تقرير مصور البحر الميت

الموضوع في 'بوابة السفر الى الأردن Jordan' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

الوسوم:
  1. براءة الورد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    12
    البحر الميت في الاردن
    {$title}


    • السياحة
    البحر الميت هي البحيرة المالحة في وادي الأردن إلى الجنوب وهي اعمق بقعة على وجه الأرض بحوالي 400 متر تحت مستوى سطح البحر . تتمتع بشواطئ البحر التي توفر مشاهد ساحرة . وهناك الأملاح المذهلة مع المواد المعدنية في البحر الميت والتي تجعلتها من أكثر الأماكن شهرة . كما يقبل العديد من الزوار لإستمتاع بعناصر البحر الميت في العلاج الطبيعي للأمراض الجلدية .

    {$title}

    {$title}

    البحر الميت يحده جبال موآب والمملكة الأردنية الهاشمية في الشرق والبحر الأحمر وصحراء النقب في الجنوب ، وجبال يهودا في الغرب وبحيرة طبريا ووادي الأردن في الشمال . يحتوي البحر الميت على العديد من العناصر ، بما في ذلك 21 من المعادن مثل : البروم والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم . 12 من المعادن الموجودة في هذا البحر لا يمكن العثور عليها في أي بحر آخر . بعض المعادن معتادة لعلاج الحالات الاستقلابية ، والمغذية للجلد ، وتوفير الشعور بالراحة ، مع تخفيف الضائقة الجامدة والتحفيز لنظم القلب . كما يتم العثور على أكثر الأملاح المعدنية للرمال الأكثر 10 مرات من الموجودة في البحر الأبيض المتوسط . يتم التركيز العال من المعادن والأملاح ، بإعتبارها السبب في إنتاج الأسماك والحياة البحرية الأخرى الغير ممكنة .

    {$title}

    بالإضافة إلى ينابيع المياه المعدنية الحرارية الموجودة في عدة أماكن على طول شواطئ البحر الميت . الكبريت يسيطر على العديد من المعادن الأخرى الواردة في هذه المياه الدافئة . مع نظام الدورة الدموية التي يمكن أن تحفز وتزيد من امدادات الاوكسجين الى الجسم عن طريق نقعها في حمامات الكبريت .البحر الميت هو المكان الوحيد في هذا الكون الذي يمكنك فيه الاستمتاع بحمام الشمس لفترات طويلة ، وذلك للإستفادة من الأشعة الفوق بنفسجية من خلال طبقة الغلاف الجوي الإضافية ، بالإضافة إلى طبقة الأوزون الكثيفة وطبقة التبخر المباشرة فوق البحر الميت .

    {$title}

    هذه المنطقة الهائلة المليئة بهواء الغبار ، والخالية والنظيفة والجافة مع انخفاض الرطوبة . الهواء لديه التركيزات العالية مع عدد من المعادن بسبب التبخر المستمر ، ولتحديد البروم ، والذي يعطي لها تأثير مريح للغاية . هذه المنطقة تحتوي على نسبة أعلى في الأوكسجين والتي تصل إلى 8٪ مما يسهل التنفس عن أي مكان آخر .
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

مشاركة هذه الصفحة

  • ماذا تقدم لكم منتديات المسافرون العرب ؟

    منتديات المسافرون العرب منتدى سياحي من الاخوة العرب المسافرون يهتم في المقالات السياحيه و عرض تقارير مصورة صور و فيديو للسياحه الداخليه و الخارجيه و نقاشات في كل مايتعلق السياحة والسفر. كما يشمل موقع المسافرون العرب على اقسام متخصصه حول أهم الوجهات السياحية التي يقصدها المسافرون العرب.
  • العرب المسافرون المسافرون العرب arabtravelers travelers arab العرب المسافرين arab travelers المسافرون العـرب المســافـرون arab traveler traveler العربي traveller العربى العرب والمسافرون للعرب المسافرون للعرب للمسافرون العرب العرب المسافرون arab traveler عرب الـعـرب الـمـسافـرون الـعـرب الـمـسافـرون العربي المسافرون العرب المسافرون's alarab العربية تركيا النمسا ماليزيا قطر اندونيسيا اسبانيا دبي المانيا
جاري تحميل الصفحة...