تقرير مصور الولايات المتحدة الامريكية

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏1 مايو 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    السياحة في الولايات المتحدة الامريكية
    [​IMG]

    • السياحة
    تتميز أمريكا بالتنوع المذهل والهائل والذي يأوي جميع الأماكن المذهلة من عجائب الطبيعية والثقافية ، من المدن إلى الجبال الوعرة المزدحمة . تضم الولايات المتحدة من 50 ولاية ، وكذلك من العديد من المناطق الاتحادية . قسمت الولايات المتحدة إلى العديد من المناطق المتميزة . إليكم نظرة عامة عن المناطق السياحية في الولايات المتحدة :

    [​IMG]

    9 منطقة الغرب الأوسط Midwest
    الغرب الأوسط هو المنطقة من الولايات المتحدة الأمريكية المعروفة باسم “هارتلاند أميركا” . هذه المنطقة هي موطن للأراضي الزراعية والغابات والبلدات الخلابة والمدن الصناعية ، ومنطقة البحيرات الكبرى ، كما انها تضم أكبر نظام لبحيرات المياه العذبة في العالم .

    [​IMG]

    8 منطقة نيو انغلاند New England
    نيو انغلاند تقدم الشواطئ ، والمأكولات البحرية الخلابة ، والجبال الوعرة ، وثلوج الشتاء الرائعة ، وبعض أقدم المدن في البلاد ، على الرغم من انها منطقة صغيرة ، إلا انها تجذب الزوار للإستمتاع بمعالمها المميزة .

    [​IMG]

    7 منطقة الشمال الغربية Northwest
    منطقة الشمال الغربية في الولايات المتحدة هي منطقة جغرافية غير رسمية للولايات المتحدة . بينما تشمل على المحيط الهادئ الذي يشتهر بسواحله الجميلة والداخلية الخضراء ، والدول الوعرة في ولاية ايداهو ومونتانا . ايومنغ هو موطن لأول حديقة وطنية في الولايات المتحدة ، مثل: حديقة يلوستون الوطنية .

    [​IMG]

    6 منطقة الجنوب The South
    منطقة الجنوب تضم مجموعة واسعة من المعالم السياحية ومناطق الجذب التي يمكن التمتع بها في الجنوب ، من الهندسة المعمارية الرائعة للسافانا والحانات الموسيقية من ممفيس وناشفيل الى باكروادس في دلتا المسيسيبي .

    [​IMG]5 منطقة منتصف المحيط الأطلسي Mid-Atlantic
    بدءا من نيويورك في الشمال إلى واشنطن ، ومنتصف المحيط الأطلسي فهي موطن لبعض المناطق الأكثر كثافة سكانية للمدن في البلاد ، فضلا عن المواقع التاريخية ، والجبال ، وشلالات نياجرا والمنتجعات الساحلية مثل لونغ آيلاند ، وشواطئ وجيرسي شور .

    [​IMG]

    4 منطقة الجنوب الغربي Southwest
    منطقة الجنوب الغربية تحتوي على العديد من العجائب الطبيعية ، مثل : جراند كانيون ، حديقة الأقواس الوطنية ، وحديقة كهوف كارلسباد الوطنية وهي من ثلاثة مناطق للجذب الطبيعي الأكثر شهرة . المنطقة هي أيضا موطن لمزيج رائع ونابض بالحياة من انجلو ، لاتيني ، والتقاليد الهندية الأمريكية .

    [​IMG]

    3 منطقة فلوريدا Florida
    فلوريدا هي المنطقة المعروفة باسم “ولاية الشمس المشرقة” ، والتي يختلف مناخها في ولاية فلوريدا من شبه الجزيرة الاستوائية في الشمال إلى المناطق المدارية في الجنوب . تتمتع بالشواطئ بإعتبارها من مناطق الجذب الأكثر شعبية ، جنبا إلى جنب مع بعض الحدائق الأكثر شهرة في العالم ، بما في ذلك والت ديزني العالمية ، ويونيفرسال ستوديوز وسي وورلد .

    [​IMG]

    2 منطقة هاواي Hawaii
    هاواي هي أرخبيل يتكون من أكثر من تسعة عشر من الجزر البركانية المتميزة والتي تقع على المنطقة الجيولوجية في وسط المحيط الهادئ . وهناك ثماني جزر رئيسية ، منها ست مناطق سياحية مفتوحة . وهناك الجزيرة المميزة بالجمال الطبيعي لتكون واحدة من أعظم أصول هاواي . هونولولو هي عاصمة الولاية ، وبها أكبر مدينة ، ومركز ثقافي .

    [​IMG]

    1 منطقة كاليفورنيا
    جنوب كاليفورنيا هي موطن للعديد من مناطق الجذب الشهيرة مثل ديزني لاند ، هوليوود والشواطئ في ماليبو وسانتا مونيكا ، في حين أن الجزء الشمالي من ولاية كاليفورنيا يقدم جسر غولدن غيت الرائع وكروم العنب في وادي نابا . خارج المدن الكبرى في ولاية كاليفورنيا يمكنك الاستمتاع ببعض الحدائق الوطنية الأكثر وعورة من أمريكا الشمالية .

    [​IMG]