نفكر في السفر لأي مكان

الموضوع في 'بوابة المسافرون العرب العامة' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

  1. براءة الورد Egypt

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,458
    الإعجابات المتلقاة:
    9
    نقاط الجائزة:
    38
    اماكن سياحيه تستحق الزياره
    {$title}

    • السياحة
    عندما نفكر في السفر لأي مكان ، فإننا قد نحتار بين بقع الاجازات التي تستحق الزيارة ، ولكننا الآن نعرض مجموعة من الاماكن المذهلة حول العالم والتي تستحق الزيارة :

    مدينة المحيط ، نيو جيرسي
    مدينة المحيط ، نيو جيرسي انه المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء على الشاطئ وللتمتع بمشهد الممر المزدهر . انها بلدة قريبة للغاية والتي تمتد إلى (حوالي 11 ميلا) إلى مدينة اتلانتيك .

    {$title}

    كيسيمي ، أورلاندو ، فلوريدا
    كيسيمي هو المكان الرائع للراغبين في التمتع بعطلة عائلية . كما انها البلدة البعيدة عن أورلاندو ، وبالتالي ، فإنها قريبة من الملاهي مثل ديزني وورلد ويونيفرسال ستوديوز ، وسي وورلد . كما أنها توفر عددا كبيرا من الخيارات الممتعة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرات ؛ حيث ان كيسيمي توفر الأنشطة مثل انشطة الغوص الممتعة .

    {$title}

    سكوتسديل بولاية أريزونا
    يقبل العديد من الزوار إلى سكوتسديل وبخاصة المهتمين في تسلق القمم المرتفعة ، وللتجمع على الأنهار المتعرجة ، واستكشاف الصحراء . تقع سكوتسديل في ولاية أريزونا ، وهي أيضا ذات اطلالة على الاماكن المجاورة لفينيكس حتى أولئك الذين يبحثون عن حياة ليلية خطيرة سوف يجدوا المتعة في سكوتسديل .

    {$title}

    كيب كود بولاية ماساتشوستس
    كيب كود هي المنطقة الجذابة لمرتادي الشواطئ . تقع كيب كود بولاية ماساتشوستس ، والتي تمتد لأكثر من 550 ميلا من الساحل وبذلك فإنها بالتأكيد تلبي احتياجات الجميع . انها الموقع المثالي للراغبين في الانخراط في أنشطة الهواء الطلق مثل الغولف (مع أكثر من 40 دورة) ، والتجديف ، وركوب الزوارق ، وصيد الأسماك .

    {$title}

    Marblemount ، واشنطن

    إذا أردت الاستمتاع برحلة إلى بحيرة ديابلو التي تقع تحت حديقة الشلالات في الشمال مع البلدة الصغيرة من Marblemount ، واشنطن ، بإعتبارها واجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن التزج في الاماكن الطبيعة ، مع الهدوء للإستمتاع بعطلة المغامرة .

    {$title}

    أسبن بولاية كولورادو
    انها الخيار المفضل لكثير من الناس ، بما في ذلك أولئك الراغبين في استكشاف الأنشطة في الهواء الطلق مثل التجديف والطيران الشراعي والتزلج ، والتزلج على الجليد ، فإنها المدينة الجميلة التي تلبي احتياجات الخاصة !

    {$title}

    شاطئ ميرتل ، جنوب كارولينا
    شاطئ ميرتل ، جنوب كارولينا هي واحدة من الشواطئ الأكثر شعبية على الساحل الشرقي . بل انها أيضا وجهة شهيرة لعطلة ممتعة خلال فصل الصيف . وبصرف النظر عن الشاطئ الجميل نفسه ، فإن شاطئ ميرتل غني في مجال الترفيه والإثارة . وهناك الحفلات والمتنزهات وأماكن الصيد والإبحار ، وركوب الأمواج ، كما تضم أكثر من 250 ملعب من ملاعب الغولف .

    {$title}
     

    الملفات المرفقة: Download all post attachments

  2. rana algarny

    rana algarny مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2016
    المشاركات:
    5
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    السلام عليكم


    تقبلي مروري وخالص احترامي واسفي
    وياليت لو تفيدينا بتجاربك الشخصيه افضل
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏8 نوفمبر 2016
  3. سحر هشاام

    سحر هشاام مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2016
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    أنثى
    الإقامة:
    مصر
    الصور جميلة جدا يبدو مكان رائع
     

مشاركة هذه الصفحة