل المتمايلة مع النسيم ، وفرصة الإستمتاع بالهدوء من خلال البعد عن الأماكن الصاخبة والمهيمنة على حياتنا اليومية . هذه الجزيرة ، تقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي لفنزويلا في ولاية نويفا اسبارتا . على نحو ست ساعات وتفصل الجزيرة عن العاصمة الفنزويلية كاراكاس حوالي 40 دقيقة في الرحلة . جزر ترينيداد وتوباغو تكمن إلى الغرب ، والمتصلة بواسطة العبارات العادية والخدمات الجوية . بمجرد وصولك على الجزيرة ، ستجد قائمة طويلة من الأشياء أن يمكنك الاختيار منها للإستمتاع على الشاطئ .

    {$title}

    المدن و الأماكن الجذابة في جزيرة مارغريتا
    بورلامار هي أكبر مدينة في جزيرة مارغريتا ، يبلغ عدد سكانها إلى نحو 100،000 شخص خلال فصل الصيف . وتتميز بورلامار بإعتبارها موطن لبعض أفضل أماكن التسوق والمطاعم في الجزيرة ، جنبا إلى اثنين من الشواطئ المزدحمة .

    {$title}

    شواطئ جزيرة مارغريتا
    كما هو متوقع للجزيرة في البحر الكاريبي ، فإن جزيرة مارغريتا لديها بعض الشواطئ الرائعة مثل العديد من الشواطئ الكاريبية الأخرى ، والتي تتميز بالرمال والامواج مع إمكانية التمتع بأشعة الشمس ، والاسترخاء ، والحصول على بعض المتع . يمتد الـ 50 شاطئ بطول 106 كيلومتر من ساحل جزيرة مارغريتا . وتعتبر بلايا إلاغوا هي واحدة من أكثر الأماكن شعبية وجذابة ، والتي تضم 2.5 ميل من الرمال الذهبية المحمية بأشجار النخيل . والعديد من المطاعم على طول هذه الشواطئ الكاريبية . إذا كنت تبحث عن المزيد من المغامرة على الشاطئ ، ستجد ذلك أيضا على طول جزيرة مارغاريتا من خلال الاستمتاع بركوب الأمواج والتزلج على الماء ، مع مشاهدة غروب الشمس كل مساء .

    {$title} {$title} {$title} {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة