تقرير مصور منتزه سنودونيا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى بريطانيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    منتزه سنودونيا
    [​IMG]


    • السياحة
    سنودونيا هو حديقة وطنية جميلة . ببساطة ، ليس هناك طريقة لوصف مدى جمال المنظر المذهل إلا من خلال الجبال والوديان والسواحل . في يوم صاف ، يمكن للزوار الاستمتاع بالرؤية على مدى البصر والتي تمتد حتى ايرلندا . تقع سنودونيا على طول سواحل ويلز ، وهي موطن لسنودون ، وهناك أعلى جبل في ويلز وانكلترا ، وأكبر بحيرة في ويلز . و هي ثالث أكبر حديقة وطنية في المملكة المتحدة . تقع سنودونيا في منطقة شمال ويلز من 823 ميلا مربعا (2،130 كم2) في المنطقة . وكانت أول من عين المتنزهات الوطنية الثلاثة في ويلز ، في عام 1951 .

    [​IMG]

    سنودونيا هي مزيج رائع ومثير من الجبال والوديان الدرامية العميقة ، والتي تقع في مواجهة الساحل البري وتعصف بها الرياح . يقبل الزوار إلى منتزه سنودونيا للتمتع بالمشي وسط المشاهد الرائعة مع النزهة الصخرية فوق أعلى القمم ، وللتمتع بالتسابق عبر التلال ، وهناك النزهات التي تمر على طول ضفاف الأنهار ، ومناحي الغابات المناسبة لجميع أفراد العائلة . يقبل الزوار للإستمتاع بالنزهة الأكثر شعبية والتي تستمر لمدة يوم كامل من خلال صعود سنودون نفسها ، والتي تعد من الرياضات الشاقة لاجتياز النتوء الصخرية في جبل مهواة . وهناك المزيد من القمم العالية التي تعد مهد تسلق الصخور في ويلز والجبال الصخرية والتي تتباهى بالطرق من جميع الدرجات . والغابات التي أصبحت الموطن الروحي لويلز إن لم يكن ركوب الدراجات الجبلية البريطانية .

    [​IMG]

    الطبيعة والمناظر الطبيعية والبيئة
    حديقة الساحل هي المنطقة الخاصة من المحافظة ، والتي تمتد من شبه الجزيرة Llŷn أسفل الساحل ووسط ويلز ، وهي المنطقة التي تحتوي على أنظمة الكثبان الرملية القيمة . حديقة الغابات الطبيعية هي نوع نفضي مختلط ، للأشجار ، وتحتوي الحديقة أيضا على بعض (الأماكن المزروعة) الصنوبرية للغابات بمساحات كبيرة مثل غابة Gwydir ، والآن تتزايد لتسمح بنمو شكلها الطبيعي .

    سنودونيا الشمالية هي المكان الوحيد في بريطانيا والتي يمكن العثور عليه في سنودون زنبق ، بجانب محطة القطب الشمالي ، وجبال الألب ، وبلون قوس قزح سنودون (Chrysolina cerealis) . وهناك نسبة كبيرة من الحديقة تحت تسمية مواقع الاهتمام العلمي الخاص ، والمحميات الطبيعية الوطنية ، و مناطق الحماية الخاصة ، والمحيط الحيوي ومواقع رامسار .

    [​IMG]

    الحياة البرية
    ترجع أهمية سنودونيا في الحفاظ على الموائل والحياة البرية في المنطقة والتي تعكس المساحة الحقيقة التي تحتوي على ما يقرب من 20٪ من مساحتها الإجمالية للمحمية من قبل المملكة المتحدة والقانون الأوروبي . تم تعيين نصف هذا المجال جانبا من قبل الحكومة بموجب توجيه الموائل الأوروبية باعتبارها منطقة خاصة للحفاظ عليها . وتشمل الثدييات النادرة في الحديقة مع ثعالب الماء ، الظربان ، والماعز الوحشي . وتشمل الطيور النادرة كالغراب ، الشاهين والعقاب ، ميرلين .

    [​IMG]

    المناخ
    سنودونيا هي واحدة من أكثر الاماكن المميزة بسقوط الامطار عن أنحاء المملكة المتحدة ، حيث يبلغ متوسط هطول الأمطار من 4،473 ملم (176.1 في) سنويا على مدى السنوات ال 30 الماضية .

    يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
    منتزه الخيمة الترفيهي بالرياض
    منتزه يوسمايت الوطني
    منتزه عطا الله الأرض السعيدة

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]