تقرير مصور جزيرة لورد هاو

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    جزيرة لورد هاو
    [​IMG]


    • السياحة
    [​IMG] جزيرة لورد هاو هو الجزيرة المدرجة في موقع التراث العالمي ، والتي تقع على مساحة 660 كم قبالة الساحل الشمالي لنيو ساوث ويلز ، على بعد أقل من ساعتين من بريسبان وسيدني أو بورت ماكواري . يمكنك الاستمتاع بعطلة مليئة بالاسترخاء ، مع الاستمتاع بالدراجة أو سيرا على الأقدام ، مع ممارسة واكتشاف الكثير من الأنشطة . الجزيرة هي المكان المثالي لهواة الصيد ، فضلا عن سنوركيليرس وأماكن الغوص . يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الرياضات المائية الأخرى بما في ذلك ركوب الأمواج ، والتجديف ، واللعب بالطائرة الورقية . هناك قمم التوأم الشهيرة لجزيرة لورد هاو ذات المناظر الخلابة والغابات الطبيعية التي تجعل منها مكاناً مثاليا للمشاة والمتنزهين لاكتشاف الجزيرة سيرا على الأقدام . اللورد هاو هي أيضا واحدة من الوجهات المميزة في أستراليا . يمكنك التعرف على أكثر من 130 نوعا من الطيور المهاجرة ، بالإضافة إلى 64 نوعا من النباتات المزهرة مع مسارات المشي المميزة جدا . ويفضل الكثير من الزوار بالمغامرة من خلال تسلق جبل جاور (875م) ، والذي يعتبر احد أفضل الارتفاعات في العالم . وهناك مجموعة واسعة من أنماط السكن ، والعلاج في الحمامات الفخمة والفنادق الجميلة والمطاعم الكبيرة .

    [​IMG]

    تقع جزيرة لورد هاو في بحر تسمان بين أستراليا ونيوزيلندا ، بإمتداد 600 كيلومتر (370 ميل) مباشرة إلى الشرق من البر الرئيسى بورت ماكواري ، وحوالي 900 كيلومتر (560 ميل) من جزيرة نورفولك . الجزيرة تمتد لحوالي 10 كم وبين 2.0 كم و 0.3 كم وتبلغ مساحتها 14.55 كم 2 ، منها 398 هكتار في الأراضي المنخفضة للمنطقة . وعلى طول الساحل الغربي هناك المنطقة الرملية لشبه المنطقة المغلقة المرجانية والمحمية لبحيرة الشعاب المرجانية . معظم السكان يعيشون في الشمال ، في حين تهيمن التلال المشجرة ، وصولاً لأعلى نقطة في الجزيرة ، في جبل جاور (875 م أو 2،871 قدم) .

    [​IMG]

    العملة المستخدمة لجزيرة لورد هاو هي الدولار الاسترالي . والتي ترتبط مع شركات الطيران للركاب إلى سيدني وبريسبان ، بورت ماكواري وجزيرة نورفولك .

    تشتهر جزيرة لورد هاو بالطيور والنباتات والحياة البحرية ، وتشمل الجزيرة ايضاً على الأنشطة السياحية ذات شعبية من رياضة الغطس ، ومراقبة الطيور ،و الغوص ، وركوب الأمواج ، والتجديف ، وصيد الأسماك . لتخفيف الضغط على البيئة الجزرية الصغيرة يسمح فقط بزيارة 400 سائح في وقت واحد . يتم الوصول إلى الجزيرة من خلال طائرة من سيدني أو بريسبان في مدة تقل عن ساعتين .

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]